Part 1

207 13 2
                                    

♥️رابط الصداقه ♥️

*Part 1*
_________________________
*المقدمه*
وما للشئ الغالي ثمنٌ،وما للاخلاق فضلٌ،وما للصديق كنزٌ،فالصداقه وحدها هي الكنز.. ورغم التفرق والتباعد سيأتي للقاء يومٌ فاللصداقه رابط شديد يجمع الصديق بالصديق..
_________________________
*الشخصيات*
*عائلة البطله*

ايه محمد اسر السويسي: بطله روايتنا فتاة جميله جداً.. لديها قدر كبير من الذكاء.. في بدايه العقد الثاني.. يبلغ طولها حوالي 153سم.. تمتلك بشره بيضاء مع شعرها الطويل الاسود الناعم.. لديها عينان باللون الازرق مثل لون السماء الصافي.. تظهر غمازاتها عندما تضحك..

امل علي الادهمي: والدت ايه.. في بدايه العقد الرابع.. تمتلك عيون بنيه.. مع شعرها الطويل بلون الاسود.. جميله جداً.. وتشابه طفلتها..

محمد اسر السويسي:والد ايه.. طويل القامه.. ذات الشعر البني الكثيف.. والعيون السوداء.. في منتصف العقد الرابع من عمره.. رجل اعمال وله شهر كبيره..

كريم محمد اسر السويسي:اخو ايه.. في منتصف العمر الثاني.. طويل القامه.. يمتلك عينان بنيان لامعتين ورثهم من والدته.. ويمتلك شعر كثيف باللون البني مثل والده.. يمتلك جسد رياضي.. درس في كليه الأعمال وتخرج وهو الآن يساعد والده في إدارة عمله.. ويتفنن في التمثيل ويعتبره هوايه يمارثها مع صديقه المقرب..
_________________________
*عائله البطل*

صهيب محمد الجاسمي:بطل روايتنا.. في منتصف العقد الثاني.. طويل القامه.. يمتلك جسد رياضي.. في كليه الشرطه واوشك علي التخرج.. بشرته بيضاء.. ذات العيون البنيه الساحره.. والشعر الاسود الكثيف..

محمد الجاسمي:والد صهيب.. في بداية العقد الخامس.. رجل جذاب.. طويل القامه.. يمتلك وجه طيب.. يحب المذاح كثير.. وهو مصمم ازياء معروف..

امينه جمال العاصي:والدت صهيب.. ذات البشره القمحاوي.. متوسطه الطول.. ويظهر عليها القوه والجفاء.. تسكن بالصعيد..

محمود محمد الجاسمي:اخو صهيب.. في منتصف العقد الثالث.. طويل القامه.. يمتلك جسد رياضي.. متزوج.. عيناه باللون العسلي.. وشعره الاسود الكثيف.. يعمل في ارض زراعيه..

خلود اسامه الحامدي:زوجه محمود.. جميله.. تدخل القلب سريعا.. في منتصف العقد الثاني.. تمتلك عينان سوداء اللون.. شعرها البني القصير تخفيه خلف حجابها.. متوسطه الطول..
_________________________
*عائله الحسيني*

آلاء اياد علي الحسيني:فتاه جميله.. تمتلك بشره ناصعه البياض.. ذات الشعر الطويل البني.. في بدايه العقد الثاني.. تمتلك عينان باللون الرمادي..

أياد علي الحسيني:والد آلاء.. في نهايه العقد الرابع.. رجل اعمال مشهور في لندن.. قرر تصفيه شركاته والعوده الي مصر.. ذات الشعر البني.. والعينان الرماديتان.. وطويل القامه..
_________________________
*اصدقاء الابطال*

          ♥️رابط الصداقه ♥️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن