الفصل العاشر : لوفي...؟

447 37 56
                                    

الفصل العاشر

[ لوفي...؟ ]
-



كانَّ ناتو يَسّتطيع رؤية الحزن يَصطَحِب زورو الذي غادر بعدما حدث، كان شعور الذنب واضحٌ في عينيه التي أخّذت تنظُر نحو البحر مجددًا

لماذا لم يسّتطع التذكر ومُساعدة زورو فقط..؟ لماذا كانَّ عديم الفائدة لدرجة أنهُ مثير للشفقة؟

كانت قلة الحيلة هو أسوء شعور يواجهه، لكنه لم يستطع فعل شيء كالمعتاد..

أخرج تنهد مصحوبٌ بِنبرة مُتعبة ونظرةٌ ضعيفة وعاد ينظرُ نحو البحر

----

كانت الشمس أكثر قوة مع مجيء فترة الظهر وبالفعل لم يطُل الوقت إِذ بسانجي يُنادي أصدقائه إلى الغداء

على الرغم مِنْ الجو الكئيب مُنذ اختفاءِ لوفي وموت تشوبر إلا أنهم تكيفوا مع الأوضاع السيئة وحاولوا الإستمرار فِي إِيجاد طريقة لِعَودة القبطان بدلًا مِنْ النوح والحزن، بالطبع كانَّ زورو هو المسؤول عن جعّل حالِهم أفضل كما هو متوقع مِنْ نائب القبطان.

كانَّ الصمت قد خيّم فوقَهم لكن تم هدمهُ عندما كانَّ بعضهم يتكلم عن ماذا حدث وما هو العشاء بعدها عاد الصمت عدا أصوات الملاعق التي تصطدم في الأطباق أحيانًا.

كانَّ ناتو يجلس أمام زورو الذي لم تُفارِق يَداه زُجاجة الرم التي ما إن إنتهت إذ بزجاجة جديدة تنبثق في يداه، رباه كيف يشرب هذا القدر مِنْ الرم فِي آن واحد..؟

هز رأسهُ طاردًا التساؤل الذي لم يعرف إجابته ولم يكن يرغبُ بمعرِفته، أبتسم قليلًا عندما طلب زورو المزيد مِنْ الرم والذي جعل من سانجي غاضبًا ويصرخ أن يتوقف عن الشرب ولو لثانية فقط!

بالطبع كانت نامي قد انقذت الموقف قبل أن يتفاقم ويؤدي إلى تشاجر لن ينتهي، أراد أن يضحك عندما رأى مطبة في رأس زورو لكنهُ توقف عندما أتى صداع فجأة

هز رأسه لعل هذه الحركة تجعل الصداع يختفي لكنه تفاقم إلى الأسوء مما جعله يتأوه خافتًا، لكن زورو إستطاع أن يُلاحظ الأمر، سأل زورو بقلق وهو يحدق به " هل أنت بخير..؟ ماذا حدث؟ "

هذا السؤال جعل الثرثرة تختفي والانتباه نحو ناتو حيث كانت يداهُ لا تُفارِق رأسه، لم يسّتطع الشعور بِما حولِه ولا سماعِ أي شيء، هذا جعله يقلق كثيرًا

لماذا كان مؤخرًا يُعاني مِنْ صداع..؟ هل سيأتي موريوس كما فعل مِنْ قبل؟

 。゚・سلاسـل الـذات ・゚。حيث تعيش القصص. اكتشف الآن