البارت الثاني

593 67 43
                                    

جلست على المقعد وانا مكتف يداي وانظر للارض لم اتجرأ على رفع عيناي عن الارض...لقد كنت اشعر به يحدق بي...هيباري كيويا ...اجل انني اتحدث عن احد اقوى حراس الديسمو ساوادا تسونايوشي انني اتحدث عن حارس الغيمة هيباري كيويا بشحمه ولحمه يجلس امامي الان...

حسنا بالطبع انا محظوظ لانه لم يعضني حتى الموت بمجرد سماعه بافعالي واعتقد السبب لكونه لطيفا وطبعا كلمة لطيف لا اشعر انها مناسبة حقا لوصف كيويا لكني لم اجد غيرها لوصف وضعه الحالي معي لذا لنتقبل الواقع معا لكن ما كنت اقوله اعتقد ان سبب كونه رحيما علي هو انني ربما اكون او لا اكون قد ضربت بالخطأ اشخاص ربما يكونون او لا يكونون قد تنمروا على تسونا.

لهذا اعتقد انه لم يعضني حتى الموت بعد لكن لا يزال النظر لي بصمت هكذا هو بالواقع جحيم مرعب اكثر من عضي حتى الموت الم يقل له احد سابقا ان نظراته مخيفة كأنها سكين تخترق الجسد...حسنا ماذا اتوقع انه هيباري كيويا !! ذكروني مجددا لماذا لم استمع لنصيحة تاكشي؟ اه اجل لاني مثل الطفل الصغير سهل اثارتي وجعلي اغضب انا احمق!

"ارفع رأسك."
"ايه؟"

ابتعلت ريقي بصعوبة ورفعت راسي بصدمة صغيرة ...هيباري كيويا حارس الغيمة الصامت تحدث !! يبدو انه سيقتلني اليوم اللعنة وجوده بغرفة معي يعتبر صدمة كافية لوحدها لا يجب عليه التحدث ان هذا قاسي علي انه فقط يومي الاول بالمدرسة !!

ايه انتظر لحظة...ان تسونا هنا؟! متى دخل ؟ لماذا لم الاحظه؟؟

"مرحبا يوتا كن هل انت متوتر؟"
هم؟ تسونا يعرف اسمي؟ بل ويبدو ايضا انه يعاملني بدفئ اشعر وكاننا اصدقاء منذ فترة بسبب افعاله هذه مع انني متأكد ان هذا اول لقاء لنا...حـ حسنا بالواقع ايضا عيناه دافئتان حقا وبديعتان لم يسعني سوى ان اشعر بالاحراج وانا انظر له اشعر ان سلوكي الجامح كان مخجلا جدا مقارنة بسلوكه الانيق وهذا فقط تسبب باحمراري خجلا انزلت رأسي قليلا كي اجعل شعري يغطي عيوني كل ما اريده الان الاختباء داخل حفرة هذا محرج جدا خصوصا لاني بطريقة ما اهتم كثيرا برأي البشر اللذين اهتم لهم قليلا عني واعتقد حقا ان سلوكي كان مفرطا وان تسونا سيعاملني كطفل غبي هذا محرج ومزعج.

"يوتا كن؟"
"اه !! اجل نعم هل هناك شيء ما؟"

نظرت حولي ولصدمتي لم اجد كيويا هل اختفى بينما انا غارق بتفكيري؟ اثناء النظر حولي سمعت ضحكة مرحة قادمة من امامي فالتفت للامام ومرة اخرى صدمت برؤية تسونا يجلس على مقعد امامي وهو يجلس بطريقة انيقة وقد كان قريب مني فاندفعت للخلف ملتصقا بظهر مقعدي بتوتر ومجددا لم يسعني سوى ان الاحظ اناقته الهائلة التي عندما اقارنها بطريقة جلوسي العادية اشعر بشكل غريب بالاحراج واقلل من قيمتي اكثر.

"يوتا كن انت على ما يبدو قليل الكلام عندما لا تكون غاضبا؟"
"اه لا ليس حقا."
"يبدو ايضا انك خجول؟ معرفة كونك خجول يعتبر غريبا بعد سماع شتائمك."

انتقال عديم الفائدة؟ [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن