في اليوم التالي قبل ذهابها للمدرسة اخرجت سينكي جميع الازهار من الاناء الزجاجي وربطت سيقانها معا بشريط ارجواني بدقة متناهية قدر استطاعتها، كانت تعتقد انه سيكون غريبا بعض الشيء ان ما ستحمله هو ما تريد قوله لغين مربوط بشريط ارجواني صغير ،الزهرة الاولى التي اشترتها ،الزنبق الاصفر ،كان عمرهما تقريبا اسبوع ،بدات حواف بتلاتهما تتجعد على رغم من بذهلها قصار جهدها للحفاظ عليها نظرة ،حاولت ان ترتب الزهور الاخرى حولها بطريقة تخفي الاجزاء الذابلة ،لكن لم تكن هناك فائدة ."حسنا !! المعنى لا يزال موجودا ، مؤكد ان غين سيفهم لماذا بعض الازهار نظرة اكثر من غيرها ،فقد كان هناك عندما اشتريتها !! "
وضعت سينكي الباقة بعناية داخل الحقيبة واختارت حمل كتبها حتى لا تسحق الزهور في الداخل.
كان منطقي اكثر ان تحمل الازهار لكنها لا تريد ان ترى وهي تحمل ازهار في المدرسة .
مر اليوم الدراسي ببطىء شديد بشبب توتر اعصابها ، لكن بعد سبع ساعات طويلة وجدت نفسها تقترب من محل الازهار ،كانت قد اخرجت الازهار من حقيبتها بمجرد ان خرجت من المدرسة ، هي الان تمسك الباقة ويديها متعرقة بينما تقف خارج المحل.
"لا مجال للخوف "
دخلت المحل ووقعت عيناها مباشرتا على غين (ايضا عرفت ان روري كانت تراقب بلهفة الموقف من مكانها قرب الازهار) .
كالعادة التفت غين ليحييها فور صدور صوت جرس الباب " سينكي -تشان ! مرحـ ..." حياها لكنه توقف مرتبكا بعض الشيء عندما رأى الباقة الصغيرة في يد سينكي ،"اوه، هل تلك الازهار التي اشتريتيها هذا الاسبوع؟ الم تكن لمشروعك ؟!"
"اه، كما تعلم ..." ارتبكت سينكي بشدة " لاخبرك الحقيقة ،لم يكن هناك مشروع " اخذت نفسا عميقا ورمت الباقة الازهار على غين.
"هذه لك !!!"
" ااه ...؟ فتح غين فمه في حيرة من امره، اخذ البقة ، خرج من خلف الطاولة واتجه لسينكي مد يده وامسكت اصابعه الناعمة اصابع سينكي الخشنة بلطف شديد .
فتح غين فمه اراد ان يتحدث ،لكن سينكي ارتعبت مما فعل وكانت قد ركضت نصف المسافة لباب المحل ، كانت مشدودة الاعصاب طوال اليوم ، عندما لمسها غين " لاكثر دقة كان على وشك لمسها !! " لم تكن متوترة بهذا ، بل كانت مرعوبة ، كانت ردة فعل جسدها كما لو كانت في اي موقف مخيف ، لذلك امرها دماغها المذعور ان خيارها الوحيد هو الهرب بعيدا.
بالطبع ...بمجرد ان كانت خارج المحل واصبح بعيدا جدا عن انظارها ،عادت اليها حواسها وعندها .
"اللعنة...!!!.
انحنت وجلست على الرصيف ودفنت وجهها بيديها بينما تتذكر ما حدث في الدقائق القليلة الماضية في راسها ،
"ربما جعلت غين مرتبكا بسبب ما فعلت" .
كانت تعلم انه يجب ان تعود هناك ،وستعود هناك ، لكن قلبها لايزال ينبض بقوة متسارعا وراسها يؤلمها وتشعر بالحرج.
"سافعل ذلك غدا ،بعد المدرسة ،اجل ،بالتاكيد غدا "
كان لدى غين الزهور ،على الاقل الازهار التي تحمل الرسالة .
_________
ااهه يا قلبي سينكي ಥ_ಥ💔
مسكينة 😭💔انستاgen99.9
أنت تقرأ
فتاة الازهار
Teen Fictionتشتري سينكي زهرة واحدة كل يوم من المحل الذي يعمل به غين ، لكن لكل زهرة من تلك الازهار معنى ما.. ___________ لا تعتبر هذه الرواية حرق لمتابعي الانمي . اتمنى تعجبكم . __________