7

103 9 4
                                    



تجلس في المشفى ، تنتظر موعدها برفقة والدها وسانا ، " هل سيسوء الأمر ؟ " ، سألت والدها بخيبة أمل ، " لا أدري لا أتمنى ذلك ! " .

بينما ذلك الفتى يجلس أمام حاسوبه ، ويقرأ مقالة عن مرضها ، ليغمض عينيه ، ويتذكر عندما كانت تقول له انها متاحة في الليل .

ليقرر بعد ذلك الذهاب لمنزلها ورؤيتها ، وعندما وصل قرع جرس الباب لتخرج له .

" هل أنتي بخير ؟ " ، سألها بقلق ، " لا ، لقد حللت إن ظهرت التحليلات ايجابية فربما سأعيش لفترة قصيرة وأموت ! " .

" لكن لما.. " ، قاطعته بسرعة ، " أجل أنا أعلم أنا آسفة لأنني لم أخبرك فقط لأنني حمقاء مجرد حمقاء ! " ، بدأت بالبكاء.

ليتقدم ويجلس بجانبها ، " لا تقلقي إن ظهرت سلبية فلن أتركك وإن ظهرت إيجابية فلن أتركك أيضاً ! " ، ابتسمت مع بكائها .

" أريد دعوتك أنتي وسانا ووالدك لحضور مباراة السباحة غداً ! " ، قال لها بحماس لتومئ له دلالة على موافقتها.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تجلس هي ووالدها وصديقتها ، ينتظرون بدء مباراة السباحة ، وما إن بدأت حتى قامت بتشجيعه .

بعد انتهاء المباراة خرجت هي وصديقتها وأبيها ينتظرونه ، وخرج بحقيبته وميداليته .

تقدم إليهم وعانقها ، وصافح والدها .

" اسمعوا إنني جائعة ، ما رأيكم أن نذهب للمطعم ! " ، اقترحت سانا عليهم ووافقوا على ذلك .

في المساء ..

كانوا يشاهدون فيلماً مع بعضهم ، حتى أتى اتصال لهاتف السيد تشو .

ليجيب عليه ، " مرحباً ... حقاً ... حسناً ! " ، قال وأغلق المكالمة ، لتسأله جويو بقلق ، " هل ظهرت النتيجة ؟ " ، " قالوا غداً نأتي للمشفى ونأخذ النتيجة ! " .

~~~~~~~~~~~

في اليوم التالي كانت جويو برفقتهم ، ينتظرون النتيجة ، لتنادي عليهم الممرضة .

~~~~~~~

كما قلت نهاية الرواية بتكون حزينة 💔

ممكن البارت الجاي او الي بعده النهاية 💔💔💔

MIDNIGHT SUN || K.TH C.TZحيث تعيش القصص. اكتشف الآن