في احدى المدن الكبيرة التقى بالصدفة سبعة شبان توطدت بينهم صداقة متينة رغم ان هناك اختلاف في العمر و الطبقات ولكن لم يهتم احد لهذه الاشياء اكثر ما اهتموا له هو صداقتهم و الرابطة التي التي جمعتهم ليبقو هكذا مع بعضهم
..
.
.
في مكان ما هناك شاب يدعى جونغكوك كان شابا طيباً ولكن بما انه ابن عائلته الوحيد فقد كان فتى مدلل من قبل كل العائلة و هذا ما أفسد اخلاقه اصبح فتى لا احد يقدر على ضبط تصرفاته و أفعاله حتى انه اصبح شره...كان شخص دنيوي لأبعد الحدود لم يكن يهمه سوى نفسه كبر جونغكوك مع هذه العادة...حتى اصبحت خطيئة بحيث يكون الشخص دنيوياً لدرجة ان يبيع حقه لأجل قطعة لحم...لم يكن يهمه ان كان اي شيئ يؤكل او لا المهم ان يأخذه..
مرت الأيام و تعرف جونغكوك على شاب كان جيداً في نظره و ظن انه سوف يتخلص من عادته هذه التي تكبر معه لكن لا تجري الرياح بما تشتهي السفن دائماً
..
.
لم يكن نامجون افضل من كوك صحيح انه لم يكن مدلل العائلة بحكم وجود اخوة غيره و كانو يؤثرونهم عليه لم يكن مفضل احد ابداً....لكن عندما التقى بجونغكوك و شعر بأن جونغكوك افضل منه لانه تربى في عائلة تحبه و تعطيه حقه كأي فتى
..
.
هنا بدأ حسد نامجون تجاه جونغكوك او بالاحرى تجاه الأشخاص الآخرين كان يحب نفسه حب مفرط لدرجة الأنانية....هنا اتفق نامجون و كوك بشيئ واحد وهو انهما متقاربان بالتصرفات تقريباً.....لكن لم تكن عائلة نامجون مسرورة لذلك فابنهم اصبح شخص فوضوي للغاية و حتى انه بدأ يحرم اخوته مما يملكونه او ماهو حقهم..._كل ما قاله نامجون لي وقتها [هذا حصل بسببكم] اردفت والدته وحتى الآن لم أراه...
..
.
.
.
نعم ما حصل وقتها انني ضقت ذرعا من تمييز عائلتي بيني و بين اخوتي فقررت ان اختفي هذا افضل لي و لهم...لانني لو بقيت اكثر فإنني سأحرم اي احد من حياته و انا قادر على فعلها....
..
.
.
كل ذلك كان يحصل تحت مراقبه فتى و كان هو من يحرك و يخطط لكل شيئ انه شاب مغرور متكبر و مفتخر بنفسه دوما انه افضل من الجميع وانه اعلى مرتبة منهم كان ينظر للجميع بدونية و قرف بازدراء و احتقار لم يكن يعجبه احد و لم يكن يحب احد.....ولكن ما لا يعلمه احد من هم عائلته مسقط رأسه دائما يرى انه وحيد او جالس في اماكن مظلمة....فقط يراقب ما يحصل حوله الجميع كان يراه كشاب عادي لكنه لم يكن كذلك فغروره و كبريائه و افتخاره بنفسه هو اكبر خطيئة يمكن ان تودي بحياته....هو من ساعد نامحون في الابتعاد عن عائلته ليصبح مستقلاً...
_هه مساعدتي له لا تعني انني احبه او استلطفه انا فقط اشفق عليه لأنني اعلم ما سيحصل ههه حسده سيودي بقتل شخص ما في النهاية...او بالمناسبة انا تايهيونغ المعروف ب [لوسيفر العظيم] حسنا ربما الجميع يتسائل لما انا هنا...
قبل سنوات..
..
.
.
كنت ملاك اطيع كل اوامر الإله ولا اعصيه بشيئ....ولكن لم اكن سعيدا كنت اشعر بأنني اكبر و اعلى من ان اكون ملاكا خادماً لذلك تمردت و قلت للجميع انا افضل منكم و اعلى شأناً و مقاماً...فعاقبني الإله بإرسالي للأرض و حرماني من جناحاي ايضاً...مما يعني انني حرمت من الحرية للأبد......
..
.
.
.هنا قرر نامجون و جونغكوك ان يعيشا سوية انهما مفيدان لبعضهما و يمكنهما التفاهم.....لكن هذا حدث شريطة ان يطيعو اوامر تاي و ان يبقى هو الآمر الناهي....
..
.
.
.
.
لكن هل سيبقيان هكذا يعبثان كما يحلو لهما بدون حماية او بدون ان يردعهما احد
بالتأكيد لا فلدى كل شخص ملاك حارس يردعه عما يفعله و يرشده للطريق الصحيح
ⓉⓄ ⒷⒺ ⒸⓄⓃⓉⒾⓃⓊⒺⒹ
انيو سوري عالبارت القصير بس عم حاول اطول الاحداث قدر المستطاع عشان ما تكون قصير بعرف يمكن احداث و.طريقة سرد مملة بس وعد حيكون في احداث ممتعة.....
قراءة ممتعة💫💫
CIAO😜🍫
YOU ARE READING
THE SINS UNFORGIVEN |الخطايا التي لا تغتفر
Fanfictionفي زمننا الحديث كل الشبان في سن المراهقة ينقادون خلف مشاعرهم و غرائزهم و عواطفهم بلا تفكير.... قد ينجم عن ذلك اخطاء صغيرة اي شخص يمكن المسامحة عليها و يمكن ان تغتفر بسهولة.... ولكن هناك اخطاء كبيرة تدعى خطايا لا تغتفر بسهولة إلى بتوبة صادقة نابعة...