الفصل 1

901 35 2
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية » أوميغا لعائلتي قد كبرت للتو » الفصل 1:
أوميغا لعائلتي قد كبروا للتو الفصل 1:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
"... الابن الأصغر لعائلة تونغ هو أوميغا. سمعت أنه يتمتع بشخصية جيدة. على الرغم من أنه أصغر قليلاً ، إلا أنه عاقل للغاية. إنه مناسب جدًا لك لرؤيتك."

دعا لين يويهوا على وجه التحديد Zhuo Xiangming مرة أخرى ، ومهد الطريق لكبار السن ، وأخيرًا دخلت التركيز: "أنت لست صغيرًا جدًا ، ولا تهتم الأمهات الأخريات بك ، لكن لا يمكنك حقًا العمل معك إلى الأبد ، أليس كذلك؟ "

لقد مرت سنوات عديدة من الدراسة إلى التخرج إلى العمل. والدته لم تتدخل في حياته الشخصية. توقف Zhuo Xiangming مؤقتًا وقال: "هل تراني حقًا في عجلة من أمرنا للزواج متأخرًا ، أم أنك بحاجة إلي وطفلي الآن؟ هل الأسرة متزوجة؟"

لطالما كانت الأم والطفل يسيران بشكل مستقيم ، لم يكن لدى لين يويهوا دائرة: "أنت بحاجة إلى الزواج من عائلة تونغ ، وبالمناسبة تقلقك وحدك. لقد تزوجت مأدبة أطفال ، يمكنني القلق بشأن كلا الأمرين. "

كان والد Zhuo Xiangming ، Zhuo Zhengde ، مكرسًا للفن. لم يكن مهتمًا بالأعمال التجارية في الأصل ، ولكن كان لديه فقط ألفا ورجل في جيله. أخيرًا ، بالكاد قبل شركة العائلة وتزوج في سن الخامسة والعشرين. بعد لين يويهوا ، حتى الآن ، كان لين يويهوا هو رب الأسرة ، وتركها بمفردها في الصباح.

تركز عائلة Zhuo على الصناعة ، لكن Zhuo Xiangming كان دائمًا مهتمًا بالأوراق المالية. بعد التخرج ، أصبح لديه عمله الخاص ، وبصورة جادة ، فهو يعرف الكثير عن الوضع في المنزل أكثر من الباحثين الذين ينظرون فقط إلى المجلات المالية.

"هل من الضروري الزواج؟" لم يعتقد Zhuo Xiangming أنه كان ضروريًا. "لدي مشكلة في الأموال. يمكنني ..."

"هذا ليس نقص المال." عبس لين يويهوا قليلا. "كل شيء على ما يرام في المنزل ، فقط ... هل قرأت وثائق التصحيح الخاصة بـ Yongxin Plaza و Longshan Xidi؟"

لا يهتم Zhuo Xiangming بالصناعة ، لكنه سيهتم أيضًا بهذه الأخبار: "لقد رأيتها ... هل تخطط للفوز بالمشروع مع تونغ؟"

ناهيك عن حجم Longshan Creek و Guangyongxin Plaza والشارعين التجاريين في الوسط يشغلان ما يقرب من ربع الأراضي المركزية في المدينة ، ولا يكفي وصف قيمتها.

أكل الشريكان ذلك ، وكان تعقيد المصالح المتشابكة مرئيًا بالعين المجردة.

تستخدم الاتحادات لتوطيد التعاون من خلال الزواج. عندما نشأوا في مثل هذه العائلة ، لم يأكلوا لحم الخنزير ورأوا الخنازير تركض ، وليسوا غرباء عن هذا النوع من الأشياء.

والزواج هو نفسه. طالما أن الشخصين يحافظان على علاقة زواج سطحية أثناء التعاون ، حتى يطمئن المساهمون ، ويطمئن المساهمون ، فإن الرئيس التنفيذي للشركة سيكون في صميم قلبه.

أومغيا  لعائلتي قد كبرت للتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن