اجل لقد زاد كل شيئ عن حده و طفح أيضا لقد عمت الفوضى لم يكن هناك احد يصرخ ليقول توقفوا او لديه القدرة على ايقافهم...
..
.
.
قد يردعهم الغضب ولكن في بعض الاحيان الغضب ممكن ان يكون قاتلا....تلك كانت احدى طباع هوسوك لم يكن يستطيع ضبط غضبه كان فتى يحب الخير و يسعى لتحقيق العدالة [لكن حب العادلة لديه مفرط لأنه مبني على الضغينة و الانتقام] صحيح ان هذه الخطيئة غير مرتبطة بالمصلحة الشخصية لكن هي نوعا ما مرتبطة بالحسد و ممكن ان تكون اسوء نتيجة للإبادة الجماعية من قبل مرتكبها...
ما حصل هنا هو انه كان لهوسوك عدو لدود كان يرغب بقتله و بشدة لانه حرمه من عائلته [قام بقتل عائلته] فغضب هوسوك اوصله للأنتقام لقد تم القبض على ذاك الشخص ولكن هوسوك لم يكتفي بذلك لقد قتل عائلة عدوه و انتقم لدماء عائلته ولكن وصل به الأمر لإبادة كل من يخص عدوه....لقد وصل الغضب لذروته و لم يستطع كبحه ابدا بعد قتل عدوه....
هنا بدأ تاي بلعب دوره مع هوسوك لدرجة جعلت هوسوك يود قتله بحق كان تاي يؤذيه و يريه ابشع كوابيس لم يكن ينام او يتذوق طعمه حتى....فتايهيونغ لم يؤثر عليه فقط بل أثر على الجميع
..
.
.
.
.
في مكان آخر بعيد عن كل هذه المشاكل عند بحيرة بلورية المياه في اعماق احدى الغابات كان يجلس شاب يتمتع بجمال الطبيعة انها تلهمه ليكتب قصصاً و أشعاراً
بسبب النسمات الباردة غفى سوكجين فتح عينيه على وجه مقابل لوجهه وجه ملائكي جذاب و فاتن.....كانت فتاة تجلس في نفس المكان الذي غفى فيه ولكن عندما نام لم يكن هناك احد و هو في اعماق الغابة صحيح انهم في اوج النهار لكن الغابة ممكن ان تكون مخيفة حتى نهاراً...
هنا جين كان مصدوم من وجود الفتاة مع انه لا توجد اكواخ او بيوت في اطراف الغابة....سألها كثيراً من أين أنتي و ما اسمك كانت الفتاة تكتفي بالصمت و الابتسام لم تكن تقول شيئاً....
جمال تلك الفتاة كان آسراً لم يرى جمالاً كجمالها في اي فتاة ابداً كانت شيئ مميز و فريد من نوعه...لقد اصبح مفتون بتلك التي تقابله بنظرات بريئة كالأطفال....
_اجل شعرت لوهلة ان جمالها سماوي لم يكن كجمال من على الارض ابداً..تلك الملامح البريئة كبراءة الأطفال شدتني لها اكثر اسرتني و جعلتني مقيداً بحبها فقط اجل شعرت لوهلة وكأنني اود امتلاك هذا الملاك السماوي وحدي دون مشاركة احد به....
هنا شهوة جين التي تتمثل بالحب المفرط للافراد وهذا يجعله يتقدم على الإله لقد ارتكب خطأ كبيراً بسبب غريزته الشهوانية..
التي دفعته إلى....
ⓉⓄ ⒷⒺ ⒸⓄⓃⓉⒾⓃⓊⒺⒹ
سوري بعرف البارت قصير و قطعتو عليكم بس صدقا عم حاول ما اجمع كل افكاري بمكان واحد لأني حابة اعملها بارتات ف قراءة ممتعة و اي اقتراح قدمو فالكومنت و شكراً....
Şέέ чά мά ρέάŕĻş💫💜💜
YOU ARE READING
THE SINS UNFORGIVEN |الخطايا التي لا تغتفر
Fanficفي زمننا الحديث كل الشبان في سن المراهقة ينقادون خلف مشاعرهم و غرائزهم و عواطفهم بلا تفكير.... قد ينجم عن ذلك اخطاء صغيرة اي شخص يمكن المسامحة عليها و يمكن ان تغتفر بسهولة.... ولكن هناك اخطاء كبيرة تدعى خطايا لا تغتفر بسهولة إلى بتوبة صادقة نابعة...