هذه جيسو فتاة في ١٨ من العمر هي من النوع البارد والهادئ ولكن....... عندما تغضب تصبح إعصار فهي متقنة للكاراتيه والفنون القتالية اليوم هو أول يوم لها في المدرسة الثانوية ارتدت ملابسها السوداء كالعادة فهي من عشاق اللون الاسود، تناولت فطورها وودعت والداها وركبت الحافلة المدرسية، دخلت للمدرسة وكان الجميع ينظر لها ويتهامسون لم تهتم لهم جيسو، وذهبت لمكتب المدير قائلة :مرحبا صباح الخير. المدير :صباح النور، اهلا بك هل انت جيسو.
جيسو ببرود : نعم. المدير : قسمك هو A4. بحثت عن القسم إلى أن وجدته دخلت وقالت بكل هدوء : اهلا انا جيسو الطالبة الجديدة اتمنى ان تقبلوني بينكم. رد احد الفتية وهو يسمى جين هي قائلا : لن يتقبلك احد هنا. نظرت له جيسو بحدة وقالت : لم يطلب احد رايك سيدي، اوه عفوا كلمة سيدي لا تليق بامثالك. بدأ الجميع بالضحك فابتسمت جيسو ابتسامة سخرية وجلست على آخر مقعد في القسم بينما كان جين هي محرجا ويشعر بالغضب في نفس الوقت، دخل الاستاذ وبدأ بشرح الدرس وبعد مدة رن الجرس معلنا وقت الاستراحة وضبت جيسو أغراضها وفعل جين هي المثل. في الكافتيريا، طلبت جيسو حليبا بالشوكولاته وجلست على ابعد طاولة فارغة، وبدأت بقراءة إحدى الروايات التي تحبها ولم تمر سوى بضع دقائق حتى أتى جين هي و٣ من أصدقائه واخذ الرواية من يدها فقالت له ببرود : ماذا تريد؟ فاردف قائلا : انت تجعلين الطلاب يضحكون علي فامسك بشعرها فغضبت وبحركة منها وضعت يده خلف ظهره وبدات بلكمه وطرحته أرضا ووضعت رجلها فوق ظهره وقالت : لقد فزت، وخرجت وكان شيئا لم يحدث ومنذ ذلك اليوم غير جين هي طباعه وأصبح هو وجيسو أصدقاء.
اتمنى تعجبكم بما انها اول مرة اكتب فيها 😊♥️