انا الهادئة، والغاضبة، والكسولة، والطموحة..مزاجية،وعنيدة، وعادية ومميزة، وواضحة، ومجهوله...انا جمعٌ متناقضٌ لا مثيل له، قد أصيبك أحيانًا بالجنون لصمتي المستمر،
وأحيانًا أخرى قد تجد إذاعة راديو فُتحت بحنجرتي فلا تستطيع اسكاتي أو كفي عن الثرثرة، انا استثنائيةٌ في كل شيء؛ إلا أنني إن أحببتك رأيت النعيم، وإن بغضتك فتحت لك بابًا من أبواب الجحيم؛ فكن حذرا في معاملتي ولا تنعتني بما أخبرت به غيري فمثلي لا يكرر مرتين..ً...ً.........ًً....................................
أنا إمرأة محيرة لأبعد الحدود أحيانآ تشعر بأني يائسه منهزمة وأحيانا عنيدة قويه أحيانا حالمة وعاشقة متيمة وكثيرا طفلة محلقة مع الطيور ..لا تتعجبووا من أمري كل مافي الأمر ..
أن بداخلي قلبا إعتاد ان لا ينهزم لا يحمل سوى الحب والخير للجميع أبتسم رغم حزني وأثق بربي كثيرا وأعلم أن غدا سيكون افضل وأجمل ربما أنتظر هذا الغد منذ سنوات ولكني لن أستسلم وأنتظره مهما تأخر .. ليست بخير لكن أغالب الاحزان بالصبر والايمان
وأقول الحمدالله علي مااتى وما مضىً..............................................
هل أبدو لك كشخصٍ ينتظرُ النجدةَ من أحد؟هل تظُّن بأنني سأَفني عُمري وأدفِنُ وجهي بغبار الطُّرقات في سبيل البحث عن من يُسمى سند؟وأنا الذي ربّيتُ قلبي على احتضان نفسه بعد كُلِّ خيبة؟وأنا الذي عوّدتُ يدي اليُمنى أن تُسارع بالإمساك برُسغ اليُسرى لكي تمنعها من السقوط؟
وأنا الذي لم أسمح لأُذنٍ غير أُذني بأن تعتاد صوت شكواي؟وفِّر العناء عن نفسك، أنا أعرفُ جيداً متى أكونُ عمود نفسي، أنا حقاً جيد في النجاةِ بنفسي بعد كُلِّ حربّ أُصارعُها بأقلِّ الخسائر وأبخسها، أنا بطلي الخاص بي .
...................................................
قوية انا متمرده مغورة متكبرة من اعطاك الحق ان تراني خاضعة فانا ملكة فوق عرشها في جبروتها متفننه.