"Achooo!""هل تعلم أنه عندما تعطس ، يتحدث شخص ما-"
"نعم أعرف ذلك ، كوراما". فرك الأشقر المخفوق أنفه. "هيه. أعتقد أن Kitsune يكبر ~"
"لا تافه. لقد كادت تقتل قرية بأكملها."
"لكنني قتلت نصف فقط".
جلس ناروتو ، النين المفقود والمنسي ، على حافة النهر ، على صخرة ، يرمي الحصى في المياه الهادئة.
شخص واحد فقط في كونوها يتذكر وجهه وعينيه وصوته وابتسامته المزيفة والمشرقة. كان ذلك إيروكا. حسنًا ، فعلت هيناتا أيضًا.
وكان إيروكا هو الشخص الوحيد من كونوها الذي أحب ناروتو ، لأن اللورد الثالث كان تحت 6 أقدام.
كان كوراما صديق ناروتو الوحيد. لكن كان لديه أيضًا الكازيكاجي إلى جانبه.أصبحت الشقراء قوية للغاية وماهرة خلال السنوات القليلة الماضية.
ما زال يخطط لانتقامه من كونوها في وقت ما قريبًا."لقد مرت بضع سنوات ، ناروتو". بدأ كوراما. "ربما يكون ضرب كونوها الآن أمرًا رائعًا. لن يتوقعوا ذلك أبدًا."
"بالطبع لن يتوقعوا ذلك أبدًا." قال ناروتو وهو ألقى حصاة أخرى في البحيرة. "سوف أقضي عليهم".
شاهد الذكر ذو العضلات يرتد الحصاة على الماء عدة مرات."إذن يجب أن نفعل ذلك قريبًا. أنت قوي ، بعد كل شيء."
"على ما يرام." نمت ابتسامة متكلفة على وجه الشقراء الممزقة. "لا استطيع الانتظار".
في هذه الأثناء ، في كونوها ، توجهت مجموعة من المراهقين إلى مطعم للشواء.
"كون ساسكي ~ يجب أن تجلس بجواري ~!" وردي فاتح ، مما يجعل الشقراء تذلل.
"هل تعتقد أنها كانت فكرة سيئة دعوة ساسكي وساكورا إلى نفس المكان؟" سأل الشقراء توأمه أحمر الشعر.
"اخرس يا مينما. على الأقل هو هنا." ابتسمت لساسكي ، الذي كان وجهه مستقيمًا بلا عاطفة.
"هيا يا رفاق! دعونا نأكل! شيكامارو يعامل!" قال شوجي ، تنهيدة ثقيلة من العبقرية.
"طعام مجاني ؟! أنا في!" ابتسم منما ابتسامة عريضة بينما ركض شوجي وعدد قليل من الآخرين ، تبعهم الباقون.
كلهم تجاذبوا أطراف الحديث مع بعضهم البعض ، يشويون اللحم ويأكلونه.
وبينما كانوا يأكلون ، وقف رجل يرتدي عباءة يرتدي قناعًا يغطي أنفه من أسفل ، بما في ذلك خديه ، عند البوابات ، وقد لاحظه الحراس.
"من أنت؟" سأل أحدهم.
وضع الذكر ورقة ، سمحت له من الهوكاجي الثالث بدخول هذه القرية في أي وقت.
"اللورد الثالث مات .. ولكن بما أنه وقع هذا فسوف أسمح لك بالدخول". وقد سلمت ظهرها في وقت لاحق بعد فحصها.
"هو ميت..؟" قال بصوت أجش معتاد. "منذ متى؟"
"لقد مضى وقت طويل يا سيدي ، خلال امتحانات الشونين." أبلغ الرجل المغطى بالعباءة ، والذي كان ناروتو.
كان فكه مشدودًا بشكل واضح قبل أن يأخذ الورقة ويدخل القرية.تنهد ناروتو وهو ينظر حوله. لقد تغير كونوها قليلا. أتمنى فقط أن يموت ذلك اللقيط بدلاً من جرامبس القديم ..
"أنا موافق." نقر كوراما على لسانه. "على أي حال .. يجب أن نأكل. ثم سنفعل الأشياء."
أومأ ناروتو برأسه.
منذ أن كان يأكل الرامن لفترة طويلة ، قرر الذهاب لتناول الشواء.سارت الشقراء المقنعة حولها ، وبمجرد أن وجدها ، دخل إلى مطعم الشواء.
عندما كان ناروتو جالسًا ، كان يجلس بجانب مجموعة من المراهقين.
خلال سنه ، كانوا مزعجين للغاية لأن المخلوق الوحيد المزعج من حوله لسنوات كان كوراما ، الذي لم يكن مزعجًا مثل هؤلاء المراهقين.بينما كان ناروتو يشوي لحمه ، تجاذب أطراف الحديث بين المراهقين بصوت عالٍ.
كان ناروتو ينظر إلى طعامه ، متسائلاً عما إذا كان من المقبول أن يسحب قناعه ويأكل.
"كيبا! أعيدي ذلك!"
"رقم!"
كان هذان الشخصان يتشاجران بصوت عالٍ حول شيء لم يكن ناروتو مهتمًا به ، لكنه بالتأكيد كان يزعجه."كيبا. فقط أعد لمنما لحمه". قال صوت أرق.
هذا موقوتة ناروتو.
"كانوا يتجادلون على اللحوم ؟!""هل لاحظت كيف يبدو هذا الاسم مألوفًا ، أليس كذلك؟"
'نعم. كيبا .. ورجال..ما ..؟ '
"كيبا. الكلب الصبي من الأكاديمية. ثم ... مينما ناماكازي-أوزوما-"
قبل أن ينتهي كوراما ، هسهس ناروتو تحت أنفاسه. "لا تتحدث عن هؤلاء الخادعين من عائلة."
لفت هسهسة انتباه رجل ذو شعر أسود.
"أوتشيها ساسكي .. هل تتذكره؟ لا يزال شعره يشبه حمار البط."
"نعم ، أتذكر هذا الموضوع." لقد ضحك عقلياً ، لكنه لم يدم طويلاً.
نهض ناروتو وخرج من كشكه."آه يا سيدي؟ ألا تأكل طعامك؟" سأل ساسكي ، متطلعًا إلى طعام ناروتو المشوي الطازج الذي لم يمسّه قبل أن ينظر إلى الشقراء المقنعة.
استدار ناروتو ، وأخذ الطعام ، ووضعه أمام ساسكي ، ولفت انتباه الجميع.
"تستطيع الحصول عليه." قال واستدار وبدأ يمشي.
"انتظر يا سيدي!" صوت جديد يسمى.
استدار ناروتو ليرى أخته الصغرى.
"W- من أنت ..؟" سألت ، تبدو بريئة ورائعة.
كان ناروتو بالاشمئزاز تمامًا من فعلها الصغير. "أنا كاميكو ناماكازي-أوزوماكي!""لا أحد من أهميتك". حدق ناروتو في وجهها قليلا. "...بعد."
استدار يسارا.
أنت تقرأ
هل انا .. نسيت؟
Teen Fictionفي الليلة التي هاجم فيها شيطان الثعلب التاسع الذيل ، أنجبت كوشينا ثلاثة توائم،ولدان فتاة واحدة. ناروتو ، مينما ، وكاميكو ناميكازي-أوزوماكي. لم يعرف الولدان أن ناروتو كان الطفل الذي كان بداخله الشيطان ، فظنوا أنه يكذب. كان ناروتو يعامل بشكل سيئ من...