فصل 1

389 6 0
                                    

قراءه ممتعه للجميع ...


^%^.قصه من حبك الخيال اضعها بين ايديكم وماهي الا تجربه بسيطه والاولى لي وكلي امل ان تحوز على رضا الجميع وتلقى استحسانهم ^%^.
تقبلوا مني خالص الشكر والتقدير لتواضعكم الكريم بقراءتها (((((راجيه)))))) ان تكون سبيلا للاستمتاع لمن يهوى مثل هذاالنوع من السرد القصصي..
اختكم .. رجـــــــــــــــاوي ..
.................................................. ............................
....((...((جروح كلها جروح واهات عيت لاتروح))...)).

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&بسم الله الرحمن الرحيم&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&.....

((((((((مـــــقــــدمــــــــه وتعــــــــــــريف))))))))..

طلتناالاولى..... اللي فيها خوف ورهبه الممتزج بشعور الفرح كان يعتصر قلب المسكينه^^ جروح ^^ واللي كان اسمها على مسمى **على مايقولون**.بما انه اليوم اللي كانت تنتظره من سنييييين واللي كان املها الوحيد لدخول عالم السعاده.وهجر عالم الظلم والحرمان.هوالحلم الوردي اللي تتمناه كل بنت بعمرها مع فارس الاحلام على الحصان الابيض..
جروح بنت ((من المفروض))تكون البنت المدلعه ..مثل اي بنت وحيده لامها وابوها.. اللي تبيه شبيك لبيك .دلع ووناسه .لاكن هالشي صااااااااااااااار لها من المستحيل..خصوصا مع اب يفقد كل مقومات الحنان والعطف ..

كان ^^محمد^^واللي هو ابو جروح من عائله ميسورة الحال له ثلاث اخوان واخت وحده** اشقاء **(سلطان وعبدالله **عزابيه** وهدى متزوجه ولد خالتها عبدالعزيزولها ولدين توأم راكان وريان **ثلاث سنوات** كان فيهم من الجمال الطفولي والبراءه الشي الكثير )
^^هدى^^ الاخت الوحيده ..انسانه في حالها مالها من المشاكل..تعمل في التدريس للمرحله الابتدائيه ..زوجها يشتغل بمنصب كبير في مصلحه المياه يعني حالتهم الماديه ممتازه.. مستقره في زواجها
كان زواجها من^^عبدالعزيز^^ بعد قصة حب ** بالسر**..... على قولتهم حب عذري بدون تعمق والحمدالله توجوه باالزواج.. ؛) ..
وله اختين بعد بس----> من ^^ابوه^^ ((فوزيه ونوال)) ....
^^ فوزيه^^ حرمه كبيره ,ومقعده انبوبة الاكسجين دائماً معها والكرسي المتحرك وسيلتها الوحيده للتنقل.. ماتقدر تطلع من البيت علشان كذا كثيرما يجتمعون عندها في كل المناسبات
وهي ام الكل 00
ولها من الاولاد اثنين والبنات ثلاث (علي وعمر....علياء وعهود وعبير واحفادها يخزي العين صاكين ثلاث درازن هههههههه........

اما^^ نوال^^ فمالها الا ولد واحد وتخاف عليه من نسمه الهواء تموت فيه خصوصا انه وحيدها من زوجها المتوفى ^^عبدالرحمن ^^... اسمه ^^نواف^^---> دلوعة امه مثل ماكان يناديه خاله سلطان هههههههه عمره 24 سنه ..((ربي معطيه جمال **من عيون حلوه,حواجب مقرونه, انف مسلول ,ودقن خفيف ,شعره اسود فاحم وناعم ,واحلى شي جسمه كان رياضي من الدرجه الاولى))....
كانت نوال ساكنه مع اخوانها من ابوها سلطان وعبدالله خصوصا ..ان مالهم احد غيرهاولا لها احد غيرهم بعد الله, اخوانها يحبونها لانها طيبه مره وعوضتهم عن حنان الام, تخاف عليهم
وتهتم خصوصا انهم شباب ما تزوجوا فلازم حرمه كبيره عندهم.. وهي ربة بيت سنعه من طبخ ونظافه الى حسن تصرف ,ما تحب تعتمد على احد
تحب تسوي كل شي بنفسها لأخوانها وولدها---->ياليتها عندي خخخخخخخ
^^سلطان ^^عمره 29انسان جذاب ,انيق ,وعريض المنكبين, مهووس بالنظافه, مزاح ..بس وقت الجد جد ..طموح يحب يعتمد على نفسه في كل شي ..
اما ..^^عبدالله ^^عمره 27جماله عااااااادي جدا..فيه ميزه انه متشدد وحياته فيها غموض غريب ومستنكر..!!!ماله احتكاك بأخوانه من نعومه اظافره الا ماندر؟؟
.الاب والام متوفين من فتره بعيده بمرض في القلب الله يبعد عنا 0

 "جروح كلها جروح واهات عيت لاتروح"(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن