في الصباح ..
استيقضت جيسو كالعاده لتوقض الفتيات و الفتيان ليتجهز الكل و يذهبوا للإفطار .. بعد الإفطار ذهبن الفتيات ل التجهز من أجل الذهاب إلى العمل ..
جيسو ..
جيني ..
روزي ..
ليسا ..
جيسو : وااه يا فتيات انتن تبدون جميلا حقاا ..
روزي : شكرا و انتي أيضا تبدين جميلة ..
جيني : أجل ..
ليسا : جميلا و كثيراااا ..
جيسو : شكرا لكن ، و الآن هيا نذهب للعمل قبل أن نتأخر هيا بسرعة ..
جيني ، ليسا ، روزي : حسنا اوني ..ذهبن الفتيات إلى العمل أما الفتيان فجلسوا في المنزل لأنه لا يوجد شيء ليفعلوه ..
جونكوك : يا رفاق ..
جين : هممم ..
جونكوك : أعتقد أنني واقع بالحب ..
تاي ، جيمين : ماااذااا ..
جين : ماذا ، ومن هي ؟!..
جونكوك : إنها ليسا ..
تاي ، جيمين : 😳😳 ..
جين : تلك ليسا ذات اللسان الطويل ..
جونكوك : هيي لا تقول عن حبيبتي هكذا إنها ليست ذات لسان طويل ..
جين : حسنا ..
تاي : وأنا أيضا أعتقد أنني واقع بالحب ..
جيمين : حقاا ، و من هي ..
تاي : إنها جيني ..
جين : حقا ..
جيمين : وأنا أيضا ..
جونكوك : أنت ماذا ؟!..
جيمين : أنا أيضا أحب روزي ..
جونكوك : حقاا ..
تاي : بما أننا اعترفنا لما لا تعترف يا جين أنك تحب جيسو هاا ..
جيمين ، جونكوك : أجل ..
جين : هاا ، هل من الواضح أنني أحبها ..
جونكوك : أجل و كثيرا ..
جين ( بتنهد ) : حسنا ، أجل أنا أحب جيسو ..
تاي : الآن نحن اعترفنا أننا نحب الفتيات لكن السؤال هل الفتيات يبادلننا نفس المشاعر ؟!..
جيمين : أجل تاي معه حق ..
جين : الآن لا تفكروا بشيء فقط ارتاحوا ومع الوقت سوف نعرف إذا كانن يبادلننا نفس المشاعر ..
جونكوك ، جيمين ، تاي : حسنا هيونغ ..أما مع الفتيات فذهبن جيسو و جيني مع بعض و روزي و ليسا ذهبن مع بعض ..
وصلن روزي و ليسا الى المقهى الذي سيعملن فيه ليدخلن و يرتدن ملابس العمل ..
عمل روزي ، أخذ الطلبات ..
عمل ليسا ، توصيل الطعام ..و بينما كانوا يعملون ذهبت روزي لأخذ طلبه أحد الطاولات ..
روزي : ما تريد سيدي ؟!..
الرجل : أريدك أنتي ..
روزي : ماذا ..
سمعت ليسا حديثهم لأنها كانت توصل الطعام ل الطاولة التي بالقرب منهم ، و فور أن سمعت ليسا كلام الرجل ذهبت إليه و هي في قمة غضبها
ليسا : سيدي لا تتعدى حدودك ..
الرجل : أوووه من لدينا هنا فريسة أخرى جميلة و مثيرا .. هل اليوم يوم حظي ؟!..
نظرنتا ليسا و روزي إلى وجهي بعضهما ثم إبتسمتا بخبث ليردفا في نفس الوقت ..
ليسا ، روزي : لا ، إنة يوم موتك ..
اردفا بها ليضربا الرجل بوكس على وجهه ليسقط الرجل على الأرض من قوة الضربة ..
لتمسكة ليسا من ياقتة و توقفه لتردف
ليسا : روزي الآن دورك ..
لتضربه روزي في منطقته ليسقط على الأرض و بدأ يتلوا لإنه يشعر بالالم الشديد ، لتردف روزي و ليسا ..
روزي ، ليسا : نجحنا ..
ليضربن هاي فايف مع ابتسامة النصر ..أما مع جيسو و جيني و فذهبن إلى العمل و جلسن يعمل إلى أن انتهى وقت العمل ..
عاد الجميع إلى المنزل ليغيروا ملابسهم و يتناولوا العشاء و يذهبوا إلى النوم ..
أنت تقرأ
المنزل المشترك ..
Humorالقصه هي أنه أربع فتيات جيسو ، جيني ، روزي ، ليسا سوف يرجعون إلى بلدهم الأم كوريا بعد غياب سنوات طويلة وسوف يتشاركون المنزل مع شباب مزعجين بنظرهم تاي ، جونكوك ، جيمين ، جين فما الذي سيحدث وهل سوف تكون هناك أي تغيرات ..