8030 كلمة.
فوت وكومنت بليز❤
الكتاب ذا بيكون سلسلة من الوانشوتات على نفس الموضوع. جيمين كيوتيوبر و جونغكوك ذا الوانشوت الأول واذا لقيت وقت في المستقبل بنزل اكثر.
في سموث في النهاية والصراحة مدري كتبته و أنا احس بالغرابة وما راجعته كثير سو ياه بتمنى يعجبكم الوانشوت❤
ملاحظة: شعر جيمين زهري هون لأنه مكتوب الليل راح تلقون مرة كاتبة أسود مرة كاتبة اشقر بس هو زهري و كسلانة أراجع البارت ثاني سو...
__________________________
"مرحبا يا رفاق في قناتي مجددا انها الساعة السابعة صباحا و أنا استيقظت الأن وحسب" جيمين همس للكاميرا صوته بح من النوم. خصلات شعره مبعثرة و احمرار طبيعي على وجنتيه هو عدل بعض من خصلات شعره الوردية في الشاشة.
"إلهي وجهي منتفخ وهناك هذه البثرة هنا انا اسف على المنظر" جيمين اعقب وابعد الكاميرا عن وجهه قليلا وفي الأخير وضعها على الطاولة الخشبية أمامه.
"هذا الشهر قمت بالكثير من فيديوهات الماكياج وكان هناك ايضا الكثير من الحفلات و الأحداث لذا بشرتي متعبة قليلا لهذا قررت أن اتوقف عن وضع الماكياج لهذه الفترة و أترك بشرتي ترتاح قليلا لهذا لا مزيد من الماكياج يجب ان تتحملوا وجهي الخالي لهذه الفترة" جيمين تثائب.
"المهم كما قرأتم في العنوان بما أنه لايوجد ماكياج انا علي أن ابحث عن محتوى وقد رأيت تعليقاتكم يا رفاق على أخر فيديو لي أنا وجونغكوك عندما قام بوضع الماكياج لي من لم يرى الفيديو الرابط سيكون في مكان ما هنا في الشاشة" جيمين اشار باصبعه ليمينه ويساره وتثائب مجددا ليسند وجنته على يده.
"أنتم أحببتم الفيديو لذا اليوم أنا قررت القيام بمقلب لجونغكوك لقد رأيت الكثير من الفيديوهات وحصلت على بعض الأفكار لذا اجل اليوم سنقوم باغواء جونغكوك واغاظته قليلا ونرى ردة فعله" جيمين تنهد بسهو وقهقه بحب "أنا متحمس جدا لهذا الفيديو أريد أن أرى ردة فعله اراكم بعد الفطور" جيمين غمز للكاميرا واطفئها.
جيمين سار للمطبخ و اخرج الحليب والبيض من الثلاجة ثم بعض الدقيق والسكر والملح والزيت والعسل و اخرج الخلاط اليدوي الكهربائي من أجل تحضير بعض البانكيك.
جيمين تثائب مجددا بينما يعد الخليط. ليلة البارحة لم ينام بشكل كافي بسبب حضوره هو وجونغكوك حفلة أقامها أصدقائهما تايهيونغ و هوسوك. لقد رقص حتى شعر بالألم في قدميه. ولم ينام حتى الرابعة صباحا.
أنت تقرأ
YOUTUBE AU| JIKOOK
Fanfictionجيمين هو ميكاب ارتيست على اليوتيوب. يمتلك ماركة للميكاب خاصة به و أغلب فيديوهاته عن مراجعة الماكياج و طريقة تطبيق بعض الاشكال منه. جيمين ايضا يمتلك حبيبا لطيف ومحبا جيون جونغكوك. حبيبه يعمل كمصور محترف. جيمين يحب حبيبه كثيرا وهو واثق ان جونغكوك يفع...