( الفصل 16 )

3 1 0
                                    

~ اليوم التاليُ ~

( فيِ السجن )

المحقق: أذاً.. قلُ ليِ "تشين هوا" كيِفُ رأيتِ "يوهان جون"؟

تشين هوا: لقدِ كنَت فيِ البحر الليلة الماضيِة و..وبالصِدفة رأيِتُ "كيمِ مينجي" بجِانبُ رجلاً، صرخِتُ قائلًا "مينجي!!" وذهِبتُ لأحتضاِنها .. ومنِ ثمُ قامِ "يوهان جون" بسِحبُ شعري للخِلف ووقِعتُ على الأرض، وقال: "كيفِ تجرأ أنِ تلمسُ حبيبتيِ أماميُ؟" وكانتُ تعابِير وجههِ غاضبة للغاية! رأيتِ يده اليسرى.. وعرفِتُ بأنِ الذيُ أمامي زعيم "XWX"، كانِ ينظرُ أليِ بنظراتِ حقدِ، لقدِ قلتُ لمينجي مالذيُ تفعِلينه معه؟ ومالذيُ أتاكِ إلى هناِ، وكانتِ تخبِرنيُ بأنِ أذهبُ فيِ الحال، ومن ثمِ أتىِ أماميُ وضربنِيُ بقوة فيِ وجهي وأغمىِ علي..

المحقق: حسناً .. مالذيُ حدثِ بعدِ ذلك؟ كيفِ كنتِ معهِ هناك بنفسِ المكان؟ وهلُ "كيم مينجي" تحدثتِ عنِ أي شيء يخصُ بـ "يوهان جون" ومالذيُ حدثِ لها بالضبطِ؟ أريدِ تفاصِيلُ أكثر.

تشين هوا: لقدِ أستيقظتِ بمكِانُ فاضيِ وغريبُ .. ورأيتِ هاتفي مكسورًا لذاِ لمِ أتمِكنُ منِ ألتقاطِ صورة له، فتحِتُ الباب ورأيتِه يتِحدثُ معِ "كيم مينجي" فذهبِتُ مسرعًا أليهِ ودفعِته نحو البابِ ووقعُ، وأخذتِ المفتاح وأغلِقتُ الباب عليهِ، أمسِكتُ بها، وخرجناِ خارجًا، وحاولِتُ كسر ناِفذة السيارة وكسرتها، تمكنِا منِ الهروب، وهنا سألتِها، مالذيُِ كنتيِ تفعلينهِ معه! قالت ليِ "أنت تعلمِ أنه لنِ يترككُ لوحدِك، منِ الأحسِن أنكِ تهربِ، وكانت خائفة منه كثيراً! وأخبرتنِيُ بأنِ المكان الذيُ وضعِها مكانًا لا أحد يعلِمه ومعزولًا عنِ الناس .."

المحقق: هذاِ الرجل .. لا أعلمِ ماهدفهِ مننا! "كيفُ مكانًا معزولًا عنِ الناس!!!"

تشين هوا: أريد قلم وورقة، أننيِ رسام! لقدِ حفظِتُ وجهه تماماً!!! سأرسمه بكلُ دقة!!

المحقق: أعطوه قلم وورقة الآن!!

("يعطِونهِ قلمُ وورقة")

("يبدأِ بالرسمِ بكلُ دقة")

("ينظِر أليهِ المحقق")

("يرسمِ وجهه")

("يرسمِ العينِينُ")

تشين هوا: كدتِ أنِ أنتهيُ!

("يرسمِ أنفهِ")

تشين هوا: أنتهيت!

("يأخذِ المحقق الرسمة")

("يندهشِ")

المحقق: هذا .. هلُ هذاِ "يوهان جون؟"

("يطرقِ الباب")

الشرطي: سيدي، لمُ نجدِ أي آثاِر لـلبِصماتُ.

( يقصدِ عن الجهاز التتبعِ الي
كان بـ أذن "كيم مينجي )

المحقق: حسناً.

Falling in love with a criminal is not a crimeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن