part 7

5 2 0
                                    

"يا شباب! هيا تفضلوا!" استقبل جيمين التحية عندما وقفت أنت و تايهيونغ أمام منزله بشكل محرج لم يكن منزله بعيدًا لأن منزله كان على بعد بضعة منازل فقط من منزلك انت و تايهيونغ.

أمسكت بيد تايهيونغ بعصبية ودخلت إلى الداخل "أمي! أصدقائي هنا!" أعطى جيمين ابتسامة دافئة لكل منكما وأخذكم إلى غرفته.

كانت مجرد غرفة بسيطة كانت ملاءاته بيضاء ، والستائر زرقاء ، وكانت هناك صور له في جميع أنحاء الغرفة قال تايهيونغ "يبدو أنك معجب بنفسك" قال تايهيونغ وهو يكسب ضحكة مكتومة منه.

ضحك "لانه ههه ، لم أكن أعرف ما الذي أزين غرفتي به لذا أضع صوري هنا ،أعرف ، وجهي مضحك"  "وجهك هو أجمل وجه قابلته في حياتي جيمين" لقد وقفت داخل غرفته مثل التمثال "تذكر ما قاله تاي ، لا تكن محرجا"

"اسمك تعال وانضم إلينا!" أمسك جيمين ذراعك بلطف وتوجه نحو طاولة بجانب سريره"لقد لمسني" كان الشيء الوحيد الذي صرخت به داخل رأسك بينما كان يمسك بي ،جلست على كرسي بجانب جيمين وجلس تايهيونغ أمامك بعد ذلك بدأت في مناقشة مشروع علم الأحياء.
بعد بضع ساعات من المناقشات المحرجة التي من المحتمل أن تكون سببتها أنت - كنت متوتراً للغاية بحيث كان جيمين يراقبك أثناء المناقشة.


وقررت العودة إلى المنزل لأنك كنت بحاجة لمساعدة والدتك في رعاية أخت ابن عمك وهو ما كذبت بشانه  لقد شكرت جيمين على دعوته لك أنت و تايهيونغ وغادرت المنزل.

بالطبع وبخك تايهيونغ لأنك جعلت المناقشة محرجة، أراد تايهيونغ مناقشة عادية ومحاولة جعل جيمين  أقرب إليك  ولكن كان عليك فقط تدميرها.


                                   
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
♡♡♡

I will do for you { pj }♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن