( الفصل 4 )

10 2 15
                                    

~ في منتصف الليل ~

ييري ( صديقتها ): مينجي.

كيم مينجي: ماذاِ؟

ييري: الوضعُ ممل للغاية!

كيم مينجي: أجل، مارأيكُ أنِ نخرجِ إلى الخارجُ؟

ييري: ولكنُ الوقتِ متأخر؟

كيم مينجي: لا تقلقيُ، سنكونِ بأمان.

ييري: هيا بنا.

( "يخرجون معاً" )

ييري: بردُ.

كيم مينجي: أجل، أنظريُ ألى خشميِ

("تضحك ييري")

ييري: تبدينِ مثلُ المهرج.

كيم مينجي: أجل.

ييري: لنجلس أمام البحرِ.

كيم مينجي: واو، البحرِ جميلاً.

ييري: كيفُ علاقتكِ مع عائلتكُ؟

كيم مينجي: جيدُة أظن، تعلمينِ أنا أعيشُ لوحدي.

ييري: هلُ لازلتمِ على خلافُ؟

كيم مينجي: والدتي تحاولُ تسيطر على الوضعِ، ووالدي كبيرُ في السنِ، وأختي الكبرى هيِ السببُ.

ييري: كيفِ أختك الكبرى أنِ تسرقُ أموالكِ وتستغلكُ؟ لايمكننيُ تصديقِ ذلكِ.

كيم مينجي: كلُ ما أتذكر هذاِ الأمر أتضايقُ كثيراً.

ييري: آسفة لو أننيُ قدِ ذكرتكُ بهذا الأمر.

كيم مينجي: لابأس، لايمكننيُ نسيان الأمر أبداً، كنتُ أثقِ بها كثيراً لأنهِا أختي، ولكنِ الآن لم أعد أثقِ بها.

ييري: لنغيرُ الموضوع. أخبرينيُ كيفِ كنتيُ عندما كنتيُ طالبة فيِ المدرسة؟

كيم مينجي: كنتُ فتاة عاديةِ، وكان لدي أصدقاء كثيرونِ، ولكن الآنِ لا أعلم أين هم، حقاً تركونيُ جميعهم.

ييري: لابأس،إنا هناِ منِ أجلكُ !!

كيم مينجي: شكراً لكِ.

ييري: هلُ وقعتيِ بحبُ أحدهم؟

كيم مينجي: أجلُ ولازلتِ، لا أتذكرُ الحدثِ كثيراً لأنِ مر عليه سنواتُ كثيره! عندما كنتُ بالأبتدائية.

ييري: أخبرينيُ، منِ هو؟

كيم مينجي: حسناً لا أتذكرُ كثيراً ولكنِ عندما كنتُ صغيرةِ كنتِ ذاهبة إلى فصليُ أظن؟ وأعتقدِ ولد أتىِ وتنمر عليُ وأتى شخصُ لا أعلم أسمهِ وقام بدفعه بعيداً عنيُ، وقالُ لي هلُ أنتي بخيُر وإلى ذلكُ، أعتقدِ كان أكبر منيُ بكثير.

ييري: واو!

كيم مينجي: ولكنِ لا أعلم ما أسمهِ أو أين هوُ، عندماِ كنتُ فيِ الصفُ السابعة كانتُ مدرسة الثانوية معنا ولكنِ بالطابقُ الآخر. يوم ما كنتُ أتمشىِ مع صديقتي ومر بجانبُي شخص عندماِ مر شعرتُ بشعور غريبُ وكنتِ أنظرُ أليه من بعيد وكانِ يشبه الشخصِ الذيُ دافعِ عني ولكنُ لستِ متأكدة كثيراً.

Falling in love with a criminal is not a crimeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن