1

833 47 20
                                    

انه يوم كئيب كالعاده ، اخذت سيجارة و بدات ادخن بهدوء و انا انضر لما يقابل الجسر
.. هذا المكان مرتفع و عال نوعا ما ، رغم اني أخاف من المرتفعات الا انني احب رؤية المدينة من اعلى ..
اخذت نفسا عميق لعلني اشعر بتحسن ...
ها هو هاتفي يرن كالعادة ، انا حقا لا ارغب في الرد تبا لمن ازعج لحضة هدوئي ..
اوه، انه والدي اللعين ،
مالذي يريده مني الان ، الا يكفيه ما فعله ؟
لقد مرت 7 سنوات منذ آخر مرة تحدث معي فيها هل الان تذكر ان لديه ابن بعمر ال 21 ؟



اللعنه لن أرد ..


اغلقت هاتفي و ركبت سيارتي متجها نحو المنزل ، ما ان وصلت امام باب المنزل شعرت انني لا استطيع النزل من السيارة  ... انا لا ارغب في الدخول حقا .. اشعر بضغط كبير و لا اريد ان انهار الان فيومي قد كان سيئا بما يكفي ،انا في حالة فوضى ، انا اشتاق اليه كثيرا ،
لما ذهب و تركني قبل ان اعترف بمشاعري له .. لماذا جعلني الوم نفسي كل هذه السنوات ...
لقد كان كل شيء بالنسبة لي ، لما استمر في التفكير به...
ان كل شيء في هذا المزل اللعين يذكرني به ...
كلما حاولت ان اتخطاه اجد نفسي متعلقا به اكثر... لما لا استطيع ان اكرهه رغم انه قد اذاني و تركني في اكثر الاوقات التي كنت بحاجة له فيها ؟
هل انا ضعيف لهذه الدرجة؟
هل انا مازلت احبه رغم انه تركني من اجل عاهرة لعينه و اهانني امام الجميع؟
انت مثير للاشمئزاز لي فيلكس ..
تلوم شخصا لم يعرف مشاعرك تجاهه ، هو حتى لم يكن يعتبرك صديقا ..
دخلت الى المنزل فلا مكان اخر اذهب اليه ، اخذت بعض زجاجات الخمر من الثلاجة و جلست في غرفتي لعلني انسى واقعي للعين حتى ولو لمدة قصيرة .
ان هذه الغرفة باردة جدا رغم وجود التدفئة .
هل هذه برودة الطقس ام ان هذا البرد بداخلي ..
هذا البيت كئيب للغاية ، احيانا اتمنى لو كان باستطاعتي ان اختفي من هذا العالم فقط ..
لا استطيع البقاء هنا اكثر .
خرجت من المنزل و ركبت سيارتي و انا لا اعلم اين ساذهب .
و جدت نفسي امام منزل هيونجين .
لا اعلم لما انا هناك لكن قدمي قادتني اليه .
بدات اطرق الباب بخفة فقدمي لا يقوياني على حملي اكثر .
فتح الباب ، و شعرت ان رؤيتي اصبحت ضبابية و شعرت بصداع شديد و دموعي بدات تنهمر .

فجاة شعرت ان كل شيء اصبح اسود

                              ________

هذه اول رواية إكتبها لهيونلكس بتمنى تعجبكم
~♡~

فوت و كومنت بليز :)

No Way Out ✦ฺ 𝓱𝔂𝓾𝓷𝓵𝓲𝔁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن