ها نحن نبدأ سنة جديدة. وعدنا انفسنا ان نحسن مستوانا وان نكون من شطار واوائل الصف ..كل شيء كان ممتازا وكنا دائما نتمتع بكل لحضة...
كان برنامج
ذا فويس يعرض في هذه الفترة كنا نحب متابعته وتشجيع من نحب كنا دائما في نقاش حاد عن من الذي يمتلك اجمل صوت .. وكانت لدينا شواغر في بعض الاحيان ف نخرج للساحة لنقضي بعض الوقت ف كنا نلعب لعبتنا الخاصة "ذا فويس" كنت انا امثل المقدمة واقدم المتسابقين اتذكر ان فرح كانت تحب كاضم الساهر كثيرااا لانه هادىء وصوته جميل !نعم مرت بضعة ايام وكنا جالسين كعادتنا في الصف دخلت علينا فتاتين جديدتان الى الصف لينضما الى مجموعة صف ال ب .. جلستا في الخلف كنت متقدمة برحلة امامهم.. ادرت وجهي لاراهن ومدت يدي لاصافحهن وعرفتهم بنفسي في الحقيقه لا اعلم لما اكتب هذه اللحضه؟ ليست ب مميزه او مهمه😂 ولكن لدي ذاكره تذكرني باشياء لا داعي لها .. كانتا لطيفتان وكانتا جيدتان في الدرس ... في الحقيقه كان صفنا ضريفا جدا! الكل لديه ميزه معينه😻وذكرت سابقا اننا فوق العدد 50!! لذى لا استطيع ذكر صفات الجميع .. وها انا التقط المميز منها.. دعوني ابدأ بصديقات العمر..
كانت فرح الهادئه الرسامه ذات الصوت الجميل(فنانه يا جماعه 😂)
واستبرق كانت هي التي تضحك كثيرا وكانت ذكيه جدا!! حدسها قوي 💚ولونها المفضل الاخضر (تحب الطبيعه فديتها🍃🌿😂)
وفرح (القصيره) كانت طموحه الى حد كبير💪🏻 ابتسامتها تعطي الامل💖 وشخصيتها بريئه للغايه 😻
اتذكر احدى الطالبات اترفع عن ذكر اسمها.. لا اعرف اذا كانت موافقه ام لا... كانت تعشق جون سينا المصارع العالمي( عنيفه يا جماعه😂😂) وكانت ترسم بشكل جميل جدا😂الملفت انها كانت تخبرني بشيء لم اسمعه طوال حياتي😂" تتكلمين مثل هؤلاء في الافلام الاجنبيه" انا فعلا اعشق اللغه الانكليزيه❤️