البارت الثامن

458 54 35
                                    

تجاهلوا الاخطاء الإملائية فضلاً

جلس مين وو في إرتباك وسط تحديقات جونغكوك به إلى أن قرر قطع الصمت

" عندما جاء شقيقك لأخذ ليا كان لا يريد إعادتها ماذا حدث لتعود بخلال اسبوع واحد فقط؟!"

" لم يحدث شئ كل ما هناك ان الطبيب قال أنها تحتاج إلى والدتها في هذه الفترة لا أكثر"

نظر له جونغكوك رافعا حاجبيه بمعنى "حقا"

" ما اسم هذا الطبيب؟!"

" انه ليس طبيب واحد بالمعنى الحرفي بل هو مركز رعاية متكامل كانت ليا تذهب تقضي به أكثر من خمس ساعات متواصلة "

أردف بإرتباك تحت نظرات جونغكوك و جين المتفحصة له منذ جلوسه

لكن قاطعهم دخول ميلي العنيف صارخة به

" انتم ماذا فعلتم بإبنتي انها لا تتحرك أثناء نومها حتى و هذا ليس من عاداتها و الغريب انها نامت بسرعة بدون أن اغني لها حتى سأقاضيكم أقسم و سأعرف ماذا حل بإبنتي"

" لم يحدث لابنتك شئ انها تنام بسرعة هكذا بسبب الأدوية التي كتبها الطبيب لقد كانت تنام أثنى عشر ساعة متواصلة و تستيقظ و ممكن ان تنام وقت الظهيرة أيضا مرة أخرى "

كانت ميلي تستمع له لا تصدق إبنتها قليلة النوم لا تنام و اذا نامت ساعتين فقط تكمل اليوم عليهم و لا تنام مرة أخرى

" بما تهذي انت و حتى أن كانت تنام هكذا ماذا عن حركتها انها حتى لم تعد تردد كلمات "

" لقد كان الدواء يجعلها تهدأ و تجلس بمكانها "

" هل تمزح معي الآن اي دواء لعين هذا سيفعل ما تقول في أسبوع فقط؟!"

" اهدئي ميلي سأذهب غدا انا و انت و نجري لليا تحليل دم لنعرف ماذا كانت تأخد من أدوية لا تقلقي "

تحدث جونغكوك ثم نظرت لهم ميلي جميعا نظرة شاملة ثم تركتهم ذاهبة لغرفتها

" أخبرني مين وو هل فعلت ليا أي تصرف غريب عندكم؟! "

" ماذا تعني بتصرف غريب ان كل مابها غريب "

ضغط جونغكوك على أعصابه يحاول السيطرة عليها كي لا يسقط أسنان هذا الوغد

" أغني هي عادة تخلع حفاظها و دون أن ينتبه احد لها و تتبول في اي مكان و أيضا اللغة الوحيد لتعبيرها ان اي شئ كانت البكاء كيف تعاملتم مع هذا؟!"

قطع متناثرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن