𝐹𝑅𝐸𝐸𝐷𝑂𝑀

810 58 20
                                    






D-DAY

وُويونق الذي لايعلمَ بِأمر تبنِيهُ بَعد
لايعلمُ أنه تمَ إختِيارُه وسَّيخرُج أخيرًا
مِن هُنا

جَالسًا بالحدِيقه مع كيڤن يتحدَثون
بمَّواضِيعَ عَشوائية "كيڤ مَن تعتَقِد المحَّظوظ الذي إختَاره!"

إبتَسم بخِفه وأردف" وو إنهُ حتماً أنت"
تنهَدتُ لِ أهتِف" اه أرجوَك مَالذي تَعرفُه؟ لسّتُ أنا.. رُبمَا أنت كيڤن.."

نظَر إلي وضَحك " وُويونق لقَد رأيتُه يَنظُر نَاحيِتكَ هَذا مَايجعلنُي واثقاً بأنهُ تَم إختِيارُك
ايضاً رأيتُ كم كَان كِيم مُنزعجاً لكَن لم أفهمُ لِم هَو مُنزعج هكَذا"

كلامُه هَذا جَّعلنِي أتَوتر أكَثر وُثوقهُ و حَدسُه،
هَو كَان مُتفَائلاً دائِماً عَكسِي.. همهمتُ له وأردَفت"دعنَّا ننتظِر ونرَى فَحسبِ.."









سَان الذي أسِتعد تمَاماً، وقفَ أمَامِ المِرأة
" أتمَّنى أن يسيُر كُل شيءٍ جيدًا،"
إلتَقط مفاتِيحهُ وخرجَ متوجهًا حيثُ نعَلم








أحضِري وُويونق
حَاضر سَيدي






مُجدداً ، "مَاذا تُريد" هَتفتُ بِبرُود
ضَحك وجذَبني مِن ملآبسِي ..يُقربنُي نَاحِيتُه لأِشعُر بِ أنفَاسِه ضِد شفَّتايَ "لقَد.. تمَ إختَّيارُك.." وسعتُ عيّنايَ بِشِدةٍ وكَادّ فَكِي ليِسقُطَ لمِا سَمعتَ.." أجل أنتَ سَترحلُ عّني لكَن..سَأدعُك ترحَل بشِرط" نظرتُ له بِ إستغرَاب" أي شَرط؟؟ ولِم سّوفَ أحتاجُ شرُوطاً مِنك لأرحَل!!"

شَدني لأقترِب أكثر وأكثر.." أُريِدُك أُريد أن أشعُر بِك نَفِذ لي هَذا وسَأدعُك تَذهب

ماالعّنةُ التَي يُفكِر بِهَا هَذا العجوُز .. "بِربكَ كِيم جوُنق أون دَعني أرحّل بهُِدوء .." أردفتُ بِ إحبَاطٍ

إذاً؟ أنت موافِق؟

أومأتُ بِخفةً وأكَادُ أبكي.. أنا افعلُ هَذا ليسَ مِن أجلِه .. أنا فقَط أُريدُ الرحِيلَّ بِأي وسِيلة..

بَدأ يُقبلنِي بشغف دُون توقُفٍ يُقلبني بِكُل جزءً مِن جَسدِي.. كَان يتمَّادىَ إلى أن وصلَ لمَا يُريد.. هَو يُحكم إغلاَق فمِي بيدِه مَانعاً صُراخي.. أنا أتألمُ.. لِم يفعلُ هَذا بي.. أنا لا أفهَم..

مَرت دقائِق حتَى جَائت الآنِسه جّو تَطرُق البَاب" سَيدي! السَيد تشّوي باِلأسفَل" أِعتدلَ هَو وترَكَنِي في حَالة فوضىَ تماماً "إذهَب و وظِب أغراضكَ.." إستقمتُ بثِقلً وكُنتْ مُتعباً جدًا.. أشعُر وكَأننِي سَأفقدُ وعَيِي..










أتأملُ المَكان بِهُدوء حتَى أتى المُشرف
أستقمتُ لأنحَني لهُ " دقَائِق وسَيأتي الفتّى"
لِم يملكُ مَلامِح التَوتر على وجههِ؟ مُريب..


بعَد توظِيب كُل أغرَاضي ، كيڤن كَان بجِانَبي عيناهُ تدمَّع وينظُر للأسفَل " ك-كيڤن..لقَد أصبتَ انهُ أنا .. تقَدمتُ نحَوه لأِحتضَنه بشِده"

شَد عِناقَي وبدأ بالبُكاء.. نحنُ معاً هُنا منذُ طَفولتِنا.. هَو كأخي تماماً ليسَ سِهلاً الأبتِعاد فجأه أنا أعَلم..

فصَل العِناق ولازآل يشهقُ" أ-أنَتبهِ لنِفسكَ ووُيونقي س-سوفَ أشتاقُ لكَ كُل يوم" أبتسمتُ له وأردفتُ" سوفَ آتي لزيارتِك كيڤ أعِدُك! حتّى وإن لم آتي سوفَ أُرسِل لكَ الرسَائل"

ودعتُه لأتوجّه للأِسفَل.. حيثُ المُتبني،
نزلتُ مِن السَلالِم وأجُر حَقيبتي خَّلفي
نظَرتُ حيثُ يقبَع وهَو لاحظَني..تقدمتُ ناحيِتهُ هَو وكِيم لأقفَ بصِمّت

"هَاهو هُنا إذاً يُمكنِك الذهَاب وداعاً" ذهَب كِيم مُسرعاً وكأنهُ لايهتَم.. نظرتُ مُجدداً للِرجُل وأنحَّنيتُ " أ-أهلاً أنا و-ويونق جونق ووُيونق" إبتسَم بلِطف لي "أعَلم وويونق لديَ كُل بيانَاتُك.. إذًا أعطِني حَقيبتُك ودعنّا نخَرجُ مِن هُنا" لطَيف.. "أ-أوه حسناً.."

بعَد صمّت.."هَل منَزلكَ بعَيدِ؟" سَألتُ وهَو يقود" ليَس بذِلكَ البُعد عشرُ دقَائق وسَنصِل"
همهَّمتُ وأعَود لأِنظُر مِن النَافِذه

"وصَلنا " أردفَ هَو لأنزِل بينمَا هَو أخَرجَ حَقيبَتي وتبعِتُه للِداخِل.."هَذه غُرفتُك"
كنتُ مُندهشاً لمنظَرِها اللطّيف، المُنعش،
"اأحببتهاا!" هتَفت بسِعَاده..."سّعيد لذِلكَ..أنظُر هُنا! هَذا هُو باب غُرفتي يُمكِنك أن تأتِي بأي وقتً تشّاء حتَى دُون طَرق الباب أوه؟ " أومأتُ له" ش-شُكرًا لكَ سَيد..؟ "
"تشّوي سَان.. لكَن لا دَاعيً لـ قَول سَيد "
إبتسَّم لي بلِطُف مُضهراً غمَّازتِيه اللطَيفه..
إنه لطَيف جدًا.. "أوه حسناً" بادلتُه الأبتسَامه بالمُقابِل






















روحٌ تَنقُصها جَسد ، أم جَسد يَنقصهُ روح ؟















  ————————————————

آنيوو أتمنى يكون يومكم لطيف ~
سميته كيم جونق أون على اسم رئيس كوريا الجنوبيه 😭 المهم باقي يومين على ميلاد حبحياتي ساننيين حماععس
إينجوي بيولز لوڤ يو♡︎~

دونت تنسون >>★

543 WORDS
7/7/2021
BY 𝐑𝐎𝐗

𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐓𝐀𝐋𝐊 | ☂︎︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن