هل أنا ... نسيت؟ - 1 -

1.8K 102 1
                                    

حشد يحيط بشيء ما ، يصرخون. أحاط الغوغاء بصبي صغير. استلقى على الأرض ممسكًا رأسه وركبتيه على صدره.
ركلوه. طعنه. أساءوا إليه.
وحش!
شيطان!
القاتل!
صرخوا عليه. بكى الصبي بصمت كما فعلوا ذلك.

'لماذا ينادونني بهذا ؟! لم أفعل لهم شيئًا أبدًا !! يعتقد الصبي المعروف باسم ناروتو.

قاتل!
كيوبي!

بمجرد أن اعتقد القرويون أنهم تسببوا في ضرر كافٍ له في الوقت الحالي ، غادروا ببطء.
مكث هناك لفترة. وصل ناروتو لسكين كوناي في ساقه. أخرجها مما تسبب في إغلاق إحدى عينيه من الألم.
نهضت الشقراء المخفوقة وعادت إلى المنزل ، وكلها ملطخة بالدماء.

'أنه مغلق. . . ثانية.' تنهد وهو يحاول فتح الباب لكنه فشل. سمع ضحكات اربعة اشخاص.
نظر ناروتو من خلال النافذة. رأى إخوته الصغار ووالديه.

كاميكو ، الأصغر. كانت أنثى وكانت تشبه أمهما كوشينا.

كان مينما ، الأخ الأوسط ، ذكرًا. كان خليطا من والديه. شعر أشقر بعيون أرجوانية.

كان ناروتو الاقدم. ذكر. لقد كان يشبه أبيه الهوكاجي الرابع.

كانوا يستمتعون بدونه.
لم يكن هذا جديدًا. كل يوم ، عندما يعود إلى المنزل ، كان الباب مغلقًا وكانت أسرته تستمتع بدونه ، وكأنه غير موجود. الأمر الذي جعله يشكك في وجوده كل يوم.

مشى طفل المحيط الصغير ذو العين الزرقاء إلى الجزء الخلفي من المنزل ، حيث لن يراه أحد. انحنى على الحائط وانزلق للداخل. استرخى هناك لبضع لحظات ، حتى لم يعد يعرج بعد الآن.
نهض ناروتو وسار في شوارع كونوها.
سمع ضحكات العائلات ، وأصوات الكبار يتحدثون في الحانة ، وأكثر من ذلك.
كان سعيدًا لأن أحداً لم يحاول قتله في الوقت الحالي.
"ادخل هناك!"
تم دفع الطفل الصغير إلى زقاق مظلم. نظر إلى الرجل الذي دفعه.
كان بالكاد يستطيع قراءة ملامحه بسبب الظلام الذي كان عليه ، لكن عيون الرجل الخضراء كانت مشرقة.
ابتلع ناروتو.
"ما زلت بحاجة إلى الانتقام. لقد قتلت زوجتي". قال الرجل.

"أمي! أبي! هل يمكننا الحصول على بعض الرامن ؟!"

هل انا .. نسيت؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن