10950 كلمة.
اقروه فوقت راحتكم بليز.
بدي اعطي بس تحذير قبل كل شي البارت ذا مليان 🔞🔞🔞🔞 ما تحب هالشي اطلع من هلاء او اعمله سكيب بس انا ما حددت ابدا امتى بيبدا او بينتهي سو اتحملوا مسؤوليتكم.
وبدي اشكركم من كل قلبي على الحب اللي عطيتوه ل السلسة ذي شكرا من كل قلبي مهما شكرت ما اقدر اوفيكم. و بس بدي اقول انه لسا بس في بارت واحد و انهيها. و هالمرة بحاول ما اتأخر بهالقد.
______________________________
"مرحبا انه أنا جيمين" جيمين افتتح الفيديو الخاص به بابتسامة متسعة. هودي اصفر واسع يغرق جسده. وجه خالي من الماكياج و شعر مبعثر في كل مكان.
"هل اشتقتم لي يا رفاق؟ انا اشتقت لكم كثيرا" جيمين اعقب يبوز بلطف بينما يتحدث. ليعود للابتسام.
"اليوم سنقوم بميكاب تيتوريال بينما نتحدث قليلا وبعدها كما هو مكتوب في العنوان هذا الفيديو بالتأكيد سيأخذ مني الكثير من الوقت" جيمين همس في النهاية لنفسه.
"اليوم سأقوم بميكاب خفيف جدا الصيف الأن لذا لا كريم أساس لليوم فقط برايمر واقي الشمس وكونسيلر مع بعض البلاشر و سأفعل شيئا بشأن عيناي أيضا لذا لنبدأ الفيديو" جيمين صفق بحماس و اخذ انبوبا ازرق يضع القليل على يده و فركه بلطف على بشرته.
"كما ترون يا رفاق انا أوجد كثيرا على التيكتوك مؤخرا لقد كنت أفكر أن الموقع غبيا في البداية لكنه حقا ممتع انا أجرب الكثير من المظاهر هناك و بعض الخدع لا تنسوا متابعتي هناك سأترك الرابط بالأسفل في صندوق الوصف"
جيمين لمس وجنتيه يتأكد من أن البرايمر قد جف ليحمل بخاخا برتقالي يمتلك صورة شمس به و انبوبا آخر رمادي.
"يا رفاق هذان الاثنين واقيا شمس تذكروا ان ترتدوا دائما واقي الشمس قبل ان تخرجوا على باب المنزل. وتذكروا تجديده كل ساعتين الشمس حقا تؤذي البشرة كثيرا و ستصابون بالشيخوخة المبكرة" جيمين نصح يضع الأنبوب البرتقالي ليحمل الأنبوب الرمادي يضع القليل على أصابعه و بعدها على وجهه. يفركه بلطف.
"انا استعمل هذا هو جيد هو يحمي بنسبة 60% و هذا هنا" جيمين حمل البخاخ البرتقالي "هذا جيد جدا يا رفاق هو شفاف و يمكنكم ان تضعونه دائما فوق الماكياج الخاص بكم 100% انصح به و صدقوني هذا ليس اعلانا"
جيمين وضع واقي الشمس مجددا على الرف امامه و بحث في كومة الماكياج الخاص ليحمل كونسيلر. ويبدا بوضعه.
"كما كنت اقول انا كنت متواجدا كثيرا في التيكتوك مؤخرا و رايت الكثير من التحديات و المقالب اللطيفة بين الثنائيات و فكرت أنا ايضا امتلك حبيبا افضل حبيب في العالم بالطبع في حالتي" جيمين ابتسم بفخر و قهقه بلطف ليكمل. هذه المرة يوزع الكونسيلر خاصته ببيوتي بلاندر.
أنت تقرأ
YOUTUBE AU| JIKOOK
Fanfictionجيمين هو ميكاب ارتيست على اليوتيوب. يمتلك ماركة للميكاب خاصة به و أغلب فيديوهاته عن مراجعة الماكياج و طريقة تطبيق بعض الاشكال منه. جيمين ايضا يمتلك حبيبا لطيف ومحبا جيون جونغكوك. حبيبه يعمل كمصور محترف. جيمين يحب حبيبه كثيرا وهو واثق ان جونغكوك يفع...