2+3

409 21 1
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية » أوميغا لعائلتي قد كبرت للتو » الفصل 2:
أوميغا لعائلتي قد كبروا للتو الفصل 2:
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
على الرغم من أن بعض الناس منعوا ذلك ، إلا أن المأدبة كانت مليئة حتماً ببضعة أكواب من النبيذ

لم يلمس هذا الشيء ، وبدأت ذاكرته تتفتت بعد ركوب عربة سكن متنقلة. عندما استيقظ ، لم يعرف مكان نومه لفترة من الوقت.

أمامي غرفة نوم تشاويانغ كبيرة بتصميم بسيط واللون الرئيسي أسود ورمادي. يتم وضع مكتب بجانب النافذة ويتم تعليق طبقتين من الستائر على النافذة الكبيرة ، على عكس غرفة نومه الأصلية ، التي تحتوي على نافذة كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف.

هذا هو منزل Zhuo Xiangming ، غرفة زفافهم.

نهضت حفلة الأطفال ، واستحممت بصداع ، وأخذت ملصق العزل من الحقيبة وألصقها في العنق قبل فتح الباب.

كان المنزل الدوبلكس المكون من طابقين هادئًا. وقفت مأدبة الأطفال على الدرج لبعض الوقت ، مؤكدة أن Zhuo Xiangming كان بعيدًا.

لقد تذكر أنه قبل الذهاب إلى الكنيسة بالأمس ، سأل أيضًا تونغ يانغ عما يجب أن يسميه Zhuo Xiangming ، ووصف عمه بأنه قديم الطراز بعض الشيء ، لكن الاتصال بأخيه الأكبر أمام Lin Yuehua كان جيدًا ، وكان الاتصال الشخصي أمرًا محرجًا بالفعل .

يبدو أن Zhuo Xiangming لا ينوي إحراجه اليوم.

كانت الساعة الحادية عشرة بالفعل ، كانت الثلاجة ممتلئة ، وذهبت المأدبة إلى المطبخ لتحضير شطيرة لنفسه ، والحليب الممزوج في الميكروويف لوجبة فطور وغداء مغذية مع البيض والحليب واللحوم والخضروات.

استيقظ المشروب ، وكانت الوجبة ممتلئة ، لكنني لم أستطع البقاء في الغرفة. لحسن الحظ ، لم يذهب ووجد الباب الخلفي. فتح الباب ورأى قطعة صغيرة من الورود.

الأرضية السوداء ناعمة ، ونمو الوردة ممتع أيضًا. سارت المأدبة ببطء ونظرت لأسفل إلى حقل الزهور ، الذي لا يتناسب مع المنزل الموجود خلفه.

"انقر."

كانت المأدبة مشتتة بعض الشيء ، فقط لمعرفة أنه اتضح أن روبوت الخادم الشخصي تبعه.

صورة لوليمة طفل تصل إلى Jiaohua بصق نصفها من الفتحة الصغيرة على الصندوق. يومض بعيون إلكترونية وانتقل إلى جانب وليمة الطفل.

لديهم بالفعل اتصال. قبل الزواج ، تم إرسال هذا الروبوت المدبر المنزل المسمى Dudu إلى منزل الطفل عدة مرات ، وقام بإدخال معلومات مختلفة حول مأدبة الطفل ، وجمع تفاصيل حياته وعاداته.

في هذا الوقت في برنامج Toot ، كان Tong Yan هو القائد الذي تم ربطه بالمركز الأول مع Zhuo Xiangming.

كما أن تونغ يان مألوف بها. بعد التقاط الصور ، فكر في كيفية إتلاف الأدلة ، وسأل بشكل عرضي ، "لماذا ذهبت للتو؟"

أومغيا  لعائلتي قد كبرت للتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن