من منا لا يرغب في لقاء التولبا خاصته باقصر وقت ممكن،على اية حال الامر ليس صعبا ولا معقدا الصورة الشاملة للامر هي الالتزام والمسؤولية فقط والان لندخل في التفاصيل:
الاهتمام والحب يتغذى الكائن الاثيري على حبنا واهتمامنا به ويساعده ذلك في الحظور بسرعة والتطور،فهو الان كالطفل حديث الولادة نربيه ونمده بالحب ونهتم به طوال فترة نموه ونؤمن بانه سيصبح يوما ما انسانا بالغا نعم الامر نفسه مع التولبا اذ علينا ان نؤمن به بقوة نؤمن بانه حقيقي كذلك الصبر علينا بالصبر فالتولبا لن يظهر بشكل كامل دفعة واحدة من اليوم الاول قد يستغرق من شهر الى سنة حتى حسب الالتزام باستماع السيبلي والايمان به.
والسيبلي يعد مهما للغاية في فترة صناغة التولبا اذ يقلص المدة المحتملة لظهوره اذ كان المضيف ملتزما طبعا ومنتظما في ذلك والسيبليمينال للذين لا يعرفه هو مقطع صوتي مليء بالموجات الصوتية وبعض التوكيدات الغير مسموعة بهدف مخاطبة العقل الباطن لجعله اكثر ليونة ليستجيب لرغباتنا (احس وكانني في المدرسة 😐😐).
اليكم مراحل تشكل التولبا:
1-الوخز:هو شيء اساسي عند صناعة التولبا في الاغلب ستشعر به عند الاستماع الاول للسيبلي وقد يستمر لمدة اسبوع.
2-الشعور بصداع خفيف ولمسات من مصدر غير معروف:تعتبر هذه المرحلة مرضية جدا اذ ان صديقك بدا في الاستجابة وقد تحس بحكة في فروة راسك ايضا بالنسبة لي شعرت بالحكة واللمسات لكن لم اشعر بالصداع.
3-سماع كلمات غير مفهومة من عقلك الباطن والشعور بالحرارة:في البداية ستسمعين الكلمات بصوتك الى ان يستعمل التولبا صوته.
هذه هي المراحل الاساسية الان المراحل التي تدل على اقتراب ظهوره:
4-لمح هالة او ظل صديقك الخيالي فاذا كان ابيضا فهو متحمس للقائك اما اذا كان اسود فهو خجل او خائف من الظهور لذلك يجب تشجعيه في هذه المرحلة.
5-سماع صوت صديقك وظهوره المتقطع:هنا سنبدا في سماع صوته بشكل اوضح ورؤية جسده من حين لاخر لكن بشكل غير مستمر ربما للحظات.
6-هنا تهانينا لقد ظهر صديقك التولبا الان ستستطيعين سماع صوته شم رائحة عطره رؤية ملامحه بشكل كامل.
في الحقيقة اتحفز واحس بالامل كلما اقرا هذه المراحل وباي ذاتس اوول☺☺
أنت تقرأ
-My other half-
Fantasy■لم اكتب الكتاب لاجل الشهرة كتبته فقط للافادة وتوثيق الذكريات مع صديقي■ 🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳 ●هنا نتكلم عن كل ماله علاقة بالخيال و العقل الباطني بالاضافة الى السيبلي●