PART 4

20 1 0
                                    

اجل لقد دفعته غريزته لتدنيس طهارة تلك الملاك بشهوانيته هذه دنس ملاك الطهارة فقط لأجل النزوة التي اصابته...

تلك الملاك التي كانت تحدق به ببراءة و وجه جميل كالبللور الصافي....

اصبح الآن مجرد وجه شاحب و عيون باكية بدموع لكن دموع ليست شفافة كان كل ما يراه غريبا و غير مألوف له لقد تشققت احدا جهتي خده بتشققات خضراء كاللتي لديها...

فقط تلك الملاك بدأت تتلاشى و تطير كذرات الغبار في الهواء لم يعلم ما عليه فعله ايبكي لفقده ذاك الجمال السماوي ام يبكي لما فعله.....

لقد ظهرت حوله فجأة ازهار زنبق و خزامى ولكنها كانت ذابلة لم تكن بالنضارة التي يعرفها...

عاد إلى المنزل و ذاك المشهد لم يتزحزح من مخيلته كيف ان تلك الملاك تطايرت كذرات الغبار و لما وجهه بهذه الحالة لم يكن يعرف ما السبب في ذلك...

في احد الأيام كان سوكجين يتجول في الشوارع واضعاً القبعة الخاصة بالهودي ليخفي وجهه....لكنه اصطدم بشخص ما...

_معذرة أنا آسف لم أقصد الاصطدام بك

[وجه تايهيونغ نظره لذلك الذي يعتذر و تأمل ملامحه قليلاً]

_لا بد انك فعلت خطيئة جعلت وجهك هكذا

    [ناظره سوكجين بتعجب]

_حسنا لا تخبرني أعرف ما حصل لا بد انك دنست طهارة احدى الملائكة...انها فقط امتحان لمدى صبرك...هذا الجمال ممكن ان يكون نقمة بالنسبة لك...

  [قابل جين ذاك الكلام بفاه مفتوح]

_م..ماذا تدنيس طهارة ملاك.....ألهذا السبب اختفت....لكن ما علاقة الأزهار الذابلة بذلك

     [ابتسم تاي ابتسامة غرور]

_حسنا يا ذكي اختفاء تلك الملاك يعني انها اما ماتت او انها ستجسد كبشرية بسبب انها لم تعد كبقية الملائكة طاهرة..لهذا السبب نمت زهور زنبق و خزامى ذابلة ذلك يدل على اختفاء الطهارة و البراءة....هذه خطيئتك التي ارتكبتها و أنت مسؤول عنها...

    [تلمس جين وجهه بصدمة]

_لكن من أنت و كيف تعرف ما حصل؟؟؟

    [يقهقه و يعيد ارتداء قبعته]

_الأيام ستخبرك من اكون لاحقاً كل شيئ جميل في وقته....[استدار و ذهب]

بقي الآخر تحت صدمة ما سمعه...

_تباً في أي اسطورة او قصة مذكور ما أخبرني عنه...لماذا انا هنا هل لأتعذب و أعاني أم ماذا و اللعنة...

في مكان آخر في المكتبة بالضبط كان سوكجين يجلس هناك يبحث بين الكتب عن اسطورة كالتي اخبره بها تاي... لم يجد اي شيئ عما تحدث عنه تاي..

_واللعنة ليس هناك اسطورة تتحدث عن هذا او حتى قصة يا إلهي...

فجأة ظه‍ر تاي امامه...[يناظره بملامح ساخرة]

_لن تجد هذا في أي كتاب او قصة او رواية إنه عقاب الإله لك عزيزي كلنا نعاقب من قبل الإله على خطايانا و نحتاج فقط للتوبة الصادقة بشرط ان لا نعود لنفس الخطية هكذا يمكنك ان تعيش سعيدا ان يكون الإله راضيا بما تفعله بحياتك....لذا هذا قرارك يا فتى إما أن تبقى على خطاياك او تتوب عنها...

_لقد قال ذلك واختفى من امامي بمجرد انني رمشت فقط....عدت إلى المنزل و صعدت لغرفتي و بدأت أفكر بما قاله لي..

هذا صحيح كلنا نخطئ و كلنا نستطيع ان نتوب عن خطايانا...لكن لابد ان يكون هناك عدة خطايا خطيتي ليست الوحيدة التي تعاقب...

هناك احداث قادمة ستجمع جميع ابطالنا سوية قد يكون لقائهم مصيري في تقرير مصيرهم سوية او ان ينفصلو و يقرر كل منهم مصيره لوحده....

  
   ⓉⓄ ⒷⒺ ⒸⓄⓃⓉⒾⓃⓊⒺⒹ

THE SINS UNFORGIVEN |الخطايا التي لا تغتفر Where stories live. Discover now