chapter✨8✨

14.1K 692 311
                                    






















‧͙⁺˚*・༓☾ ☽༓・*˚⁺‧͙

"ه.. هل تتؤلم؟"
سألته بينما أنزع ضماداته الملطخة بدمه الجاف ليكتفي ب"لا" كإجابة ثم ألزم الصمت متابعا عملي...

لكنه فجأة بادر بالكلام بعد صمت قصير لأرفع نظري إليه فأجده يشير إلى أخي النائم على الأريكة بإهمال بينما يشخر بخفوت وأعين شبه مفتوحة

"من ذاك الكائن؟ "
قهقهت على سؤاله لأبتسم بوسع وأجيبه أثناء تعقيمي لجرحه.. وكالعادة لا يبدي أي تعابير ألم

"إنه أ..أخي تايهيونغ ، اعذره فف..فلم ينم ليلة أ..أمس"

"يبدو متعبا أكثر من اللازم"
أردف مقهقها على ملامح وجه تاي النائمة لأبادله وأجيبه بهدوء

"ل..ليس معتادا على السهر ، فم..موعد نومنا الساعة الت..تاسعة"

"ليلا !؟ "

بتعابير مصدومة تساءل لأنهار بجانبه على الأريكة من الضحك وأجيبه وسط أنفاسي المنقطعة

"و هه..هل نهارا ؟ "

"اوه" خجولة أطلقها ليفرك مؤخرة رأسه ويشيح بناظريه عني لأستقيم وأعود لإمساك ذراعه المصابة بيد وبعثرت شعره بلطف بيدي الأخرى ليرفع رأسه ويرمقني بتعابير هادئة وفاه مفتوح مقابلا ابتسامتي الي تشق وجهي لشدة لطافته..

للحظة تناسيت نفسي وارتحت برفقته أكثر من اللازم نظرا لكونه لقاءنا الثاني ليس إلا...


فجأة فتح باب المنزل ليدخل رجل غريب لأتشبث بذراع المصاب بجانبي وأحتمي خلفه ليسارع هو بالتربيت على رأسي بلطف والهمس بهدوء بجانب أذني لأشعر بسرب من الفراشات تدغدغ معدتي..

"لا تخف أنا معك.. "

"اوه يونغيييي لدينا ضيوف ؟؟! "

"لا تكن صاخبا هكذا جونغكوك.. الفتى نائم كما ترى ! "

أردف مخاطبا ذاك الرجل الضخم والغريب مشيرا لأخي قبل أن يعيد كامل اهتمامه لي طالبا مني الإسترخاء وإكمال عملي لأهمهم بتفهم .. لاداعي للخوف.. لا بد أن المدعو جونغكوك من معارف السيد يونغي.. لكن لا أعرف لما نظراته الثاقبة لأخي وابتسامته العريضة ترعبني هكذا !

»»----><----««

نظرت للفتى الذي أشار إليه يونغي لتتسع ابتسامتي وأقترب من الأريكة التي ينام عليها وأجلس القرفصاء بجانب رأسه... أيا كان هذا الضيف الخجول الذي يعالج صديقي حاليا فأنا أحبه لأنه أحضر معه فاتني !

Vk~ بعد منتصف الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن