💜 PARТ 40 💜

190 23 40
                                    

ڤوت قبل القراءة و اتركوا بصمة بآرائكم بين الفقرات 🌌

و نبهوني اذا اكو اخطاء إملائية

🌹ــــــــ🌹

بـعـدَ شَـهـريـن

كان تايونغ يُحضّر الغَداء فنادى لِجايهيون و قال : لقَد أوشَكتُ على الإنتِهاء روحي ، أينَ أنت؟.

أكملَ تَحضير الطاوِلة ، و أتى جايهيون بعدَها و جلسَ مَعه

تايونغ : .. أينَ مارك؟ و هيوكي؟.

جايهيون : أنَسيت؟ .. اليَوم موعِد أول إختِبار لِمارك .. و هيوك رافَقه.

تايونغ : هذا جَيد ... لقَد حزِنتُ لذَهاب البَقية ... و أفتَقِد كون ايضاً.

جايهيون : أجل .. لكِن صِدقاً هذا لن يجعلكَ حَزيناً ... لقَد ذهَب تارو ماذا تتمّنى غَير هذا؟.

تايونغ : هذا صَحيح.

بعدَ خَمس دقائِق ، إنتَبه جايهيون لإبتِسامة تايونغ المُقلِقة بالنِسبة إليه .. و هو يعلَمُ جيداً مَتى يُظهِر تايونغ هذهِ الإبتِسامة بالذات

فتركَ ما بِيده على الفَور و قال بعدَ ان سعلَ بِخفة : تايونغي؟.

إستمرّ تايونغ بالإبتِسام بِتلكَ الطَريقة المُستفزة و قال : نَعم روحي؟.

قال جايهيون بِخيبة أمل : لقَد قُمت بذلِك مُجدداً!.

ضحكَ تايونغ بِخفة و قال مُتظاهراً ، لأنهُ أرادَ سماعِها مِنه : ماذا ، ماذا فَعلت؟.

جايهيون : تايونغي لقَد مرّت خَمسة أيام ..... و أنت تضَعُ لي المُحفِز لِلمرّة السادِسة!! ألن تتَوقف؟.

زفرَ تايونغ الهَواء بِضجَر و قال : لكِني لم أكمِل ذلِك يوماً .. عليّ ان أكمِله!.

جايهيون : لكِنك أكمَلتهُ في أول مرة!.

قال تايونغ بِجدية : هذا لأني طلبتُ ان تكونَ لطيفاً ... و أكملتُه لأنكَ كُنت لطيفاً!.

جايهيون : أنت تستَغِلّ!.

ضحكَ تايونغ و قال بإرتياح : هه ، أنت ستَتوّسلني!!.

كتّف جايهيون يَديه و قال : لا .. ليسَ هذهِ المرة .. لن أفعَل ... فأنتَ تترُكني بِمُفردي في كُل مرة.

نهضَ تايونغ مِن مكانِه و قال له : حسناً ..... اذاً كما تَشاء ... انا ذاهِبٌ لأستحِم في حالِ غيّرت رأيَك .. ستجِدني هُناك.

JaeYong 🌹لَيـالـي الأحـد 🌹✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن