الشخصيات والابطال 💙

3.3K 52 11
                                    

أسد الاسيوطي🖤بطل الروايه
٢٧ عام  شاب وسيم  بجسد رياضي وعيونه سوداء كسواد الليل وشعره كثيف وطويل وانف حاد
غامض جداََ و مغرور 
له ماضي اليم غيره تماماََ أصبح شخص آخر بارد لا يعرف الرحمه قاسي القلب لا يهمه شئ غير الانتقام من عدوه الذي دمر حياته حتى الابتسامه لم تعد تعرف الطريق إليه. فهل ياترى سوف يتغير بعد الانتقام ام للقدر رأي آخر سنعرف في الأحداث القادمه. 

__________________________________________________________________________
انس الاسيوطي🖤ابن عم أسد في ٢٥ من عمره وهو واسد أكثر من الأخوات والأصدقاء فهم يساندون بعضهم البعض دئماََ ويعيشون سوياََ منذ الطفولة لأن ولديه توفو في حادث سياره ويعتبر أحمد ومروه هم أبيه وأمه وهو شريك أسد في الشركات فهم يعملون معاََ ورفعو اسمهم علياََ في عالم رجال الأعمال وانس دئماََ مرح جداََ ويحب المزاح والمرح.

______________________________________
ليلي الاسيوطي🖤اخت أنس ١٧ عام
في الصف الثاني الثانوي فهي فتاه جميله جداََ بعيونها الرماديه وهي ذات بشره بيضاء وشعرها الأسود الطويل فيصل إلى منتصف خصرها وهي قصيره ولكن جسدها متناسق جداََ وهي تحب أسد وانس كثيراََ.


_____________________________________
أحمد الاسيوطي🖤٥٠ عام والد أسد رجل طيب القلب ولكن صارم جداََ ويخاف على أولاده وعائلته ويحبهم جداََ.

______________________________________
مروه العمري🖤 ام أسد وهي طيبه القلب جداََ وحنونه وتحب أنس وليلي مثل أسد وتعتبرهم أولادها وهي من ربتهم ومن يرها يعتبرها اخت اسد وليست أمه لأنها تهتم بمظهرها كثيراََ.

_____________________________________
انور  الزيني 🖤 ٢٧ عام صديق أنس واسد هو مقرب جداََ منهم ويعمل معهم في الشركات فكان معهم منذ الطفولة في المدرسه والجامعة وايضاََ اصبحو شركاء في العمل ومقربون جداََ من بعض ويعتبره من العائله.
______________________________________

يوسف الزيني 🖤اخو انور وهو في ال ٢٠ من عمره 
و هو وسيم جداََ مثل أخيه 

______________________________________
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
بقلمي shahd okasha ❤️
دا جزء من الشخصيات الرئيسية في الروايه وان شاء الله تعجبكو محتاجه تشجيع بقا علشان انزل اول بارت.
______________________________________
نجمه بقا متبقوش بخلا😂😂⭐❤️

روايه انتقام الأسد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن