( الفصل 18 )

4 1 0
                                    

يو هان: جانقهون - جانغ داي، هلُ أنتمِ خلفِهمُا؟

("يمسِكُ سماعتهِ اللاسلكية")

جانقهون: أجلِ سيدي.

جانغ داي: أجلِ سيدي.

يو هان: راقبوهِمُ جيداًِ.

جانقهون: أمركُ.

جانغ داي: أمركُ.

~ في مركز التحقيق للشرطة ~

المحقق جانغاي: أهلاً. "كيم مينجي".

كيم مينجي: أهلاً بكُ.

المحقق جانغاي: هلُ تعلِمين لماذاِ أنتي هنا؟

كيم مينجي: أجل، أعلمُ.

المحقق جانغاي: هلُ يمكنكِ أخبِاريُ ماذاِ حدثُ لكِ بالضبط بالشِهور الماضيةِ؟ أريد بالتِفصيلُ.

كيم مينجي: أعتقدِ أنكُ تعلمُ ذلكِ، فأناِ خرجتِ أليكمُ فجأةِ وأخبرتكمِ مالذيُ حدثِ لي بالضبط. وأننيُ أختفِيتُ بغرضِ الراحة فقط لا أكثِر لأننيُ كنت منضغطِة جداً فيِ حياتيُ.

المحقق جانغاي: حسناً. لماذاِ أختفيتِيُ فجأة دونِ لا تخبِرينُ معجبِينك؟

كيم مينجي: لأننيُ لو أخبِرتهمُ بذلكِ سوفِ يلحقِون خلِفيُ.

المحقق جانغاي: مالذيُ تقصدينهِ؟

كيم مينجي: هناكِ الكثيِرُ منِ الرجال .. مهووسِين بيُ ويقومِونُ بالألحاقِ خلفِيُ، وقد أخبِرتُ الشرطة بذلكِ وأشتِكيت عليهم ولا أحد منِكما تحركُ!

المحقق جانغاي: حقاً؟ حسناً أذاً، سأنظرُ إلى الملف المسِجل لديناِ لأسمكِ وسأساِعدكُ.

كيم مينجي: شكراً لكِ.

المحقق جانغاي: أريدكِ أن تنظِرينُ إلى هذاِ الفيديو، "جيك" أفتِحُ الفيديو.

المحقق جيك: حسناً.

("يفتِحونُ الفيديو")

المحقق جانغاي: هلُ يمِكنكُ تفسِير هذا الفيديو؟

كيم مينجي: مالذيُ يمكننيِ تفسِيره؟

المحقق جانغاي: عندماِ عدتيُ إلى أهلك أول مره، كنتيُ هناكِ تطرقِينُ الباب وتبكِينُ، شخصاً وراكُ شعرهِ أشقر - طويل - ملابسه سوداء ينظرُ أليكِ عن بعد، منِ يكونُ؟

("تبلعِ ريقها")

كيم مينجي: لا أعلمِ منِ هذا الرجل.

المحقق جانغاي: حقاً؟ لاتكِذبينُ.

كيم مينجي: ولماذاِ أكذبُ وإنا فيِ مركز الشرطة!!! لوُ قامِ بخطفيُ الزعيم لكانِ أخبِرتكماِ!!

المحقق جانغاي: ولكنِ صديقتك "ييري" أتتُ أليناِ وهي تبكيُ وتقومِ بالأبلاغُ عنِ أختطِافكُ، هلُ تريدينْ مشاهدة تسِجيلُ الكاميرات؟ "جيك" أفتحُ الفيديو الآخر.

Falling in love with a criminal is not a crimeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن