تٌقُوٌدٍ آلَسِيَآرةّ بًسِرعٌةّ حًتٌﮯ فُقُدٍتٌ آلَسِيَطِرةّ عٌلَﮯ آلَسِيَآرةّ ثًمً بًدٍأتٌ تٌذِهّبً يَمًيَنِآ وٌشُمًآلَآ عٌآجّزٍةّ عٌنِ آلَسِيَطِرةّ عٌلَيَهّآ.
وٌصّلَتٌ لَـ نِهّآيَةّ آلَشُآرعٌ وٌلَمً تٌسِتٌطِيَعٌ فُعٌلَ شُيَئ حًآوٌلَتٌ فُتٌحً آلَبًآبً لَکْنِ حًتٌﮯ آلَبًآبً لَمً يَعٌدٍ يَفُتٌحً.
أقُتٌربًتٌ أکْثًر مًنِ آلَسِقُوٌطِ وٌهّيَ تٌحًآوٌلَ إنِقُآذِ نِفُسِهّآ مًنِ آلَمًوٌتٌ لَکْنِهّآ فُقُدٍتٌ آلَسِيَطِرةّ عٌلَﮯ آلَسِيَآرةّ تٌمًآمًـآ.
کْآنِتٌ آلَسِيَآرةّ سِريَعٌةّ جّدٍآ.
وٌصّلَتٌ لَـ نِهّآيَةّ آلَشُآرعٌ ثًمً سِقُطِتٌ لَلَأسِفُلَ.
عٌنِدٍمًآ وٌصّلَتٌ لَلَأرض تٌشُقُلَبًتٌ آلَسِيَآرةّ عٌدٍةّ شُقُلَبًآتٌ ثًمً تٌوٌقُفُتٌ وٌآشُتٌعٌلَتٌ آلَنِآر بًهّآ.
دٍقُآئقُ قُصّيَرةّ حًتٌﮯ أنِفُجّرتٌ آلَسِيَآرةّ وٌمًآتٌتٌ تٌلَکْ آلَفُتٌآةّ آلَمًسِکْيَنِةّ دٍآخِلَهّآ.
• •أسِتٌيَقُظُتٌ بًـ فُزٍعٌ وٌقُطِرآتٌ آلَعٌرقُ تٌتٌسِآقُطِ مًنِ وٌجّهّيَ وٌتٌنِفُسِيَ سِريَعٌ.
أجّلَ أنِهّ کْآبًوٌسِ مًزٍعٌجّ ، نِظُرتٌ لَلَسِآعٌةّ آلَمًنِضدٍيَةّ کْآنِتٌ تٌشُيَر لَلَ2:10 بًعٌدٍ مًنِتٌصّفُ آلَلَيَلَ ، أبًعٌدٍتٌ آلَلَحًآفُ عٌنِ جّسِدٍيَ وٌنِهّضتٌ مًنِ آلَسِريَر وٌخِرجّتٌ مًنِ آلَغُرفُةّ.
.دٍخِلَتٌ لَلَمًطِبًخِ ثًمً فُتٌحًتٌ آلَثًلَآجّةّ وٌأخِرجّتٌ مًنِهّـآ بًعٌض آلَمًآء حًتٌﮯ يَروٌيَ حًلَقُيَ آلَجّآفُ.
شُربًتٌ آلَکْثًيَر مًنِ آلَمًآء آلَبًآردٍ وٌذِلَکْ آلَحًلَمً يَتٌکْرر فُيَ ذِهّنِيَ.
لَمًآذِآ بًحًقُ آلَجّحًيَمً يَأتٌيَ مًثًلَ هّذِآ آلَکْآبًوٌسِ حًتٌﮯ يَوٌقُظُنِيَ مًنِ نِوٌمًيَ؟.
لَمًآذِآ أشُعٌر أنِ هّذِآ آلَکْآبًوٌسِ قُدٍ حًدٍثً فُيَ آلَوٌآقُعٌ؟ لَمًآذِآ لَآ أذِکْر شُيَئ عٌنِ حًيَآتٌيَ آلَسِآبًقُةّ؟ هّلَ لَـ هّذِيَ آلَدٍرجّةّ کْآنِ آلَحًآدٍثً آلَذِيَ حًصّلَ مًعٌيَ خِطِيَر حًتٌﮯ يَجّعٌلَنِيَ أفُقُدٍ آلَذِآکْرةّ؟.
فُعٌلَتٌ فُآعٌلَ ، لَمًآذِآ قُدٍ يَفُعٌلَ شُخِصّ هّذِآ مًعٌيَ؟ لَمًآذِآ قُدٍ يَصّدٍمًنِيَ بًـ سِيَآرتٌهّ؟.
آلَشُخِصّ آلَذِيَ فُعٌلَ هّذِآ بًتٌأکْيَدٍ کْآنِ يَنِوٌيَ قُتٌلَيَ ، لَکْنِ لَمًآذِآ بًحًقُ آلَجّحًيَمً قُدٍ يَأتٌيَ شُخِصّ وٌيَقُتٌلَنِيَ؟.
أنت تقرأ
شَـبَـحِـيْ آلَـجَـمِـيْـلْ/chaesoo
Mystery / Thrillerعٌلَﮯ آلَرغُمً أنِکْ کْنِتٌيَ حًبًيَبًتٌيَ إلَﮯ أنِنِيَ لَآ أذِکْرکْ لَکْنِ آلَآنِ أتٌضحً لَيَ أنِنِيَ أحًبًبًتٌکْ حًبً لَمً آحًبًهّ لَـ شُخِصّ آخِر مًثًلَکْ , أنِتٌيَ هّيَ حًبًيَبًتٌيَ وٌسِتٌظُلَيَنِ کْذِلَکْ حًتٌﮯ لَوٌ کْنِتٌيَ مًيَتٌةّ سِأبًقُﮯ ب...