EN
MTLNovel
الرئيسية » أوميغا لعائلتي قد كبرت للتو » الفصل 6:
أوميغا لعائلتي قد كبروا للتو الفصل 6:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كان Zhuo Xiangming دقيقًا ، قائلاً إنه سيصل إلى المنزل في الساعة الثالثة والثانية والنصف على الأكثر. توقفت السيارة التي أعادته عند الباب.انتظره تونغ يان وأذنيه مرفوعتان. سمع الصوت ونفد. عندما فتح الباب ، خرج Zhuo Xiangming للتو من السيارة. عندما هرع إلى الخارج ، توقف وأمسك يده على الباب. أنت ، دعنا نذهب. "
أومأ تونغ يان برأسه ، وقال ، "انتظر لحظة! سأحضر حقيبتي."
قال Zhuo Xiangming: "حسنًا ... امش جيدًا ، لا تركض."
ركض تونغ يانزاي لبضع خطوات وتم إيقافه. مشى إلى أرجوحة الشرفة وأخذ حقيبته. أمسك اللوح بين ذراعيه وأمسك بكوب من السلحفاة الطازجة لحشو الدجاج والبطاطا المهروسة.
عاد Zhuo Xiangming بمفرده ، وخلع سترته ووضعها على السائق المساعد ، وحمل تونغ يان ملابسه بين ذراعيه. كاد الجهاز اللوحي يسقط. ساعده Zhuo Xiangming في تنظيم مجموعة من الأشياء بين ذراعيه ، ثم انحنى. ساعده على ربط حزام الأمان.
هذا النوع من العمل قريب جدًا. كانت المأدبة غير مدركة ، لكن Zhuo Xiangming توقف لبعض الوقت. ولما نظرت إليه المأدبة بريبة ، سأله: "أليس هذا مزعجًا؟"
يستنشق تونغ يان رائحة الفرمون في أنفاسه ولديه إحساس قوي بالوجود ، لكنه ليس عدوانيًا ، كما لو كان سيوقظ ذكرى صباح ثلجي حقًا.
"ليس غير مريح." انحنى إلى الوراء ، متكئًا برأسه على ظهر الكرسي ، ورفع وجهه قليلاً ، وابتسم في Zhuo Ming ، وكان وجهه أحمر ، لكن لم يكن هناك الكثير من الإحراج ، "شكرًا لك أخي".
لا أعرف ما إذا كانت المأدبة تشير إلى فرمون مهدئ أو ارتداء حزام الأمان. عاد Zhuo Xiangming وفحص المزلاج ، وقال ، "لا شكرًا".
كان المقعد الخلفي مليئًا بصناديق الهدايا. أدرك تونغ يان أنه يجب أن تكون هدية من الباب إلى الباب اشتراها Zhuo Xiangming. لفترة من الوقت ، شعر بالخجل وشعر أنه لم يفكر كثيرًا.
ولم يكن يعلم أنه عندما ضحك في شيانغ مينغ وابتسم بإطراء ، كان يشبه جروًا ذا ذيل يهز ، وقال إنه آسف للتعبير عن اعتذاره ، لكن كان من الأفضل القول إنه كان لطيفًا.
لم يستطع Zhuo Xiangming إلا أن ينظر إليه مرتين. أخذ الحقيبة لمساعدته ووضعها في المقعد الخلفي. كان يعتقد في الأصل أنه سيجلب محفظة نقالة. شعرت بثقل مما كان متوقعا عندما حصل عليها. ثم سأل: "أحضر الكثير من الأشياء؟"
ابتلع تونغ يان البطاطس المهروسة قبل أن يقول ، "ليس هناك الكثير ، يجب استخدامها جميعًا ، وفرشاة أسنان ومناشف ، وما إلى ذلك. مؤخرًا ، والدي وأخي ليسوا في المنزل. ويقدر أنه لا يوجد أحد في غرفتي تذكرت أن تعوض ".
أنت تقرأ
أومغيا لعائلتي قد كبرت للتو
Romanceملخص الرواية تزوج تونغ يان البالغ من العمر 18 عامًا. يبدو شريك الزواج ناضجًا ووسيمًا ، ولكنه أيضًا جاد وعنيد. بعد العيش معًا ، شعر أن الرجل الآخر كان يربي طفلاً بجدية. على الأقل قبل أن يجتمعوا معًا ، لم يعتقد تونغ يان أبدًا أنه قادر على التحدث بكلما...