2

535 40 24
                                    

فتحت الباب و لم اشعر الا بجسد فيلكس يسقط علي، لقد بدا في وضع سيء جدا لذا احتضنته لثوان ثم ادخلته للمنزل عندما علمت انه قد نام بالفعل .
وضعته على الاريكة و ما ان حاولت الذهاب بغرفتي حتى امسك بيدي و لم يرد تركها ، لذا اعتبرتها اشارة منه لابقى بجانبه .
لا اعلم لما اتى الي الان ، لكن بما اننا اصدقاء و زملاء في الصف  فواجبي هو الترحيب به و عدم ازعاجه .
لا اعلم ما ان كنا مقربين حقا ام لا ففليكس ليس لديه اصدقاء مقربون فهو دائما يترك مسافة بينه و بين الجميع .
فهو قد بنا جدار عال بالفعل يمنع للاخرين من التقرب اليه او فهمه و هذا دائما ماجعله غريب اطوار في نظر الجميع.
لا اعلم ما ان كنت اراه غريبا او لا فانا فقط اجده شخصا يصعب فهمه لذا لم ارغمه على الحديث معي و هذا جعل قدومه الي مفاجئا ،
على الارجح قد كان ثملا و اتى الي لان منزلي قريب من منزله نوعا ما .
نضرت اليه فوجدت انه جميل عن قرب ، لم اكن اعلم ان لديه نمش فهو كان دائما يخفيها بمساحيق التجميل.
لا اعلم لما يفعل هذا فنمشه يجعله جميلا جدا .
تبا .. مالذي دهاني ؟
حسنا انه وسيم لا احد يستطيع انكار ذالك .
لذا ساتجاهل الامر فقط.
انتضرته الى ان يترك يدي ، و عندما قام بذالك ذهبت إلى غرفتي لانام فالساعة متاخرة الان .

استيقظ فيلكس ليجد نفسه في منزل هيونجين ،
هو لا يعلم لما اتى الى منزله لكنه شعر بالراحة .
لم تمضي دقائق حتى اتى هيونجين من المطبخ .

"لقد اعددت الافطار لنا هل تريد أن تاكل؟" 
سكت فيلكس قليلا ثم اجابه
"الن تسالني عن سبب مجيئي اليك؟"
لينضر اليه هيونجين  و يبتسم قائلا

"لقد كنت ثملا و على الارجح اتيت الى عن طريق الصدفة لذا لن اتدخل في امورك الشخصية ، كيف تشعر الان هل انت بخير؟"
شعر فيليكس برغبة في البكاء فهو لم يتوقع ردا كهذا من هيونجين ،
لقد وجد ان الاخر متفهم و لم ينزعج منه كما كان يتوقع ،
رغم انهم لا يعرفون بعضهم جيدا لقد ساله عن حاله و ذالك كان كاف لجعل فيلكس ممتنا له

"نعم انا بخير ..شكرا لك "
قال فيلكس الجمل الاخيرة بصوب اقرب للهمس لكنه كان كافيا ليسمع هيونجين الذي ابتسم لم بلطف و انغمس في غسل الاطباق .

تناول فيلكس الافطار رفقة هيونجين ثم غادر بسرعة فهو لم يرغب في ازعاجه اكثر .
اتجه نحو منزله و بدا يرتب منزله الفوضوي ثم جلس يقوم بواجبته التي اعطاه لهم استاذ الجامعة .
صحيح انها نهاية الاسبوع لكنها مثل بقية الايان بالنسبة لعبقري الفصل لي فيلكس فهو دائما يريد القيلم بوجباته قبل كل شيء ليتمكن من ان يرتاح بعدها .
ان فيلكس ابن احد اغنى رجال الاعمال في كوريا .
لكن علاقته مع والده ليست جيدة ابدا و بما انه الابن الوحيد له ففيلكس مجبر على الاشراف على الشركة بعده و لطالما كان يتشاجر مع والده حول رغبته فس ان يصبح راقصا او مغن و كان دائما يتلقى الشتائم و الكلام اللاذع منه الذي كان يتمحور حول سخافته و انه غبي لاهتمامه بالرقص بدلا من امور الشركة .
استمر هذا الوضع بينه و بين والده لمدة طويلة و الامر كان يسوء اكثر فكلما كان والده يتعرض لضغط في العمل كان يحبس فيلكس في غرفة و يقوم بافراغ كامل غضبه فيه و كان يهدده بقتله ان اخبر والدته بشيء و بما ان فيلكس كان وقتها يبلغ ال10 من عمره فهو لم يكن قادرا على فعل شيء .

لكن كل شيء انتهى عندما ماتت امه و ما حدث وقتها كان كافيا ليقطع فيلكس علاقته بابوه و يبدا العيش بمفرده.

مع مرور الوقت قرر فيلكس التخلص من حلمه بكونه راقصا و اكتفى بالدراسة دون التفكير في اي شيء لم يكن لديه طموحات فبالنسبة له لا حاجة فان ترغب بشيء لن تحصل عليه ابدا بما ان القدر قد حدد كل شيء .
لذا هو اكتفى بتقبل واقعه كما هو .
عندما كان فليكس في المرحلة الثانوية تعرف على صديق يدعى تشان .
لم يرغب فيلكس بالحديث معه في البداية .
لكن الفتى بقي ملتصقا به كالعلكة مما جعله يمل و يقبل بمصادفته .
شعر فيلكس بالارتياح مع هذا الفتى فرغم ان فيلكس كان لا يبادر في هذه علاقة الصداقة هذه ،
كان تشان دائما ما يحاول اسعاده و تمضية الوقت معه و هذا جعل فيلكس يستلطفه و يلين في تصرفاته معه .
رغم ان فيلكس لم يتغير كثيرا الا ان ذالك كان كافيا لجعل تشان سعيدا .

و استمرت صداقتهم الى الان و اصبحا يعرفان كل شيء على بعضهم الا ان فيلكس مازال يخفي الكثير من الاشياء عن تشان و هذا الاخير يعلم ذالك و احترم خصوصيته . فلو كان الاصغر يرغب باخباره لاخبره و اخفائها عنه يعني انه لن يكون مرتاحا اذا عرفها .
و هذا كان اكثر شيء يحبه فيلكس في تشان و يجعله مرتاحا معه .
وهو احترامه لخصوصيته و عدم انتهاكه لمساحته الشخصية كما انه كان دائما يتفهمه .

________

انتهى ..

رايكم في البارت؟ :)

فوت و كومنت بليز 3>

~♡~

No Way Out ✦ฺ 𝓱𝔂𝓾𝓷𝓵𝓲𝔁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن