مَرحبًا ، حَللتم أهلاً و وطأتم سهلاً.
——مَسح ليون دموعه الوَهمية و قال ؛ فِي الحَقيقة حَزنتُ على مَوتها ، لَقد كان حُبًا حَقيقيًا ، دَعنا مِنْ تِلك القصص ، الملك كيم أمرني بِقتلها بِنفس الوقتِ الذي كُنت أخطط فيه لِجعلها تعاني من السِحر الأسود لِتنظر يا عَزيزي جيون إلى هذا التخاطر القَوي و الأخوي بَيننا ، و كان يُريد هذا الشيء لجعلك تُعاني لانكِ قَد خَرقت العَديد مِنْ القوانين الخاصة بِعالم الوحوش هذا ، و كان انتقامًا جَيدًا بِكُل صراحة.
جيون و هو يَرتشفُ مِنْ كوب الشاي ؛ أظن انك أنهيت زيارتك الآن.
ليون ؛ اخي لن أنتهي مَن زيارتي الا اذا قُطِعَ رأسك.
جيون ؛ لكنني أقوى مِنكَ يا اخي العَزيز؟.
ليون ؛ أولادكَ الأعزاء سَيقومون بِقطع رأسك و يُسَلمونهُ لَي و سَيكونُ هَديةً لأخينا الأكبر.
جيون ؛ جَميعُ اولادي؟.
ليون ؛ ما عدى طِفلكَ العَزيز كلاود ، بَيني و بَينك لَقد قُمت بِقطع رأسه بَعد أن قاوم و قال بأنهُ سَيقوم بِحماية هَذا القَصر مَعك و سأقوم بِقطع رأس حَفيدك و أرسلهم لأخينا أيضًا.
جيون ؛ افعلوا ما تريدون سَيكونُ المَوت أفضلَ مِنْ البقاء فِي هذا العالم تَحت رَحمتكم ، هذا اذا كانت هُنالكَ رَحمةٌ فِي قلوبكم مِنْ الأصل ، لكنني لَن اموت بِدون أن أحدث اي خَدشٍ او جُرحٍ بِكَ أيها اللقيط.
قام جيون مِن كُرسيه و رَمى مَكتبهُ الخَشبي على ليون.
ليون ؛ مَر وَقتٌ طَويل مُنذ أن مَررنا بِلحظة قِتالٍ جَيدةٍ هَكذا.
جيون ؛ يُسعدني أن أُجمدَ أطرافك أيها الثَعلب اللعين يا أبن الزِنا إنكَ ثَعلبٌ كوالدتك.
ليون ؛ نَعم نَعم لَقد كانت شَبيهةً بالثعابين و الثعالب و يَبدو بأنني وَرثتُ كُل هَذا مِنها بَينما كُنتَ أنتَ الوَلد الوَحيد مِنْ بَين إخوتي الذي كان إبنًا شَرعيًا لِوالدنا ، أشعرُ بالغيرةِ مِنْ كُل شَيءٍ تَحصلُ عَليه حتى قَبل ولادتك لَقد كُنت مَحظوظًا جدًا حتى هَذهِ اللحظة.
جَمد جيون أطراف ليون و أشعل ليون النيران بِجسده ، و فِي كُل مَكان.
جيون ؛ أنتَ تعلمُ بأنني اذا رَششتُ الماء البارد على جِلدك سَتصابُ بِحروقٍ قَوية ثُمَ سَتموت ، لِتُخفض دَرجةَ حرارتك لا أُريد أن أراك فِي عالم الأموات بجانبي أيها اللقيط.
ليون ؛ أتعلم؟ أنا أحسدك حتى على لحظةِ موتكَ هَذه لِذا دعنا نُنهي كُل شَيءٍ بِسرعة.
جيون ؛ حَسنًا.
تقاتل جيون و ليون لِفترةٍ طَويلة فِي داخل المَكتب الخاص بِه ، أصيب ليون بِعدة جروح بَينما جيون لَم يُصب بإي شَيء.
جيون ؛ حان وَقتُ مَوتي الآن ، قَتل جيون نَفسهُ لإنهُ لا يريدُ التَعرض للإذلال حتى اخر لحظةٍ فِي حياته.
——
تَم قَص رأسُ جيون على يَد أولاده و كان رأسهُ هوَ و أبنهُ كلاود هَديةً لأخيه الأكبر.
هَرب كوك و والدتهُ بَعد أن قامَ كلاود قَبل إعدامه بإخراجهما مِنْ القَصر عَبر مَمرٍ سِري تَحت الأرض وَ ذَهبوا إلى الملك كيم و قامَ بِقتل والدةِ كوك بَعد أن طَلبت المساعدة لَكنها لَم تعلم بأنهُ مَنْ كان وراءَ كُل هَذا ، و هَرب كوك بِمساعدة خادمةٍ كانت تَعملُ كَجاسوسةٍ للملك جيون و بَقي فِي الغابة لِمدة ثلاث سنوات يَحصلُ على الطعام و الملابس و إن كانت رَثة مِنْ الجواسيس القُدامى المُخلصين إلى أَن التقى بِ دانْسيا مِنْ جَديد.
———
دانْسيا و هي تَنظرُ بِملامحٍ فارغة ؛ جونغكوك دعنا لا نرى بَعضنا لِفترةٍ مِنْ الزمن سأبقى بِغُرفتي حتى أستعيد عقلي بالكامل.
كوك ؛ سَيكونُ أمرًا جَيدًا لكلينا أن نكونَ وَحيدين حتى نَتصرفَ بِشكلٍ طَبيعي مَرةً أخرى ، تِلك المشاعرُ التي جائتني فجأة لا يُمكنني تَحملها أشعرُ و كأن عقلي و قَلبي يَطلبان الرحمة.
لِمدةِ أسبوع..
كوك ؛ مَاذا؟.
دانْسيا ؛ دَعنا نَبقى وَحدنا لِمدة أسبوعٍ فَقط.
كوك ؛ حَسنًا لا بأس لكنني أريدُ عِناقًا مِنكِ قَبل أن أذهب.
عانقت دانْسيا كوك بِقوة و بكت مَرةً أخرى.
غَفت بَعدها و وَضعها كوك فِي الفراش و خرجَ مِنْ غُرفتها.
———
خالتي آماريس ؛ نادى كوك خالته بِهدوء.
كوك ؛ يَبدو أنني سأرحلُ بَعيدًا لِمدة أسبوع.
آماريس ؛ كوك صَغيري لَكن إلى اين سَتذهب؟.
كوك ؛ هُنالكَ كَهفُ فِي الغابة ، يُمكنني البقاءُ بِه و كما تَرين انا لَم اكن ضَعيفًا مُنذ طفولتي ، يُمكنني أن أحمي نَفسي.
آماريس ؛ كوك انا خالتُك و بِمثابةِ والدتك ، يُمكنكَ البَقاءُ هُنا مَعنا أنتَ جُزءٌ مِنْ هَذهِ العائلة و نَحنُ هُنا دائمًا مِنْ أجلك و بالأضافةِ إلى انك لا تستطيعُ الرَفض لأنني أقوى مِنك و يُمكنني قَتلُكَ هُنا اذا رَفضت بِكُل صَدرٍ رَحب ، و تَذكر بأنني أُحِبُّكَ دائمًا ، و عليك أن تبقى هُنا هَذا أمرٌ مِنْ شَخصٍ أقوى مِنك.
كوك ؛ أوامركِ طاعةٌ خالتي ، أشكركِ على استقبالكم لي فِي هذا المَنزل.
آماريس ؛ كَم أنت لَطيفٌ عِندما تَكونُ مُطيعًا.
———
654 Words.
الرواية راح تنتهي بعد ٦ او ٨ بارتات و بروح لغير حساب اكمل كتابة غير رواية.
أنت تقرأ
[18+] المُنقذ| 𝖳𝗁𝖾 𝖲𝖺𝗏𝖾𝗋
Fantasyأنتِ تعلَّمين أنكِ أقْوى منهم جَميعًا أنتِ مُمَيزَّةٌ مُنذ الصِغر ، أنتِ مُحاطةٌ بِقوّةٍ عَظيمة! قوةٌ لا يُمكن لأَحدٍ كَسرُها ، حتى أنا اقعُ لكِ و لقوتكِ لا تحتاجينَ لحمايةِ أحد ، بل مَن يِعاديكِ بحاجةٍ للحماية مَع التوحش الذي تحملينهُ فِي داخلكِ...