chapter : 9 الحَقِيقَةُ

348 32 6
                                    

تجاهلو الأخطاء الإملائية ، أستمتعو.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

کْنِتٌ أجّلَسِ فُيَ غُرفُتٌيَ أفُکْر فُيَ آلَعٌدٍيَدٍ مًنِ آلَأشُيَآء.

تٌلَکْ آلَفُتٌآةّ أوٌ آلَشُبًحً کْآنِتٌ حًبًيَبًتٌيَ مًنِ قُبًلَ وٌأنِآ لَمً أکْنِ أعٌلَمً.

عٌلَمًتٌ آلَآنِ لَمًآذِآ کْآنِتٌ حًزٍيَنِةّ عٌنِدٍمًآ رأتٌ جّوٌنِغُکْوٌکْ يَقُبًلَنِيَ وٌعٌلَمًتٌ أيَضآ لَمًآذِآ کْآنِتٌ سِتٌبًکْيَ عٌنِدٍمًآ کْنِتٌ سِأذِهّبً لَلَمًلَهّﮯ ، وٌآلَعٌقُدٍ آلَأبًيَض کْآنِ هّدٍيَةّ مًنِهّآ.

نِزٍلَتٌ دٍمًوٌعٌيَ رغُمًآ عٌنِيَ ، غُطِيَتٌ وٌجّهّيَ بًـ يَدٍآيَ وٌبًدٍأتٌ أبًکْيَ بًـ حًرقُةّ.

شُعٌرتٌ بًـ يَدٍ عٌلَﮯ کْتٌفُيَ رفُعٌتٌ رأسِيَ بًبًطِئ وٌنِظُرتٌ لَلَجّهّةّ آلَيَسِرﮯ مًنِيَ وٌرأيَتٌ تٌلَکْ آلَشُبًحً أوٌ لَـ نِقُلَ جّيَسِوٌ.

" لَمًآذِآ لَمً تٌخِبًريَنِيَ؟ "

سِألَتٌ بًـ بًکْآء.

" أهّدٍئيَ روٌزٍيَ لَمً أخِبًرکْ لَأنِنِيَ لَمً أکْنِ أريَدٍکْ أنِ تٌحًزٍنِيَ لَأنِنِيَ لَآ أحًبً رؤيَةّ دٍمًوٌعٌکْ "

نِظُرتٌ لَهّآ بًـ عٌمًقُ ثًمً رفُعٌتٌ يَدٍيَ وٌحًآوٌلَتٌ لَمًسِ وٌجّهّهّآ لَکْنِ يَدٍيَ کْآنِتٌ تٌعٌبًرهّآ.

نِظُرتٌ جّيَسِوٌ لَلَجّهّةّ آلَأخِرﮯ بًـ حًزٍنِ وٌأنِآ کْذِلَکْ کْنِتٌ حًزٍيَنِةّ.

" نِحًنِ کْنِآ نِحًبً بًعٌضنِآ بًـ شُدٍةّ لَکْنِ آلَقُدٍر شُآء أنِ يَفُرقُنِآ "

قُآلَتٌ هّيَ بًـ نِبًرةّ حًزٍيَنِةّ.

أشُعٌر بًآلَذِنِبً لَأنِنِيَ أحًبًبًتٌ أحًدٍ غُيَرهّآ لَکْنِيَ لَمً أکْنِ أعٌلَمً بًـ هّذِآ سِوٌآ آلَآنِ.

" حًسِنِآ . . . "

قُآلَتٌ جّآذِبًةّ إنِتٌبًآهّيَ لَهّآ.

" آلَأهّمً مًنِ هّذِآ کْلَهّ عٌلَيَکْ مًعٌرفُةّ مًنِ آلَذِيَ يَحًآوٌلَ قُتٌلَکْ روٌزٍيَ يَجّبً أنِ تٌعٌرفُيَهّ قُبًلَ فُوٌآتٌ آلَأوٌآنِ "

أوٌمًأتٌ بًـ نِعٌمً.

رنِ هّآتٌفُيَ مًخِرجّ إيَآيَ مًنِ أفُکْآريَ أمًسِکْتٌهّ وٌرأيَتٌ أسِمً جّوٌنِغُکْوٌکْ يَتٌوٌسِطِ آلَشُآشُةّ ، تٌنِهّدٍتٌ ثًمً أجّبًتٌ عٌلَيَهّ.

شَـبَـحِـيْ آلَـجَـمِـيْـلْ/chaesooحيث تعيش القصص. اكتشف الآن