part 3

12 2 0
                                    

ابتسمت وأنت تقرأ محادثتك مع جيمين مرة أخرى لا يمكنك أن تصدق كم كنت محظوظًا لمنحه رقمك.

آخر شيء أردته هو أن يعرف هويتك أردت أن تحافظ على هويتك مجهولة لأنك كنت خائفًا من أن يتجاهلك إذا كان يعرف من أنت.

ذهبت إلى المدرسة بفرح وقابلت تايهيونغ "مرحبًا! هل قمت بإرسال رسالة نصية إليه بالفعل؟" سأللك بحماس "لقد فعلت!" احمر تي خجلا "ماذا قلت؟" أخرجت هاتفك من حقيبتك وأظهرت له محادثتك مع جيمين
" أنا فخور بك! "قفز تاي مثل طفل بينما كان يمسك بهاتفك" تاي كن هادئًا! "همست خائفه إذا سمع شخص ما محادثتكم.

"دعنا نذهب إلى الكيمياء الآن!"

أمسكت بيده وجرته إلى المختبر عندما وصلت إليه  تجمدت مكاني كما أني رأيت ضوءا يشع داخل المختبر.

كان بارك جيمين

"كيف يمكن أن يبدو في غاية الجمال؟"

كنت تحدقي به لبضع دقائق قبل أن ينقر صديقك

المفضل على كتفك باستمرار"تايهيونغ!"
كنت تتأوهي منزعجه لأنه يزعجك

"جاء المعلم لتوه" قال وهو يدور في عينيه ، لاحظت أن مدرس الكيمياء قد وصل بالفعل لقد ألقيت نظرة سريعة على جيمين وركزت على معلمك.

سالت المعلمة وهي تكتب تفاصيل مشروع على السبورة: "حسنا سأقوم بتوزيع عمل الجماعي ،الطلاب يرجى تشکیل مجموعة من ثلاثة"

"أنت تجمعي معي!" لف تايهيونغ ذراعيك مع وضعه رأسه على كتفك الأيمن "بالطبع ، سخيف ولكن من سيكون العضو الثالث؟" هز تايهيونغ كتفيه واستمر في تحاضن على كتفك.

لقد شاهدت جيمين الذي بدا أنه ! يحتوي عبوس على وجهه قلبك انكسر 'لماذا هو حزين؟' بدا جيمين تائهًا وحاول العثور على شيء ما حتى رآكما بدأ قلبك ينبض بسرعة وهو يسير نحو تايهيونغ وأنت.

قال "امممم يا رفاق؟ هل هناك مكان فارغ هنا؟ أصدقائي تخلوا عني" تجمدت ولم تعرف ماذا تفعلين لأن قلبك تخطى الخفقان في هذه الأثناء تايهيونغ لاحظت شخصيتك المجمدة و إبتسم

"بالتأكيد! يمكنك الانضمام إلى مجموعتنا!" قال تاي مبتسما للصبي الأقصر ابتسم جيمين وأخذ كرسيه ووضعه بجانب تايهيونغ "اممم هل اسمك بخير مع هذا؟" سأل جيمين سمعته وبدأ قلبك يتخطى المزيد من الضربات "إنه يعرف اسمي!"

لقد أمسكت بقميص تايهيونغ حيث شعرت بفقدان الوعي بعض الشيء "اسمك هل أنت بخير؟ تبدو شاحبًا" أعطاك جيمين نظرة قلقة وهو ينظر إلى شخصيتك الشاحبة "أنا بخير" لقد تمكنت من التحدث أدرت رأسك لتنظر إليه لقد حدقت في تلك الأجرام السماوية الجميلة مثل جيمين وقمت بالاتصال بالعين.

"أنا آسف جيمين اسمك مريض بعض الشيء اليوم" قال تايهيونغ بينما غادرت شفتيه ضحكة مكتومة "أتمنى ان تتحسن صحتك سريعا!" أعطاك جيمين ابتسامة دافئة مما جعلك أسوأ شعرت بالرغبة في الصراخ ولكن كان عليك التحكم في نفسك تشبثت بقميص تايهيونغ بشكل أكثر إحكامًا بينما كنت تحاول تحرير المعجب الذي بداخلك.

اقترح جيمين وأخذ ورقة لاصقة وقلمًا من حقيبته  " أعتقد أنه يجب علينا تبادل أرقامنا وإجراء محادثة جماعية" " تايهيونغ أعطني رقمك" قدم جيمين ورقة لاصقة صفراء وقلمًا و كتب تايهيونغ رقمه شعرت بالذعر لأنك راسلته من قبل برقمك أردت عدم الكشف عن هويتك أنت لا تريدين أن يعرف جيمين أنك أعطيته الشوكولاتة.

"اسمك؟ هل يمكنني الحصول على رقمك؟" سأل جيمين بأدب "م- هاتف بي أه-" أنت تتلعثم شعرت وكأنك تقتل نفسك لأنك تتلعثم أمامه كذب تايهيونغ "جيمين! أنا آسف لكن هاتفها مفقود" لقد تنهدت بارتياح لأن تايهيونغ ساعدك.
"آه ، لا بأس ولكن كيف يمكنني الاتصال بك؟" نظرت إليه مستنشقتا أنت زفير بينما كنت تحاول تهدئة نفسك قال تايهيونغ وهو يربت على ظهرك"لا بأس! سأذهب دائمًا إلى منزلها حتى تتمكن من الاتصال بك من خلالي"أومأت برأسك ببطء وبدأت تشعر بالدوار فكرت ساخرة "أنا أموت قريبا"

  
.
.
.
.

I will do for you { pj }♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن