((الجزء الثامن))
بيوم الاربعاء وقبل امتحانات الجامعه بيومين .اجتمعت العائله ببيت فوزيه ...هم متعودين يزورونها قبل ماينشغل عيال وبنات المدارس بالمذاكره استعداد للامتحانات النهائيه ..والشي الحلو واللي نادر مايحصل ان ام جروح وبنتها حاضرين مرتهم هدى مع زوجها بعد الحاح منهم .. ام جروح اخذت الاذن من ابو جروح ولا اعترض .. كانت رحلته بنفس اليوم لاكن متأخره.. يعني الوقت لسا بدري وفيه وقت ترجع ام جروح للبيت وتستعد لأستقبال زوجها.؟؟؟ اكيد استغربتوا ؟؟؟
((الحـــــقيــقه))..
ابوجروح متعود وبعد كل سفره يجي لبيته الاول ...((((حتى يلقى احد ينتظره ويستقبله يعني بالعربي احد يعطيه وجه))))) ؟؟
وانتم عارفين ان زوجته الثانيه ماتهتم بهالموضوع ولا تلقي له بااااااال.. وجوده وغيابه.. رجعته او روحته ماتفرق عندها!!.. اهم شي انه يتم شغلها اللي ترسله علشانه وبس وهو كم مره راح لهم بعد سفريه له وماكان يلقى اي اهتمام ..!!!اما تكون هي وبناتها برا البيت او يدخل عليهم وهم يتفرجون على فلم او يتابعون مسلسل واذا شافوه يكون سلامهم بارد ومافيه شوق.. ومن الجانب الثاني كانت ام جروح على الرغم من نفور زوجها عنها الا ان واجبها اللي بينها وبين ربها تقوم به على اتم وجه.. يعني مثلا..دايم تحرص انها ترتب غرفته وتنظفها وتبخرها بعد ماتغير مفارشها ..تجهز له القهوه والشاهي او ترتب له الوجبه اللي تكون على وقت وصوله .. الخلاصه كان فيه اهتمام وهذا اللي جذب ابو بنتها لبيتها ...هدى طايره عيونها وحاطه يدها فوق راسها..لا والله احلفي عاد ..
نوال.. والله .. حتى انا مثلك انصدمت يوم كلمتني ام ياسر تعلمني بالخبر .. تقول اهلها بينهبلون وأمها المسكينه ماطلعت من العنايه بعد ماطاحت عليهم .. غير البنات اللي اعتفسوا يوم دروا عن سوايا اختهم الله لا يخزينا..
هدى بانت علامات التأثر بوجهها .. ياالله وابوها اللي معروف بالحاره انه طيب وفي حاله وش صار عليه؟؟؟..
نوال.. ماعاد يحضر صلاة مع الجماعه من الفشله.. ويقولون على ماسمعت انه عارض بيتهم للبيع ..
هدى .. ياقليبي .. والله انعفست احوال العايله كلها ..
نوال ...ايه والله اما روان حابسينها ..لا تطلع ولا تدخل ومانعين عنها الاتصالات وساحبين جوالاتها كلها عنها ..
فوزيه كانت تتكلم بصعوبه علشان الاكسجين اللي بحلقها.. لاحول ولا قوة الا بالله من متى اخواتي فيهم هالطبع ماخبرتكم من النوع اللي ينقل الكلام ويمشي بعيوب الناس الله الهادي ..**وقعدت تكح بصعوبه**