الخالة بقلق واضح:"_ارجوكي لا تزعجي السيد ادم "
نورة (مرتبكة ) : "_ لم و لن افعل هذا ياخالتي "
الخالة :" لقد ربيته بين يدي ... انه لطيف و حنون لا تسئي الظن به "
بدت لي و كانها تلمح لشيئ ما فقد كان كلامها مشوش و غير مفهوم .
نورة :"_لا تقلقي ... انا انفذ جميع طلباته و لا اخالف رايه في شيئ "
الخالة(برضى):"_اعتمد عليك .... متى سينتهي عملك؟؟"
نورة :"_ الساعة التاسعة مساء و انت ؟؟"
الخالة :"_ انا اسكن هنا ليس لي اهل او بيت اعود اليه.. منذ ان استشهد زوجي "نورة(بحزن):"_اسفة ، اسفة لم اقصد .."
الخالة مبتسمة :"_ لا عليك ..... اعلم ..☺"
بعد قليل .....
نورة :"_ الحمد لله .. طعامك لذيذ جدا ... ههه لم استطع مقاومته....😆"
الخالة:"_هنيئا لكي ...
و دعتها و خرجت ...........
و عدت لسيدي ، فوجدت جاك نائم جانبه على السجادة 🐕... اما هو فوجدته شبه نائم ... ، همست له :"_سيدي ، هل ترغب في ان اخذ جاك لبيته الصغير في الحديقة" (niche )
السيد ادم (بصوت مبحوح ضعيف):"_جاك !؟ اااا...لا اتركيه في مكانه .... اسمعي ...تستطعين المغادرة.... لكن ليس بمفردك ...اخبري مراد ان يصطحبك.... تصبحين على خير.... اطفئي الانوار من بعدك....."
نورة :"_حسنا، تصبح على خير"
ثم همست له بلطف:"سررة بمعرفتك كثيرا 🌺"
فابتسم 😊😴😊😴😑
و هكذا اسطحبني مراد بالسيارة حتى باب منزلي .دخلت مسرعة اتحاشى التواصل بابي و اخواي😡😣😑 استحممت🚿 و لبست بيجاما مريحة باللون البنفسجي الفاتح ... و استلقيت في سريري و اخذت افكر🌜
ان يومي كان حافلا بالمفاجات و الصدمات و جدت نفسي مضطرة للعمل كمدربة رياضة و مرافقة شخصية و ممرضة و خادمة!!!!!؟😰 لشخص مقعد ..
السيد ادم غريب الاطوار و متقلب المزاج . متعلق بكلبه الضخم جاك كما اظن انه يبث له همومه و اسراره ... لا يفارق غرفته الا نادرا ، عصبي و صارم...اما كلام الخالة نجوى هو ما زاد حيرتي ... و ضحكته الجميلة في البحر . و شروده المتواصل لكن ما يثير الفضول اكثر هي تلك الندبة الطويييلة و العميييقة و اعاقته ..،و خوفي منه يتضاخم ...
لكني لن اتدخل في شؤونه و ساهتم لعملي و لن اسئله و لن اخذل خالتي نجوى التي بالغت في تحذيراتها لي .
بعد تفكير طويل غلبني النعاس و في الصباح الباكر سارعت في الذهاب للشغل
ايقضه الان
نورة :"_سيدي صباح الخير "
السيد ادام بتكاسل:"_ من انت "
نورة:"_انا نورة هل نسيتني !"
السيد ادم :"_اووو انسة نورة ، صباح الخير هذه انتي...😴 رتبي المكان و حضري الحمام سانهظ حالا"
فعلت ما امرت به بسرعة ثم قمنا بروتينه المعتاد . بعدها ، جلبت له فطور الصباح لغرفته ... يبدو انه لا يفضل الاجتماع بعائلته...
و من ثم اخذ يشاهد التلفاز بملل
حقا ان حياته كئيبة ، روتينية و مملة لكن لن اتدخل ابدا
ينام طول اليوم ، ياكل ،يتألم و ياخذ الدواء
😟😟😟😞😞😞
ما كسر ذهولي هو صوته :"_ كم الساعة .!"
نورة:"_انها الرابعة مساء "
السيد ادام:"_ سنذهب للبحر حسنا؟"
فعلنا ما فعلناه في الامس . عند وصولنا ، ترجلنا و انا ادفع كرسيه و مراد يصطحب جاك
اليوم اردت ان اغير مزاج سيدي ..فحملت سلة بها اكثر اطعمة التي يحبها و طاولة و كرسيان في مؤخرة السيارة
⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕
✅ انتهى البارت او الحلقة هههه
بلغوني ارائكم احبائي
ادعموني فضلا و ليس امرا
💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫
الحلقة الجاية نار نار ههه 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
أنت تقرأ
عشقت مقعدا
Romanceرواية رائعة تعطيك الامل و تبين لك اهمية المحاولة من جديد و تؤكد لك ان ما من مستحيل في الحياة كما تنقل لك قصة رومنسية بين شخصين مختلفين 💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗 و تعلمك عدم استلام للآلام و الاحزان فان الله جل...