part 11

10 1 0
                                    

جيمين"مرحبًا اسمك !" اسمك *اه ه ه هل هو يناديني الان*بدأ قلبي ينبض بشكل أسرع و أنا أنظر إليه ببطء"جيميناااااا" قبل أن أتمكن من تحيته جاءت يونا إلى فصل التاريخ الخاص بي وصرخت باسم جيمين"جيمين! كنت أبحث عنك هل يمكننا تناول الإفطار معًا؟" كانت تئن مثل طفل صغير مما جعلني منزعجة جدًا لكني حافظت على ابتسامتيأما بالنسبة لجيمين فقد استسلم بالفعل بعد تشبث يونا به، لذا أومأ برأسه ولوح لي وداعًا مع ابتسامة وهذا ما أجده رائعًا للغاية ثم بدأ وجنتاي يشعران بالدفء من الإحراج المفاجئ , شاهدتهم يغادرون واستمررت في قراءة كتابي......"تايهيونغ أحتاج إلى رقم هاتف جديد" قلت وأنا أخذ قضمة من تفاحتي أومأ تايهيونغ "أعتقد أنه يجب عليك فقط التواصل معه اسمك فقط على Instagram في الوقت الحالي سأساعدك في الحصول على رقم جديد قريبًا" "آه شكرا تاي!" قمت بلف ذراعيي حول رقبته بطفولة فقال ، "حسنًا حسنًا, هل الذي هناك جيمين" ، هذا جعلني أبتعد عنه أبحث عن جيمين كان يتجادل مع يونا"يونااا! أنا و اسمك مجرد أصدقاء ! لماذا يجب أن تكون غيورًا جدًا ، فأنت لست حبيبتي!" صرخ بوجهها منزعجا "انظري يونا، أنا أحبك كأفضل صديقة لي ولا اكثر و ايضا لماذا لا يمكنني أن أكون أصدقاء مع الفتيات و انت يمكنك فقط أن تغازل الرجال الآخرين عندما من الواضح أننا لسنا حبيبين!"لقد بدأت أشعر بالخوف عندما ذكرني جيمين أثناء الجدل كنت أيضًا خائفًا من جنون جيمين لأني لا أحبه عندما يكون غاضبًا أو غير سعيد."هذا لأنني معجبة بك يا جيمين!" صاحت يونا ,, يا إلهي هل هذا صحيح ، لقد أمسكت بيد تايهيونغ وأمسكت بها بقوة لأني كنت خائفًا من خطوة جيمين التالية لدهشتي ، لقد نظر إلى يونا بعيون محبة وجذبها إلى عناق لما لما ان قلبي تحطم الى مليون قطعة وبدأت أنهار"أنا آسف يونا أنا أعتقد أنني لا أبااا" قبل أن ينتهي جيمين حطمت يونا شفتيها بقوة على شفاهه اتسعت عينا جيمين وحاول دفعها بعيدًا ولكن كانت قبضتها قوية عليه بالفعل وكنت أعتقد أن جيمين كان يستجيب للقبلة "تاا ا تاي ، يجب أن أذهب" تركت يد تاي وهربت من المشهد حاول تاي الإمساك بي لكنه لم يستطع لقد اختفيت بالفعل.تحطم قلبي وتأذيت لكن كل شيء لم يكن خطأ جيمين كان خطأي لأني أحببته ,,بكيت داخل سيارتي وشعرت بالتعاسة حتى يدور زوج من الذراعين حول جذعي في عناق.

.
.
.
.

I will do for you { pj }♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن