البارت { ٥ } ..

297 11 0
                                    

                          في الصباح ..

استيقضت روزي بالأول على غير العادة لتذهب لتوقض الفتيات و عندما وصلت إلى جيسو ذهبت عند الشرير لتوقضها ..
روزي : جيسو اوني هيا استيقضي أنه الصباح ..
جيسو ( بنعاس ) : حسنا ، لقد استيقضت ، مهلا لحظة ..
لتفتح عينيها و تجد روزي تنظر لها بغرابة ..
جيسو : ماذا ، هل أنا في حلم روزي توقضني إن هذا كان من آخر توقعاتي لإنه أنا استيقض باكرا و اوقض الجميع لماذا لم استيقض باكرا اليوم ؟!..
روزي : يااا اوني لا تشغلي بالك اتوقع لأنك كنتي مرهقه من العمل لم تستيقضي باكرا ، والان هيت قبل أن نتأخر ..
جيسو : هييي إن هذا كلامي لا تسرقي كلامي مرة أخرى ..
لتخرج روزي لسانها و تهرب خارج الغرفة ..
جيسو : هه طفلة ..

ذهبت جيسو إلى الاستحمام و عندما انتهت من التجهز نزلت للفطور و لكنها انصدمت عندما رأيت الفتيات قد اعدن الفطور و الفتيان يساعدونهم في إعداده ..
جيسو : لماذا اليوم مليء بالمفاجئات بالأول استيقضتم قبلي و الآن تعدون الفطور هل تناولتم شيء أنا متأكده أنا لا تفعلون هذا بأرادتكم ..
ليسا : ياا اوني لا تشككي بنا ..
جيسو : إذن لماذا هذا التغيير المفاجئ همم ؟!..
جيني : فقط اردنا مساعدتك قليلا لأنك انتي تفعلين كل شيء من اجلنا لذا اردنا مساعدتك اليوم ..
جيسو : همم جيد ..
كوك : بالمناسبة عليك تذوق طبخنا لأننا طبخنا الفطور من دونك انتي و جين هيونغ ..
تاي ، جيمين : أجل نحن متأكدون أنه جيد ..
جيسو : لكن أنا أشك في أنه جيد ..
جين : وأنا أيضا ..
ليسا : هياا انتم لم تجربوه بعد هيا اجلسوا ..
جيسو : حسنا ..
ليجلس الجميع على طاولة الفطور ليقدمن جيني و روزي و ليسا الاكل ليأخذ جين أول قضمه لم يكمل بلع الطعام ليمسك المناديل و يستفرغ ما أكله لتردف جيسو ..
جيسو : لا أريد التذوق ما رأيكم في تناول الطعام في الخارج ؟!..
روزي : هيي اوني انتي لم تجربي الطعام بعد يمكن ان يكون جيد و لكن جين لم يرد أن يعترف ..
الجميع : أجل إنها محقه ..
جيسو : حح حسنا ..
أخذت جيسو القليل بالملعقه لتتناوله لكنا أيضا مسكت المناديل لتستفرغ ما أكلته ..
تاي : من المستحيل أن يكون سيء لهذه الدرجة ..
جيمين : أجل هل هو سيء لهذه الدرجة ؟!..
جين : لما لا تتذوقون و تعطونا رأيكم ..
جيني : حسنا أنا متأكده أنه لذيذ ..
ليسا : وأنا أيضا ..
أخذ الجميع طعام بملاعقهم ليتذوقوا لكن الكل استفرغ ما أكله ..

الرياكشن ..

الرياكشن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
المنزل المشترك ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن