وبينما كنت في الطريق الي الحديقه ، اوووووه لاااااااا هذهي النظرات ثانياً كان جميع الفتيات تنظر الي بكره وحقد و يهمسون حولي "هذهي الحمقاء تظن انه يحبها حقاً ولكنه سوف يتسلي بها قليلاً ويتركها كا البقيه " سمعت كل هاذهي الكلمات والكل يرددها حولي لم أستطع أن اسيطر علي اعصابي و بدأت برقض الي الحديقه وانا ابكي جلست علي الارض في الحديقه وكانت مليئه باالزهور الملونه جلست علي ركبتي ابكي ، ولا اعلم ماذا يقصدون يالهي ماذا علي ان افعل ،وبعدها اتي جاستين وكان يرتدي تيشرت رصاصي مع بنطال اسود وكان شعره الذهبي يكاد ان يضئ في الشمس واعينه الجميله كانت تبرق كاالماس،اتي واحتضنني من ظهري وقال : صباح الخير اميرتي استديري لي ارجوكي حتي اراكي . وعندما لف جاستين زراعيه حولي توقفت عن البكاء وكاد قلبي ان يقف مسحت دموعي والتفت اليه وعانقته بشده ، جاستين استغرب بعض الشئ من ذالك الحضن العميق ولم ينطق بكلمه وشاركني ذالك العناق ، همست في اذنه انا احبك كثيرا جاستين هل سوف تجعلني كما يقولون لي .جاستين نظر الي بأستغرب وقال لي : حبيبتي انا لا افهم شئ مما تقولين ومن هم الذين قالو لكي ذالك .
انا : جاستين الجميع هنا يقولون حولي انك سوف تتركني وان كان لك علاقات كثيره من قبل مع فتيات وتركتهم .جاستين ارجوك اذا كنت لا تحبني حقاً فقط اذهب الآن ولن انزعج منك اعدك، ولكني لن اسامحك ابدا اذا كسرت قلبي جاستين
جاستين : حبيبتي ارجوكي لا تقولي ذالك انا حقاً احبك ولن اتركك أبداً . ابتسمت له وبعدها قبلني جاستين تحت ضوء الشمس بين الزهور الرائعه وكانت قبله طويلة . حسناً اعترف جاستين يجيد التقبيل هو رائع بكل معني الكلمه اووه سوف اتأخر على الصف يجب ان نذهب
انا: جاستين هيا لقد تأخرنا . جاستين يحدق بنفس النظره مره اخري انا: ياالهي اعرف تلك النظره جيدا ولكننا حقاً تأخرنا عن الصف جاستين هيا انهض
جاستين : فقط قبله اخري ارجوكي روز .
انا : حسناً ولكن بعد انتهاء اليوم الدراسي ارجوك انهض لقد تأخرنا نصف ساعه يالهي . جاستين ينام علي الارض بين الزهور وكان مثل الملاك . وبينما انا واقفه بجانبه امسك بيده واشده منها حتي ينهض رأي جاستين الحمقاء كندل . وفجأة شدني من يدي بقوه حتي سقت علي صدره وقبلني مره اخري . لم اري كندل ولم اعرف انهي ترانا حتي . وبعدها نهضنا ونحن نضحك بصوت عالي ومسكنا ايادي بعضنا البعض . وبينما نحن نمشي في الطريق للصف امسك هاتفي في يدي . برنسس ترسل لي رساله : روووووز اين انتي دكتور كريس يسأل عنك انتي وجاستين هل هو معكي .
انا : نعم برنسس نحن معاً وسوف ندخل الآن .
برنسس: اووه انتي برفقة جاستين هذا يفسر تأخيرك هيا بسرعه . دخلنا الصف انا وجاستين وجلسنا بجانب بعضنا البعض. كانت كندل تنظر الي بنفس النظره ولاكنها كانت أسوء من اي مره . جاستين همس الي : لا تنظري لها ولا تعيريها انتباه .
انا : حسناً حبيبي لن اعيرها اي انتباه . وبعد انتهاء المحاضره . خرجنا من الصف وكانت كندل تدخن مع اصدقائها وهم في الحقيقه لا يفرقون عنها شئ . اشكالهم لا تطمئن ابدا وبينما انا افكر في كندل وما هي خطتها القادمه .
مسك جاستين يدي وقال : روز لما لانذهب لاحتساء القهوه في الليل . قلت له : اسفه جاستين ولكن يجب ان اذاكر قليلاً فاانا اهمل دروسي كثيراً هذهي الايام .
جاستين : حسناً هل يمكن ان أتي اليكي ونذاكر سوياً .
انا : اكيد حبيبي يمكنك باالطبع . قبلته وبعدها ذهبت لغرفتي . برنسس في الغرفه وتنظر الي بحزن .
انا : برنسس ما بك لما هذهي النظره . برنسس: لانك فقط نسيتي امري بمجرد ان واعدتي جاستين هذا كل شيء .
انا : اوووه لاااا
انا حقاً اسفه برنسس لقد اهملت دراستي واهملتك انا اسفه جدا .
برنسس : لا بأس ياروز انا حقاً سعيده جدا من اجلك و يهمني مصلحتك كثيرا .
انا : اعرف برنسس اعرف انك تهتمي لامري وهذا يجعلني اشعر وكأني مع امي انتي اختي وصديقتي وكل شئ لا تحزني مني ابدا ارجوكي .
برنسس : لا عليكي يا روز . هيا احكي لي كل شئ حدث معك اليوم .وبعد ما قلت كل شئ حدث مع اليوم لبرنسي اذا الباب يطرق فتحت الباب وجدت جاستين وهاري معاً : مرحباً يا فتيات كيف حالكم . برنسس لم تتوقف لحظه عن النظر لهاري حسناً يمكنني القول لقد وقعت في حبه من النظره الاولي كان هاري لديه شعر بني طويل ورائع واعين خضروتان مثل عيني انه رااائع تمنيت ان يعجبو ببعضهم اوووه حسناً سوف اتوقف عن وصف هاري واكمل . انا وجاستين قبلنا بعضنا وهاري ذهب مباشرةً الي برنسس ويقول : هاي انا هاري صديق جاستين المقرب .
برنسس: انا برنسس صديقة روز المقربه أيضاً سررت بلقائك .
هاري : انا ايضا اتنمي ان نصبح كلنا أصدقاء فا انتي تروقي لي برنسس
------------------------------------------------
Please vote & comment love you all