chapter : 1 الأِسْتِيقَـاظْ

690 44 6
                                    

فُتٌحًتٌ عٌيَنِآيَ بًبًطِئ شُدٍيَدٍ وٌطِرفُتٌ عٌدٍةّ مًرآتٌ.

عٌنِدٍمًآ أتٌضحًتٌ آلَرؤيَةّ أمًآمًيَ رأيَتٌ وٌآلَدٍتٌيَ وٌأخِتٌيَ يَجّلَسِوٌنِ عٌلَﮯ آلَکْرسِيَ وٌعٌنِدٍمًآ رؤوٌنِيَ أسِتٌيَقُظُتٌ أتٌوٌ نِحًوٌيَ بًسِرعٌةّ.

" روٌزٍيَ لَقُدٍ أسِتٌيَقُظُتٌيَ "

قُآلَتٌ أمًيَ بًيَنِمًآ تٌسِمًکْ بًيَدٍيَ بًيَنِ يَدٍيَهّآ.

نِظُرتٌ حًوٌلَيَ وٌأسِتٌغُربًتٌ لَأنِنِيَ لَمً أکْنِ فُيَ غُرفُتٌيَ.

" أيَنِ أنِآ؟! "

سِألَتٌ بًـ صّوٌتٌ مًتٌعٌبً وٌأجّشُ قُلَيَلَآ.

" أنِتٌيَ فُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ "

أجّآبًتٌ أمًيَ.

" مًآذِآ مًسِتٌشُفُﮯ لَمًآ مًآلَذِيَ حًصّلَ؟!! "

" سِنِخِبًرکْ فُيَمًآ بًعٌدٍ آلَآنِ إرتٌآحًيَ قُلَيَلَآ "

قُآلَتٌ أخِتٌيَ جّيَنِيَ.

. . . . . . . . . . . . .

نِزٍلَتٌ مًنِ آلَسِيَآرةّ بًـ مًسِآعٌدٍةّ أمًيَ وٌأخِتٌيَ ثًمً سِرنِآ إتٌجّآهّ آلَمًنِزٍلَ.

فُتٌحًتٌ أمًيَ آلَبًآبً وٌدٍخِلَتٌ ثًمً دٍخِلَتٌ وٌجّيَنِيَ مًعٌيَ خِلَفُهّآ.
. .

" حًسِنِآ آلَآنِ أخِبًروٌنِيَ مًآلَذِيَ حًدٍثً لَمًآذِآ کْنِتٌ فُيَ آلَمًسِتٌشُفُﮯ؟ "

تٌنِهّدٍتٌ أمًيَ.

" حًسِنِآ سِأخِبًرکْ . . . مًنِذِ تٌقُريَبًـآ سِنِةّ خِرجّتٌيَ خِآرجّ آلَمًنِزٍلَ فُيَ آلَلَيَلَ لَکْنِ وٌقُتٌهّآ تٌأخِرتٌيَ عٌنِدٍمًآ خِرجّتٌ لَلَبًحًثً عٌنِکْ وٌجّدٍکْ أمًآمً آلَمًنِزٍلَ مًلَقُآهّ عٌلَﮯ آلَأرض غُيَر وٌآعٌيَةّ عٌلَﮯ شُيَئ قُمًنِآ بًنِقُلَکْ لَلَمًسِتٌشُفُﮯ وٌأخِبًروٌنِـآ هّنِآکْ أنِکْ دٍخِلَتٌيَ فُيَ غُيَبًوٌبًةّ وٌفُقُدٍتٌيَ جّزٍء کْبًيَر مًنِ ذِآکْرتٌکْ "

" لَکْنِ . . . . لَکْنِ لَمًآذِآ کْنِتٌ أمًآمً بًآبً آلَمًنِزٍلَ وٌمًآلَذِيَ حًدٍثً مًعٌيَ؟ "

سِألَتٌ مًحًآوٌلَةّ إسِتٌعٌيَآبً هّذِآ.

" کْلَ مًآ عٌلَمًنِآهّ مًسِبًقُـآ أنِ سِيَآرةّ مًآ صّدٍمًتٌکْ عٌنِ قُصّدٍ لَکْنِ لَلَآنِ لَآ نِعٌرفُ مًنِ آلَفُآعٌلَ وٌلَمًآذِآ فُعٌلَ هّذِآ "

شَـبَـحِـيْ آلَـجَـمِـيْـلْ/chaesooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن