9-مرتنا الأولى

924 31 2
                                    

Elina's prov

فتحت عيني بصعوبة لأطالع السقف الغريب نوعًا ما ..

عدت أغمضهما محاولةٍ إسترجاع أحداث الليلة الماضية .. جنوني الغير معهود .. ذلك السلاح تهديدي للرجال .. خروج ألكس من المصعد .. وصولي للقاع و استسلامي للحظة ..

فتحت عيني بفاه مفتوح .. اللعنة عليكِ إيلينا .. بحق السماء ماذا دهاكي .. هل جننتي ؟ .. جلست بصعوبة أنظر لما حولي .. تبًا أين أنا ..

صفعت نفسي بقوة ظننًا مني أني بحلم ..

وقفت بسرعة أبحث حولي .. هل خطفت ؟ .. أ يكون ماير اللعين من فعلها ؟ .. كيف لألكس أن يتركني بسهولة ألست زوجته ؟ .. أشعر بالإختناق نزلت الدرج بسرعة متئهبةٍ لخوض معركة ما إلا أن أحاسيسي سريعًا ما إختفت ..

تقدمت نحو الشرفة أو نحو الجسد القابع هناك .. هل شعوري بالأمان في حظوره يعتبر غريبًا ؟ .. ربما ..

نظفت حلقي بتوتر و نطقت بصعوبة "ألكس .." طالعني بإبتسامة حنونة .. أكاد أموت من جاذبية و إثارة هذا الرجل حتى أني لا أستطيع إزالة عيني عنه ..

أظنني محظوظة لحصولي على زوجًا مثله ..

قلبت عيني بملل ما إن أدركت خطورة تفكيري الغير معهود .. لحظة أعدت فتحهم باستنكار .. "أين نحن ؟ .. أهذه المالديف ؟ .. أم أنني بحلم ؟ .."

أخذ يقترب مني ببطىء إلى أن أمسك وجهي بيديه .. تبًا .. تبًا ماذا دهاني ؟ .. أشعر بجسدي يشتعل .. هل أشعر بالخجل منه ؟ "إفتحي عينيكِ روز .."

امتثلت لطلبه "لقد أحضرتك عندما كنت نائمة .. أظنك تحبين الجزر و الغوص صحيح ؟ "

أشعر بالتشوش .. أقسم أن هذا الرجل بات خطير علي ..

رفعت يدي لأحاول إبعاده إلا أنني توقفت .. أهذا خاتمي ؟ ألم يتخلص منه ذلك اليوم ؟ ..

اقشعر جسدي ما إن شعرت ببعض الهواء يلفحه ..

أنزلت عيني "ما اللعنة التي أرتديها ألكساندر ؟؟ .." صرخت في وجهه و قد أبعدت يديه بنفور ..

تبًا له لقد غير لي ثيابي .. لقد رآني عارية و اللعنة .. ماذا عن جروحي ألم يلاحظها ؟ "ما الذي تحاوا فعله ؟ .. لستُ أفهم .."

Even in the hellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن