هل أنا ... نسيت؟ - 14 -

888 63 4
                                    

‏ Konohagakure
سكن اوتشيها
ساسكي اوتشيها

بمجرد أن غادر الجميع تقريبًا ، سار شيكامارو إلى الغراب.

"ساسكي ، لماذا لديك-"

"لماذا تتجسس على منزلي؟" عقد ساسكي ذراعيه ، بدا غاضبًا كالمعتاد.

نظر شيكامارو إلى أسفل في الصورة ، لكن ساسكي أخرجها من قبضته وهو يسير بجانبه.

"عد إلى المنزل ، شيكامارو. لقد انتهينا من اجتماع اليوم." أعاد ساسكي الصورة إلى المنضدة ، ومرر إبهامه على الزجاج قبل أن ينظر إلى شيكامارو بنظرته الباردة المعتادة.

تنهد شيكامارو. "... يا لها من جر" ، تمتم وشق يديه في جيوبه ، وغادر المنزل. "انظر يا ساسكي."

‏ "Hn،"

‏ Sunagakure
برج كازيكاجي
‏ Sabaku No Gaara

"لا تكن سخيفا يا جارا ، ليس لديك سبب وجيه لشن الحرب" ،

"ثا"

في خضم نقاشهم ، تم قطع Gaara بقرع على باب مكتبه ، وخلفه ، أعلن jōnin وجوده وسأله عما إذا كان بإمكان Kazekage منحه الإذن بالدخول.

سرعان ما تم إيصال Kitsune للاختباء قبل أن يجلس Gaara ويطلب من jōnin الدخول إلى الغرفة.

نزل جنين على ركبة واحدة وانحنى ، كالعادة ، ليعبر عن احترامه لقيرجه.

أعطى الجينشوريكي ذو "الكحل" الثقيل الإذن لجونين بالتحدث ، وانسكب الشاي.

كان الشاي ...

قُتل شيخ سناء!
وجميع الأدلة أشارت بأصابع الاتهام إلى كونوها نين.

لم يعجب Gaara هذا الشاي ، لقد كان مرًا ، وانسكب مباشرة فوق حرق آخر.

لم يكن كونوها فقط فظيعًا في مفاوضاتهم ، مما تسبب في الكثير من المتاعب والإحباطات للكثيرين ، ولكن الآن لديهم الجرأة لقتل سونا شيخ ؟!

بمجرد أن أصبح إبريق الشاي فارغًا ، تم طرد جنين ، والتفت الكاجي الذي لا يمتلك الحاجب إلى صديقه الأشقر.

"كما كنت أقول ،" تطهير حنجرته جارا. "هذا هو المكان الذي أنت مخطئ فيه. يبدو أنك لا تواكب السياسة في الوقت الحاضر ، لكن سونا لديها العديد من الأسباب لشن حرب ضد كونوها" ،

حدق ناروتو في جارا.
"حسنًا ، حسنًا ،"

"ارجع إلى كونوها ، ناروتو. وكن مستعدًا ، فقد تكون الحرب في طريقك." قال جارا ، بهذا الصوت الرائع والمثير الخاص به.

كان لدى ناروتو تعبير فارغ ، والكلمات "أوه القرف" ترتد عبر دماغه الناعم والمصاب بصدمة.
"اه. حسنًا".

وبهذا ، عاد ناروتو إلى كونوها ، وكان الأمر كما لو أنه لم يغادر في المقام الأول.

‏ Konohagakure
رامين إيشيراكو
ساسكي اوتشيها

مشى ساسكي إلى أفضل مكان رامين في جميع الدول الخمس العظمى. الصبي ، كان سعيدًا بقضاء بعض الوقت لنفسه ، بعيدًا عن المعجبات البغيضين و "أصدقائه" المزعجين.

مشى إلى الكشك وجلس على المنضدة ، وطلب منه المعتاد. انتظر الغراب رامينه ، وكما فعل ، فإن ذلك الرجل القناع الذي كان يتجسس عليه نوعًا ما جلس بجانبه ، أو حسنًا ، كان هناك كرسي فارغ بينهما ، لكن نعم.

نظر إليه ساسكي من زاوية عينه ، واستطاع رؤية أجزاء من الأقفال الذهبية تحت غطاء المحرك ، والعيون الزرقاء الباهتة للمحيط التي لا تحمل أي عاطفة.

طلب الرجل ، ناروتو ، طعامه وجلس هناك بهدوء ينتظره.
أدرك ساسكي أنه قد يكون قادرًا على رؤية ما كان تحت هذا القناع.

شكر الأوتشيها الرجل وهو يحصل على طبق من الرامين ، وبدأ يأكل ويراقب الرجل بجانبه.

بعد فترة وجيزة ، حصل ناروتو على وعاء من الرامين ، وتلمعت تلك العيون الخالية من المشاعر قليلاً على مرأى من وعاء تبخير من رامين ميسو رامين الساخن واللذيذ ، ولحم الخنزير الإضافي ، ولا يوجد مينما ، وطبقة رامين النموذجية الأخرى.

كان لدى ساسكي شعور بأنه رأى تلك العيون ، تتلألأ تمامًا عند رؤية شيء ما من قبل. لم يستطع وضع إصبعه عليها.

شاهد.
شاهد الرجل يصل إلى قناعه ويسحبه لأسفل. كان لديه ضمادات تغطي خديه ، وواحد يمر عبر أنفه. كانت شفتاه متشققتان وممزقتتان ، لكن الرامين الحار والحار لا يبدو أنه يسبب ألمًا لتلك الشفاه.

لقد أكل الرامين بسرعة كبيرة ، وهو يبتلع الحساء قبل أن يطلب إعادة الملء ، وأعاد القناع بهدوء.

أومأ العمال برأسهم وحضروا له وعاءً آخر.

"صدق أو لا تصدق .. من الوقاحة التحديق" ، نظر ناروتو إلى ساسكي ، وميض عينه قد اختفى ، وعيناه مملة في جمجمة أوتشيها.

فوجئ ساسكي قليلاً بأنه تم القبض عليه ، لكن من الواضح أنه لم يظهر. أدار رأسه نحو ناميكازي-أوزوماكي ، ينظر إليه. "من أنت ؟" سأل متجاهلا ما قاله الرجل المقنع.

"أنت Uchiha Sasuke ، أليس كذلك؟ أنا لست شخصًا مهمًا." قال ناروتو وهو ينقر على الطاولة بعصي تناول الطعام.

"لماذا لم أرك في الجوار من قبل؟" سأل ساسكي ، بل منزعج من إجابة ناروتو.

"كونوها قرية كبيرة ، بها الكثير من الناس. لم تكن تبحث بجدية كافية." نظر ناروتو إلى الأمام بينما أعطاه الرجل وعاءًا آخر من الرامين.

سحب ناروتو قناعه لأسفل ، وراقب ساسكي علانية ، قبل أن يعود ويواصل أكل رامينه.

قال ساسكي بعد بضع دقائق من الصمت: "إنك تذكرني بشخص كنت أعرفه".

حدق ناروتو وهو يأكل ، وينهي رامينه ويضع المال على الطاولة قبل أن ينظر إلى ساسكي.

"لقد رحل هذا الشخص منذ فترة طويلة" ،

وقف وسحب قناعه للخلف وترك الكشك ، تاركًا ساسكي يحدق خلفه.

هل انا .. نسيت؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن