✨ لتذكير :......🌠
اليوم اردت ان اغير مزاج سيدي فحملت سلة بها اكثر الاطعمة التي يحبها و طاولة و كرسيين في مؤخرة السيارة .
↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙↙
نصبت الطاولة و الكراسي بمساعدة مراد ... و وضعت فوقها بساط احمر جميل🌷... ثم قربت سيدي بكرسيه الى الطاولة ...بينما يكلم جاك بلطف.....
مراد :"_ اااااا اووو !!!! ،،، تبدو جميلة للغاية ... احسنت ....🐝🐝"
نورة ( بخجل):"_ههههه .... شكرا .... سالت الخالة نجوى عن الاطعمة التي يفضلها السيد ادام ... و حضرتها بنفسي .... اتمنى ان تعجبكما... 🍔"
كنت انظر خلسة للسيد ادم . الذي قال مبتسما :"_ احسنتي طباخة ماهرة .
فاحمرت 🍎 و جنتاي خجلا . فلاحظ هو ذلك و قال :"_ههههه ، هيا ، هيا ، اجلسي ، اقتربي مني هنا ... "
نورة :"_ حسنا شاهية طيبة ..."
الطاولة كانت مربعة ⚪ سيدي على اليمين و انا على يساره و جاك على يمينه اما مراد امامه.
السيد ادم يقدم الطعام لجاك او يلاعبه من حين لاخر ... 💫
انا و مراد نتبادل الاحاديث ، النكت و الضحكات ،، اما غريب الاطوار هذا اكتفى بالابتسام و الاكل فقط ...🍮
اراد مراد ان يغير من حاله هذا ، و سأله مازحا :"_ هههههه ، ستشتري لنا المثلجات اليوم ايضا ؟؟ 😸😸هههههه "
رفع عينيه الزرقاء من على الصحن بطء بين الابتسامة و الذهول...
قال :"هههه، اتريدون المثلجات حقا !!"
مراد ( بصوت صبياني ) :"_ نعم ، نعم اريد ...🙌 و ( تظاهر بالبكاء مثل الاطفال ) :"_اريد المثلجات "
انفجرت انا ضحكا و انفجر السيد ادم ضحكا يبدو انه ضحك على تصرفاتي الطفولية . لكن لم ابالي .
السيد ادام ضاحكا :"_ حسنا ، سافعل هذا ان ارادت الانسة نورة . هههههه"
نورة (ضاحكة):"_ اجل ، لكن بنكهة الفستق 🍧 "
السيد ادم :"_ هههه ، لكي هذا ..."🍡
فجاة .....❌❌
مراد ( بدموع محبوسة في عينيه و ابتسامة حزينة ) :"_ سيدي اشتقت حقا لضحكتك انها رائعة اضحك دائما ارجوك ...)
تو قف عن الضحك و تغيرت ملامح وجهه و اصبحت تعابير عينيه غير مفهومة و اتم كل هذا يابتسامته المعتادة تلك ( الصفراء الحزينة )
لكن لن ..............
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
انتهى
احكولي ارائكم
و اعلمك بان بعد بضعة حلقات سوف تدخل شخصية جديدة ستحتل احد ادوار البطولة
ستقلب كل شيئ راس على عقب
علاوة عن ذلك ستتجذ الرواية مسارات اخرى مختلفة
تزيدها حماس اكثر
لا تنسو ان تضغطوا على النجمة 🌟 في الاسفل او الفوت او voté
فضلا و ليس امرا
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
لكل من يتسائل عني انا بنت و عمر 17 سنة يعنى مبتدءة
اطلب منكم الدعم حتى استطيع المواصلة
🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴 بوسات 💋💋💋💋
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕
كتب في 1 جويلية 2021 الساعة 12:09
Le premier juillet 2021
Au revoir mes chéres lectrices , chers lecteurs
✌✌
أنت تقرأ
عشقت مقعدا
Romanceرواية رائعة تعطيك الامل و تبين لك اهمية المحاولة من جديد و تؤكد لك ان ما من مستحيل في الحياة كما تنقل لك قصة رومنسية بين شخصين مختلفين 💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗 و تعلمك عدم استلام للآلام و الاحزان فان الله جل...