بارت جديد يا عسل🌺
فوت و كومنت بين الأسطر لطفاً 🥺🙆♀️شكراً أحبكم, 🙈🍀
....
"التوتر و القلق قد تسبب له ألم الرأس، إعذرني سيد جيون علي الذهاب الآن"
"شكرا لك" انحنى جونغكوك للطبيب الذي جاء للمنزل من أجل فحص تايهيونغ الذي داهمه الالم فجأة برأسه، نزل معه ليوصله الى الباب إبتسم له مع مده ليده مصافحا له "وداعاً الآن"
أغلق جونغكوك الباب ليبقى شارد الذهن لمدة ثم نظر للأعلى ليطلق تنهيدة عميقة ليأخذ خطاه نحو الأعلى بهدوء، دخل الغرفة ليلقي نظرة على تايهيونغ ثم خلع معطفه و رماه على الاريكة التي تقبع بنهاية السرير
جلس بقربه لتلتصق عينيه به دون حراك بقي يتأمله لمدة ثم رفع يده بلطف و وضعها على وجنته يمرر اصابعه برقة دون أن يحس عليه تايهيونغ
هو ظن أنه يمزح مثل المرة السابقة فقط كي لا يذهب الى المدرسة، اقترب منه لطبع قبلة على وجنته ليلحظ أنه أيقظه بفعله ذاك "هل حبيبي بخير؟" أومئ تايهيونغ و إبتسم له بنعاس.
"بخير ما دام معك" إبتسم جونغكوك بحب فور لمس تلك الكلمات قلبه، سرح له شعره بلطف ليقترب منه و شفتيه لامست جبينه و أغمض كلاهما عيونهم لذلك الشعور اللطيف
ابتعد عنه قليلا ليضحك تايهيونغ "هل ظننت أنني أمزح؟" صمت جونغكوك ليعتدل بجلسته ليومئ بندم، أحس بيد تايهيونغ وُضعت على فخذه "و لكن غداً لن أذهب" إنتحب تايهيونغ ليرجع يده أسفل خده بعبوس لطيف
"هيا نم معي و إحتضني بقوة" طلب تايهيونغ ثم راقب جونغكوك الذي خلع حذاءه و اقترب منه ليحتضنه بلطف "و هل نسيت طفلنا!"
"امم نسيته.. لا أشعر به ماذا لو كان مزحة؟" تسائل تايهيونغ ليبتسم جونغكوك مقبلا كتفه و يديه تمسح على بطنه بلطف "اتمنى أن لا تكون مزحة فكم سعدت بهذا الخبر"
"جونغكوك؟" همس تايهيونغ بهدوء بينما هو متردد في طرح السؤال، ارتعش جسده حين سمع تلك الهمهمة العميقة ليلتفت نحوه بهدوء و نظر الى عينيه بهدوء "ماذا لو طلب منك الطبيب أن تختار، أن تنقذ واحداً منا فقط و الآخر سيموت من ستختار؟"
"طبعا أنت" دون تردد أجاب لتتسع إبتسامته فقد تلقى جواب يرضيه بالفعل، تثائب بتعب ليدفن وجهه بعنقه "تصبح على خير، أحبك" إبتسم جونغكوك ليقبل فروة رأسه بعمق "و أنا أحبك كثيراً"
إحتضنه بقوة ناحيته ثم أغمض عينيه و قبل أن يفعل أطفأ الإنارة الخافتة، ابتسم حين شعر بساق تايهيونغ تتعلق فوقه ليضع يده فوق فخذه بلطف بينما يمسده بلطف!..
أنت تقرأ
VK ∆ MY TEACHER IS MINE +18 (مكتملة)
Fanficأستاذي ملكي، رغم كرهي لك إلا أنك ملكي!! سأحبك و أكرهك كما أشاء أنتي لي و لا لغيري أنفاسي تنقطع بدونك .. أكرهك •تايكوك +١٨ •فيه حمل رجال! الرواية آمبرغ يعني ما يعجبك لا تدخل •جونغكوك التوب •الغلاف من صنع الكاتبة 'taekookrena' بدأت: 04/09/2021 إنتهت:...