مقدمة [ العلم الأسود ]

445 31 217
                                    


✨✨

~~~~~~~~~~

« إن حركة التاريخ دائمةً ، و لكن اتجاهها ليس ثابتًا، وقد عهدنا بأرواحنا أن نكون إلى أمام خطوتين و إلى وراء خطوة، و لعلنا نرى بعدًا مغايرًا نستطيع به التصدي للغارات، لأن جبهتنا متماسكة على أسطح مفككة يستطيع العدو التصويب لنتبعثر»

ذاك شعاري الوحيد الذي قد وضعته في مقدمة انضمامي للقوات الخاصة و التي قد أخذته فريقي كشعار لنا فخطوتين للأمام تليها آلاف الخطوات و إن سبق وعُدتَ خطوة للوراء لن تعود الألاف كما فعلت في التقدم ...

أنني أبدي لنفسي بعض هواجس تراودني ، و تساءلت : إذا قلنا إن المكان ليس مجرد موقع جغرافي، و قلنا أن الزمان ليس مجرد فرين تغرب شموسها أو قرون تهل مطالعها، فكيف نفسر ما يجرى أمامنا من حروب و انشقاق المجتمعات إلي الجيد والسيئ مثل العصابات ونحو عدة نواحي لا علاقة لهم بالسلام الدولي فكل ما يهمهم النفس لا يتبعها الظروف حتى..

لكني لا أستطيع أن أنكر بعض ما أراه ! على نحو ما ، تراودني هذه اللحظة هواجس : لست متأكدًا أن هذا المكان الذي نكون به يحمل خائنين بموقعه وموضعه، أن نكون واثقين من هويته رغم التخفي، أو أنه واثق أنه قطعة منا ؟ لست متأكدًا أن هذا المكان تؤهله الجغرافيا ل يقودنا لأمسك ما أتينا له، لست متأكدًا فالعالم به الملهم ، و النموذج ، والمثال، و المعلم ، والمجتهد، المبدع، رجل الجيش، الصالح، و ما زال العالم يحمل في طياته قوى شريرة نسعى نحن قوات الخاصة بتدميرها و اغتيال أهم عناصرها .

فبذل قصارى جهدنا لاغتيالهم و التدريب الجيد لأمساك عمليات التهريب وغيره، تنمو غريزته من سماع دقات طبول بدائية و غريزية تكرر نفسها في مسامع كل واحد منا ليسبب إحساسًا موحشًا بأن الإخفاق سيؤدي إلى الاضمحلال فلا نمتلك رفاهية الاضمحلال ما دام أننا ما يطلق عليه القوات الخاصة

الحقول الخضراء تتراجع أمام عملية تصدر ببطيء ، فهناك على حافة الدنيا و على العرى ستكون أنتَ تحاول إنقاذ البلاد من الخطر وتعريض حياتك للخطر تلكِ

قاطع ما يدور في تفكير بيكهيون صوت القائد

« سنقتل زعيمهم أولاً بعدها سنقوم بالمهاجمة فورًا على السيارتين وأخذ هذه الأسلحة وما معها من مال وقتل كل فرد من المجموعتين عُلم !!»

نطق القائد وهو يقف أمام سبعة أشخاص من فرقته الخاصة يوجههم لأنهاء هذه المهمة بأسرع وقت ممكن وبأقل الخسارة فهي مهمة صعبة ولكن ما الصعب على قوات خاصة كانت تواجه الكثير من العقبات لكن بالنسبه للفتيه الجديده مثل بيكهيون وغيره كانت تعتبر مهمته الغليظه

بوق الداتورا || العقيد بيكهيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن