اميرة قلبي7

272 26 25
                                    

عادت ساكورا مع ساسكي لتجلس علي الطاوله وشربت بعض الماء"ساكورا هل يمكنني ان اسالك سؤال"تسائلت اينو"تفضلي اينو لا باس" "هل شعرك طبيعي ام انك قمتي بصبغه" "انه طبيعي" "واو رائع"قال الجميع باندهاش ماعدا ساسكي...رن الجرس معلنا عن نهاية وقت الاستراحه وبدايه المحاضرة الاخيره...

بعد انتهاء المحاضره خرج الجميع من المدرج وهم يشعرون بالملل"اخيرا اشعر كانني عدت للحياه"قال ناروتو وهو ينظر للسماء"ساكورا مارايك ان تاتي اليوم في منزلي سنقيم انا والاصدقاء حفله"قالت اينو "هل انا مدعو"تسال ناروتو لتقوم اينو بضربه"للفتيات فقط يا غبي" ليضع ناروتو يده فوق راسه اثر الضربه بالم...

"لا باس اينو سوف اتي"قالت ساكورا لتقوم اينو بسحبها من يدها"اذا هيا الان وداعا يارفاق" "لا تتاخرو"قال ساسكي بصراخ لانهم ابتعدو لينظر له الجميع باستغراب ليسير ساسكي دون اهتمام وتركهم متصنمين في مكانهم"اذا لم تاتو ساواصل بمفردي"قال ساسكي ليركض الجميع بناحيته....

في منزل اينو....

دخلت اينو المنزل كان مظلما لان والداها سافرو الي الخارج لمدة شهر بسبب ظروف عمل والد اينو...."سوف تستمتع اليوم"صرخت اينو وهي ترمي حقيبتها علي الارض لتجلس علي الاريمه وتفتح التلفاز ليجلس بجانبها هيناتا وكارين وساكورا"اذا ماذا سنفعل"قالت ساكورا بتساؤل"اليس لديكي اي اسرار تخبرينا بها ساكورا"تسائلت كارين"اظن ان لدي سر ولكن لست متاكده منه حتي الان" "ما هو اخبرينا"نظر اليها الجميع بيعيون تلمع...

"سري هو انني اشعر ان هناك قرابة بيني وبين ساسكي" "مستحيل" قالت لها اينو وهي تلوح بيدها وتضحك"لا باس اذا كنتي تريدين التاكد سوف نساعدك"قالت كارين"شكرا لكي كارين"قالت ساكورا"اسفه اشعر بالتعب سوف اعود"قالت ساكورا ذلك لتسمح لها اينو بالذهاب لتحمل حقيبتها وترتدي جزمتها وتخرج....

"هذا العالم حقا متعب"قالت ساكورا وهي تنظر للسماء ولكنها شعرت بالدوار لانها لم تاكل جيدا ووقعت علي الطريق بينما كانت هناك سياره قادمه في الطريق....

انتهي....

اتمني يعجبكم البارت⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩

سرنغهي❤️

اميرة قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن