Ch1

705 36 32
                                    

اوهايو ميناسان كيفكم مع الدراسه(انا حاسه بملل كبيررررر نفسي الاجازه ترجع تاني)مارح اطول عليكم......

بعد مرور عدة سنين تصبح عمر ساكرا١٤عاما وقد كانت تعيش مع رجل يدعي جون(ديغو هو رجل ف الاربعين من عمره هو قاسي القلب) يجعلها تعمل من اجل جني المال له وفي يوم رجعت منهكه من العمل....

جون وهو يخرج الدخان من سجارته:اين المال.

ساكرا بابتسامه وهي تضع له المال:هذا هو ماجنيته.(ساكرا فتاه صغيره اجبرت للعمل ولكن رغم الحزن الذي في قلبها الاانها دائما مبتسمه).

جون وهو ينظر لها بقرف وصرخ في وجهها:4عملات  فقط...

قاطعته ساكرا:اسفه سيدي هذا مااستطعت ان احصل عليه(حسنا هو يجبر ساكرا علي التسول والسرقه ولكن ساكرا لاتفعل ذلك بل في اول يوم لها وجدت بالملابس التي كانت ترتديها عشرين عمله فظنت ان جون وضع لها تلك العملات ففرحت واشترت بها بعض الاشياء وباعتها كلها وحصلت علي مال كثير وعادت للمنزل فرحه ولكن عندما علم جون بهذا الامرقام بضربها بشده الي ان اصبح جسمها مليئا بعلامات الضرب وبعدها بدات تعطيه نصف المبلغ الذي تجمعه وتاخذ الباقي لتعمل به في اليوم التالي فهي منذ صغرها تكره التسول والسرقه بل تبيع الورود الحمراء)

جون بصراخ:لاتقاطعيني.

ثم امسك العصي التي بجانه حينها شعرت ساكرا بالخوف وبدات تتمني الايضربها ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يتحقق ثم بدا بضربها بشده وهي تبكي وتتوسل له ان يتركها بعد مدة من الضرب قام جون بترك ساكرا فقط تعبت يداه وثم رمي العصي بعيدا وقال لها بصراخ(انهضي)لم تستطع ساكرا ان تقف لذا قام جون بضربها بقدميه بشده لصرخ ساكرا قام جون يتركها علي الارض ممده وقال لها(اذا لم تقفي حالا ساتركك تنامين علي الارض)ساكرا في نفسها(وكانك تجعلني انام علي سرير ناعم كم اتمني لو مت منذ زمن اكره هذه الحياة الظالمه)صعد جون الغرفه لينام وترك ساكرا علي الارض ممدده وهي تبكي وعلامات كثيره ظاهره علي يدها ولكن ليس يدها فقط بل جميع جسدها في الصباح توجهت ساكرا الي عملها كالعاده تبتسم ولكن فجاه تري صوره معلقه علي حائط ف المدينه لفتاه ذات شعر وردي مثلها اخذت ساكرا تدقق في الصوره قليلا الي ان لاحظت ان تلك الفتاه الصغيره تشبهها لحد كبير جدا لهذا استنتجت انها ليست يتيمه كما قال لها هذا الرجل بل لديها عائله ولكن عائلتها ليست ف اليابان للاسف بل موجوده في باريس الان لانها تسافر احيانا وبعدها بدا الناس يتهامسون وعندها علم جون وقرر ان يقص لساكرا شعرها وعندما عادت ساكرا قام جون بقص شعرها حتي اصبحت تشبه الاولاد ومنذ ذلك الوقت واصبحت ساكرا بارده لاتعلم معني السعاده.....

بعد مرور ست سنوات....

ساكرا ببرود:ماذا تريد.

جون:اذهبي ارتدي ملابس افضل من ذلك.

ساكرا ببرود:لماذا.

جون بصراخ:افعلي مثلما قلت.

ساكرا:اتمني لو كنت ميتة الان.

صعدت ساكرا فرفتها وارتد ملابسها كانت عباره عن تنوره تصل لاعلي ركبتها قليلا ولكنها كانت باليه وترتدي فوقها قميص ابيض به بعض البقع ولكن هذا لا يخفي جمالها وسحر عيونها الزمرديه رغم ان شعرها قصير...

خرجت من المنزل ورائه ثم قام بايقاف عرفه ووصلو الي مكان المكان الذي سيتم بيعها فيه لرجل اخر ربما يكون طيبا وربما يكون اسوء من الذي كانت تعمل بدا الرجال يتجمعون عندما راو جمالها الساحر....

رجل1:لابد ان اخذها للمنزل.

الرجل2:انها لي.

جون:توقفوا لكل شيئ ثمن.

نزل من سيارته عندما وحد ذلك التجمع....
كان يرتدي...

كان يرتدي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



بدا يخترق ذلك الزحام الي ان راي ذلك الجمال...

في نفسه:تلك الملابس لاتمنع ظهور جمالها بشعرها الوردي القصير وتلك العيون الزمرديه.

:كم تريد لكي تعطيني اياها.

جون:من انت.

:انااوتشيها ساسكي وثانيا لاتتهرب من السؤال كم تريد.

جون:كم ستدفع.

ساسكي:الفين.في نفسه(تستحق اكثر)

جون:موافق.

ساسكي في نفسه:وغد.

ثم دفع له المال واخذ ساكرا وغادر.....

يتبع...

شورايكم باول بارت بعرف انه مو حلو كتير بس الروايه لسه بالبدايه؟

جانا كرزاتي الحلوين💖


اميرة قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن