"كارين هل يمكنك الذهاب لرؤيتها قليلا" "حسنا ساسكي"..
لتذهب كارين للمرحاض فوجدته مغلق فتحت الباب لتجد ان الانوار مغلقه ففتحتها واصبح تطرق غلي كل بابا وتنادي علي ساكورا لعلهاتسمع صوتها او اي شيئ اصبحت تصرخ وتنادي باسمها الي ان وجدت جزئا من ملابسها خارج باب حاولت كارين فتح الباب لكنها لم تستطع لقد كان مغلقا كانت كارين طويله لذلك قفزت وامسكت حافة الباب وقام بالقفز للداخل لتجد ان ساكورا مغما عليها ارسلت رساله لساسكي"تعال الي هنا بسرعه"ثم فتحت الباب واخرجت ساكورا...
عند ساسكي...
وصل الاشعار له ليفتحها ليشعر بالقلق قام بسرعه من علي كرسيه ليركض الي المرحاض"اوي اين انت ذاهب" "انتظر عندك يا ناروتو"....وعندما وصل وجد ساكورا مغما عليها ووجهها شاحب ذهب اليها ركضا وجثي علي ركبتيه ووضع رسها علي قدمه واصبح يضرب خديها برفق"استيقظي يا ساكورا...احضري ماءا بسرعه"ذهبت كارين مسرعه واشترت زجاجه ماء واعطتها لساسكي قام ساسكي بوضع بعض الماء علي يديه واصبح يرش وجه ساكورا به برفق لتبدا ساكورا بفتح عينيها ببطئ لتستيقظ قامت بالابتعاد واستندت علي الحائط وقامت باحتضان قدمها وهي تدفن وجهها بينهما وبدأت بعض دموعها بالنزول"اذهبي انتي ياكارين الان" "حسنا"قالتها ثم قامت ونظرت لساكورا قبل ان ترحل نظرة قلق ثم أكملت طريقها...
بعد ان ذهبت كارين قام ساسكي بالاقتراب من ساكورا ووضع يديه علي كتفها"هل انتي بخير"بقلق لتقوم ساكورا بالارتماء في احضانه وهي تبكي دون ان تشعر"ارجوك لا تتركني بمفردي مرة اخري لا اريد ان اعيش في الظلام مرة اخري ارجوك لا اريد ان اسمع تلك الاصوات مجددا"كانت تبكي بشده ليقوم ساسكي باحتضانها وأصبح يحرك يده برفق علي راسها"لا تقلقي ساكون معك طوال الوقت لن اتركك ابدا"ثم قام بمساعدتها علي الوقوف ومسح دموعها واعطاها زجاجة الماء"اشربي القليل واهدئي"اخذت ساكورا الزجاجه وشربت القليل من الماء ووضعت القليل علي يديها وغسلت وجهها به ثم قامت بترتيب شعرها وملابسها وعادت مع ساسكي....